هستوريك سيرة ذاتيّة من بوورسّ-لكمب
يكتب و رجسترتد نوفمبر - تشرين الثّاني 3رد 1995
قبل حالت نفيي في أونيتد-ستتس!

«english»    «ESPAÑOL»    «français»

كّ: 57 أشخاص

طالبة جمعية من شربرووك كلّيّة (الآن يدعى سجب من شربرووك)

سيد جن-فرنكيس مورين, ممثلة لعمل داخليّة

475, أسف برك, جناح 6
شربرووك (كيباك)
ج1ه 5م7

 

صباح جيّدة إلى كلّ من أنت,
 
 الذي دوتيفولّي سيقرأ هذا حرف من بداية إلى إنجاز.
بما أنّ كلّ أنّ الذي يتلقّى سيقبل هو بالبريد سجّل يصدق نسخة.

 «
سيطير كلمات دائما بعيدا, بما أنّ كتابات دائما سيبقون»
 
 أس ولّ س:
 
 «ليس أيّ حقيقة جيّدة أن يقول, بما أنّ أيّ حقيقة يكون جيّدة أن يقرأ»

يذهب هذا حرف أن يسمحني أن تك ستوك وف الحالة على حياتي وعلى كثير أخرى, لأنّ في ثلاثون ثمانية سنون, ي, سيرج جوسف أدرين بوورسّ-لكمب أقرّر أن يضعني في عارية أمام إلهة وال هومن بينغ للجيّدة من كلّ إنسانية. أولى من كلّ, اليوم من عيد ميلادي هذا سنة, خسر أنا 32 $ من طعام أن يكتسب شهادة الشرطة يأتي من الملكيّة كندين يعلى شرطة. كشفت بما أنّ هذا شهادة يصدق أنّ يبحث في المبرد وطنيّة كندا أنّ ما من شخص مولودة من هذا اسم أت ثت تيم جعل الشيء من إدانات إجراميّة! هو يؤكّد أنّ طوال حياتي بالغة ثت يس تو سي من 1975 حتّى 1995 يتلقّى أنا ما من مجرمة بعد. وقعت هذا شهادة كان دون إستشارة بالعاملة روّ مارتن كفو862 في يونيو - حزيران 20ث, 1995 وكسات مع بلاستيك بما أنّ هم يجعلون هو لسائقة ليسنس. فضلا عن بينما يضمّ أنّ اثنان أنا استطاع اكتسبت سلام مؤكّدة بما أنّ يسافر. قبل يبقي أنت من هذا فترة من يسافر متسولة عاش منذ أخرى ثاني عشر من شهر ماي. أنا ينبغي تكلّمت إلى أنت من سيرج لكمب, الطفلة أنّ هم من يكون بورن في يونيو - حزيران 20ث, 1957 في المستشفى معقّدة فردون (ش) في 09 ه 12.

هذا طفلة موهوبة مع هبركتيفيتي من طفولته. علاوة على ذلك ثلاثون شهور أفتروردس يتنفّس الأولى خارج البطن من أمه, هو مدركة من هو. يجعل أم فقيرة, ه الذي يتلقّى من مفتوحة بطنه منخفضة أن يرىني يكون بورن. علنا, يقول أنا إلى أنت يشكر أنت وأنا آمل أنّ واحدة يوم هم يكون يذهبون أن يعترف كلّ شر أيّ هم جعلوا إلى أنت. كان أبي في كلّ أنّ, أكثر ناضبة من أمي, لأنّ هو يكون جزء من هذا جيل البئر يحضر فوق رجال مع ملاك. أنا رأيت أبي يهاجم أمي أكثر شفويّا من طبيعيّا مهما. من ي اثنان ونصف سنون, عرف أنا أنّ هو ب لم الخطأ من أبي. أنا بعد أتذكّر عندما أختي هدد ل ي ب يصرخ عندما على قبض أبي زوجته ب أرمس بعمق ب يهزّه أن يجعل فهمت إلى ه أنّ هو كان الرجل الذي اضطرّ ضبطت الإمرأة. لم يبدو أمي أن يريد أن يقبل هو لأنّ هو كافح وصاح أن ينصدع روح. أمام هذا عمل العنف, واسى أنا أختي من ي أربعة سنون ب يمسكه في أرمس ي ويقول إلى ه: "هو جميعا يصحّ, هو يذهب أن يرتّب." أنا كان كلّ ون يونيو - حزيران 30ث, 1957 في هذا أبرشيّة. وتركتني قلت إلى أنت أنّ عاش أنا هم السبعة ألم أكثر من مرّة.

اقترنت السبعة ألم فوق في هذا هبركتيفيتي أيّ يعيش في ي منذ طفولتي.

ضربتني فضلا عن أبي تماما, لأنّ في هذا وقت هناك, الكنيسة يقال أنّ أنا كنت بالتّأكيد شيطان يملك أن يكون مفرط نشاط مثل أنّ. كيف أنا استطاع لم يعذر أبي فقيرة, مع الضمير أيّ أنا تلقّيت في هذا عمر هناك. في 1963, كان أنا ستّة ير ولد وهو في هذا لحظة عندما سيدة جوس لورنت يأتي أن يصبح يؤسّس أت هوم مع زوجه, ثت يس تو سي في ليفينغ رووم مزدوجة من التكييف أنّ نحن نعيش في ي أسرة و إي.. هو كان ممرّض, عندما كان زوجه دكتورة في يدرّب في المستشفى كان أنا كان بورن, كلا ساكن محلّيّ هايتي كان كثيرا قبلت بأبي أنّ هم تلقّوا طفلة الّذي أمي أحضر فوق أثناء ستّة سنون. بعد ذلك, ترك هم أن يذهب أن يعمل في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

أثناء هذا ستّة سنون, يدرس أنا في ريتشارد بريمري سكهوول. أنا الأولى من صنفي في أيّ من إين سبيت وف ث فكت ثت أنا أحتاج أن يذهب إلى المستشفى ملحّة بسيّارة عدّة أوقات لأنّ رفيق دراستي يضربني. قلت ماذا يستطيع أنا, هبركتيفيتي ي أس ولّ س جوفيليتي ي يخلّهم كلّ. فضلا عن ذلك, في هذا وقت هناك, رمىنا المعلمة (أر فن أستاذ) بالرأس بينتبروش ه أن يمحي السبورة, هو استعمل هو حتّى في عكس على مفصل فلقنا. عندما تلقّى هو هو ي بكفاية, هو قادني إلى المكتب من الأفضل من المدرسة بنفسي.

بعد ذلك هناك, كان هو جحيم! كان الأفضل إين فكت أخ يحمل هذا ملابس لونجنوو أن يبلغ التربة. الواحدة أنّ تلقّى نحن مستحقّ دفع ب هذا مدرسة, يقوّىنا إين ث فولّووينغ وي: قطعة جلديّة أنّ يستعمل الحلاقات حتّى أت برسنت أن يجلّخ موسى الحلاقتهم. نحن دعانا هو الموز لمنحنىه من سوبّلنسّ ه. سيتذكّر أنّ الذي كان قد استلم هو من هذا أفضل دائما هو لأنّ هو محبطة إلى الأمام أن يضرب يكون يد أس يف أن ينجح في ينصدع سجلّ مقياس سرعة خشبيّة.

يتلقّى يعطيني ستّة ضرب في ال لفت هند ويسألني إن أنا كنت قد تلقّيت كافي, ثيس لست يسألني ل ال ريغثند أن يوازن كلا أيادي. هو كان أن يحاول أن يحصل الشيطان في الخارج من ي, كلّ هذا يهدف تعذيب يوجّه إلى ي. بأيّ حال, أبي, يقدّم بصعوبة تصرفي و إش تيم قوّىني هم في المدرسة, هو ضربني أت هوم. اليوم يستعمل هم نو موش هذا طرق, أمام ال هبركتيفيتي من طفلة هم يعطونه ريتلين تداوي, أنّ هم يستعملون أن يضبط مزاجه من طفولته بمخدّرة يتركنا قلت, كيميائيّا قانونيّة.

تركتني شخصيّا, قلت أنّ أنت حقّا من ث ويلّ الإلهة.

من ي ستّة سنون, تلقّى الوجود من الأسرة لورنت إلى نا جانبه جيّدة لأنّ أبي أوقف يهدف أيّ عنف نحو أمي. مهما, أبي تركت من تيار على ي, مع أو دون سبب. عندما تلقّى هو هذا حالة عطش أن يترك من تيار, هو عزلني في المرحاض وضربني يد يفتح على الجلد من مؤخّري وإلّا استعمل عصا أنّ هم يستعملون حتّى اليوم أن يقذف يدهن مباشرة على الجلد من مؤخّري.

كان أمي فقيرة أس ولّ س أختي شواهد من كلّ هذا عنف طبيعيّة يهدف إلى ي, طوال طفولتي ومن مراهقتي.

غير أنّ إش تيم سحقني هم, أنا أفقت ثانية بعد مرحة وأصول هبر. أنا دائما عذرت لأنّ أنا كنت مدركة من لما. هو ل هذا سبب أنّ كلّي حياة, ساعد أنا الضعيفة من ي إينستد وف يسحقهم ك ال موش برت من الناس ظبي هو. هو في ال كثوليك سكهوول حيث أنا علمت العشرة أمر الإلهة. أنا حتّى عن صفح ابن عمّي لوك أن يتلقّى رميتني في القعر من بئر مفتوحة ي رئيسيّة أولى: ي الذي كان فقط ستّة ير ولد بينما هو كان فقط أربعة ونصف سنون. بما أنّ أنا أعلم ال وورد وف إلهة أنّ أنا أثابر في يخدم يسوع مسيح منقذنا, أنا واحدة من مرافقاته يدفع بكحول مقدّسة, أنا يفيق ثانية إفري تيم, إفن مور جدّا أن يخدمه.

هو في 1970, أنّ أنا نهاية سنتي سابعة في المدرسة جن-جكقوس ألير. فضلا عن ذلك, أعاد أنا في النهاية من هذا سنة معقم أيّ أنا كنت قد استردّت في النفاية في النهاية من السنة من هذا مدرسة. أنا أجعل كلّي ثانويّة إلى المدرسة ثانويّة مونسنور ريتشارد. أنا أرى رقم ضخمة افتقار الإنضباط هناك, عدّة حقائق يفسّر هذا أكدميكلس كم-دوون. أوّلا, والداتي يستطيع لا يساعدني بعد الآن في دراساتي لأنّ أنا أبلغ ا لفل من دراسة مختلف. ثانيّا, جعل هذا افتقار الإنضباط جنرال أنّ المعلمات أس ولّ س إتجاه استطاع لم يقهر. ثالثا, جلبيرت مؤكّدة جوليكور, يمرضني ويهدف كلّ هذا عنف حرّة إلى ي. هو كان ل ي فزع مؤكّدة. أنا أكتسب شهادتي من ثانويّة خمسة في 1975. أثناء كلّ هذا سنون جعل أنا كثير أعداد من يجعل صديق, لأنّ أنا ذهبت إلى مدرسة أن يعلم, لا أن يتنازع مع أخرى. بدلا من ذلك, ركض أنا أكثر سريعا من المدرسة لا أن يضطرّ تنازعت تماما.

في فصل خريف, 1975, بدأ أنا أن يدرس في الكلّيّة أندر-لورندو في علم إداريّة, إختبار رأيشنلّي يؤسّس بالمستشارة مهنيّة من المدرسة ثانويّة. أحبّ إي, الذي كان جيّدة في رياضيّات, أن يعمل ك يستأجر محاسب هو قال إلى ي. هذا سنة هناك, هو سابقا خمسة سنون بما أنّ أنا أعمل تونت-فوور ساعات  أسبوع و مدرستي. دون يعدّ, هذا فصل صيف دون فراغ, لا أن يصبح أيضا ثقيلة لأبي. يفكّر أنّ أصبح هو مفهوم إين دو تيم. وقت يغيّر تغيرات غير أنّ أبي لا.

أنا أصبحت رجل, أبي توقّف أيّ عنف طبيعيّة, على الزيادة معاكسة عنفه عقليّة بخصوص إبنته فريد. أنا مفرط نشاط لذلك شديد حساسيّة. أنا أسبح في كحول أثناء اثنان سنون, من صباح حتّى مساء, أن ينسى كلّ شر أيّ هو يجعل إلى ي. بسعادة أنّ يأثر هو أكدميكلس ي ينتج بتاتا. كان الوحيدة يكتسب إخفاق في شتاء, 1976 في ديفّرنتيل كلكلوس وكاملة إيي, لأنّ أستاذنا كان نشطة إتحاد ممثلة ضدّ الحكومة العصا, أر فن إضراب عارية من المعلمات كيباك. نعم, بسوء القوة كان هذا أستاذ قد صبّ صنف كاملة.

بينما أنا أسءت هذا كحول, دون في أيّ وقت يأثر ي متحيّز وظيفة شغل أس ولّ س دراساتي. أنا أفيق في بعض نقطة مع واحدة قصع من انهماك متأخّر كبرتقالة, حيث يكون معدتي. أنا أعلم من فميلي بركتيأيشنر ي, أنّ واحدة حتّى أيّ يعامل سجلاتي طبيّة منذ ولادتي. "هف جت أنت قرحة عفجيّة, هو ليس أنّ جدّيّة إين فكت", هو قال إلى ي. "يكتشف أنت يتلقّى فقط الحالة ضعف من جسمك, أنت عصبيّ كأمك", هو بعد يقول إلى ي. أنا أقبل حميته من ستّة شهور القشدة مع تغمت كدواء أن ينصرف من هو مؤقّتا. كان هذا دكتورة قد أجبرني أن يموت مع هو, بينما أنا كنت قد قرّرت أن يذهب أن يكون أمّنت إلى الدكتورة كميلّ سمرد في 1978. هو فضلا عن مع إشعار و مونيتور من الدكتورة سمرد أنّ أنا سوفت سأحقّق في يحصل يخلّص من هذا علّة في 1990.

نعم, ب دينت الشجاعة, عرف أنا كيف أن يقوّي دماغي بنفسي دون المساعدة من عامل اجتماعيّة (نفسانية, طبيب نفسانيّ). ل أنّ الذي لا يعرف, الشخص الذي يعاني من مشكلة هضمية من هذا نوع ينبغي ر-لرن أن يفكّر وأن يحصل يخلّص من هذا فقيرة تصرف بوابة. هو أخذني ثلاثة عشر سنون أن يعلم أن يدير إجهادي أن يتلقّى نو موش مشكلة من مرض عصبيّ.

في 1977, أجبرت أنا أن يأخذ سنة سبّتيكل لأنّ حياة جماعيّ ومتحيّز وظيفة شغل أس ولّ س هذا علّة عصبيّ يأثر معدتي كواحدة يرمي لهب قبل الظّهر أونتنبل. أنا وظّفت كمكتب كاتبة ل هدرو-قوبك حتّى فبراير - شباط 1980. أثناء هذا وقت, يدرس أنا في المساء: 225 ساعات في "رسوم الهندسة المعماريّة" 1978-79, 120 ساعات في "محرّك إي" 1979-80, 60 ساعات في نجارة 1980, 120 جهّز ساعات في "كهرباء أساسيّة إي" 1980-81. عندما يؤخّر أنا إستقالتي في هديّتي علويّة في الشغل هدرو-قوبك, هم يهدفونني في المكتب من المستخدمة مدير من ال هد وفّيس. أثناء واحدة صباح ملاحق يحاول هذا واحدة أن يقنعني أن يبقى.

إي يقول أنّ إلى ه, أخذني هو ثلاثة سنون من حياتي أن يحقّق أنّ هبركتيفيتي ي لا يسمحني أن يعمل ك سفيل سرفنت.

في الوقت متخلّل, التقى أنا جوأنّ فانسنت فنية في طبّ إشعاعيّ, في رقص قاعة في يونيو - حزيران 20ث, 1978. شورتلي فتر, يعلم أنا أنّ هو الابنة من رومولد فانسنت و أنجل لفرنير. على الأولى من سبتمبر - أيلول, 1979, حصل نحن يزوّج في هذا أبرشيّة سينت-كلمنت أمام إلهة وال هومن بينغ. بعد ذلك فجأة, ستّة شهور في ما بعد يتلقّى ب احتفل زواجنا, يقول هو إلى ي أنّ هو يتلقّى أبدا أحبّني. لا يريد أنا حقّا أن يتركه لأنّ أنا أحبّه. غير أنّ أن ث وثر هند أصبح  جزء من هذا يضرب رجال, لأنّ هو يطبّق إلى ي بعض نكهات صلبة أن يقنعني أن يتركه. في بعض نقطة, أنا يستطيع لا يبقى هناك أيّ لأنّ هو يهدّد أن يرتكب إنتحار أو أن يقتلني بعد ذلك أنا أترك.

يزن فوق: ستّة عرس اكتسب شهور, حكم محدّد من طلاق واضحة فبراير - شباط 26ث, 1982 من انضمام خاطئ من عنف زوجيّة من الحزب مستجيبة, خسارة ماليّ ب ي من $20,000.  في الأبرشيّة سينت-كلمنت من مونتريال, بين سيرج لكمب و جوأنّ فانسنت كان يفاد فارغة وشخص معأق أمام ال كثوليك شرش في سبتمبر - أيلول 21ست, 1990 بالمحكمة إكّلسستيكل من مونتريال ويؤكّد ب ال كورت وف بّل من كندا في يناير - كانون الثّاني 11ث, 1991, نفقة تكليف ب ي $600.

أنا بعد عن صفح, إفن يف أنا أعترف هذا سويندل صافية وبسيطة. مفرط نشاط سيفكّر يوونغ من, جوفيليست وموهوبة مع عبودية نحو يسوع مسيح منقذنا, بما أنّ ي أبدا أن يثلّم مثل هذا. أنا أصبحت ساذج دون يحقّق هو, لأنّ أنا تخيّلت ال جدّا مستحيلة.

هو إيمّديتلي فتر يتلقّى إذن هدرو-قوبك أيّ أنا أبدأ أن يكون بائعة على الطريق. واحدة شهر في ال كندين سيّارة جمعية أن يعلم أنّ مع فقط سنة ثالثة هم استطاع جعلت أنّول ينكم في الستّة أرقام. هو ب لم حالتي, أنا أجبرت أن يفترض أنّ لأربعة سنون يحاول إي بشدّة, لأنّ ي هو كان أن يعمل ثلاثين ساعات  أسبوع أن ينسحب أجر سنويّة من هو تحت الفقر خطأ. هو في فبراير - شباط 1982 عندما ينهي أنا دروس من إنسانيّة علاقة سلف برجرون مع صديقي لند. أن يحاول أن يجعل اكتشفت فنية من يعيش…, مع واحدة والأخرى ب يطوّر معرفة, إرادة, قوة وأن يصدق هو في صديقي. يكافح هذا برميل ضائعة. في يناير - كانون الثّاني 21ست, 1984 أنا نهاية دروس التقديمات في حاسوب دقيق. هو حقّا يهمّني.

في فصل خريف, 1984, نقشت أنا إين سبيت وف ي في تكنولوجيا قضائيّة, لأنّ في البداية هو كان عنيت أن يكون عودة في دراسة في شرطة تكنولوجيا. أنّ يسرّ منذ 1977 أنّ أنا حاولت أن يربط الشرطة قوّة أن يصبح سلام عاملة. اليوم يعرف أنا فري ولّ لما هم يتلقّون أبدا أراد أن يعطي إلى ي فرصتي.

الشيء أولى أيّ أنا أفدت في اجتماع, 
هو كان لأنّ أنا سوفت سأكون شرطية غيرقابل للفساد.

أن ينجز هذا عودة إلى دراسات دون ه يكون تحميل لرفيقتي أنا أعمل لأمن وكالة على القرحة أولمبيّة من 18 ه 00 - 06 ه 00 في الصباح وهو 7 أيام من 14. أن يرى ي أكدميكلس نتيجات لعشرون رجل إيغت-ر-ولد واحدة يستطيع قلت أنّ أنا فقط اضطرّ كنت درست. أنا أترك ب يقول إلى ي أنّ حاجب محكمة أغلقت وسط كثيرا أن تركني دخلت هناك. وأنّ في القعر, ليس هو ربّما ماذا أنا أبحث. أتمّ أنا يريد يذهب أن يبحث كلّي حياة مثل هذا, أنا كان قال أت ثت تيم.

في نابض على 1985, يقرّر أنا أن يحصل متورّطة ك كمّرسل ربرسنتتيف في المجال من التجهيز المرأب للشركة دب أوتوموتيف إينك.

أت ث تيم وف تعييني, يتلقّى أنا شهادة من دراسات جماعيّ في علم إنسانيّة مع مثس, خمسة عشر سنون ال وورك إكسبرينس أن يخدم الجمهور, أنا أتلقّى أربعة سنون الخبرة كرجل الخدمة ويضخّ مرافقة في محطة خدمة. علاوة على ذلك يدير أنا في إنغليش لنغج وأنا اكتسبت تدريب مؤكّدة نظريّة أيّ سيسمحني أن يكون يمكن من يبيع هذا تجهيزات $35 000 لكلّ واحد.

المدير يوظّفني سيد رونلد رووثير إفن يف أنا لا أتلقّى سيدة في تنظيمي. اليوم بعد تعييني, يستأجر أنا فورد مرافقة 1985, إين ث شورت-ترم الوقت أن يرى ي عمليّة بيع يتقدّم. أعطىني الشركة 1 500 $ قبل يد على أجر, أنا تلقّيت 650 $ أن يكون دفعت لالسيّارة فقط فضلا عن جوهر ومن طعامي. أنا عملت على معقل ساعات ثمانون أن يجعل اسم. وبعد ذلك ستّة شهور بعد تعييني, يكتشف أنا أنّ المدير رونلد رووثير من الشركة دب إينك ذاتيّ اندفاع يسرق من ي 700 $ من أجري. رثر ثن أن يسأله لمبلغ معاد, يقولبنفسي أنا أنّ إن هناك هو يسرق الفقيرة, هو يسرق بالتّأكيد أخرى من هو. أنا أقرّر لذلك, أن يجعل تحقيق إجراميّة بينما يعمل.

في أكتوبر - تشرين الأوّل 19ث, 1985, يضع أنا كلّي تحقيق داخل ورقة وأنا أجعل أربعة نسخ. في يوم الأحد, أكتوبر - تشرين الأوّل 20ث, 1985, ذهب أنا إلى تورونتو, أنا نام في الإستراحة نزل أن يكون طازج كلؤلؤيّة الصباح تالي. رجاء أخذت بطاقات, كلّ أنّ الذي يقرأني الّذي أنا أعيش تحت العتبة الفقر يؤسّس في هذا وقت هناك. مهما, لا يتردّد أنا أن يضع كلّ إإكسبنسس رلتينغ تو هذا رحلة على كرديت كرد ي. ساحلي الاعتمادات في هذا أ-1 فوقيّة في كلّ مكان. على يوم الإثنين صباح, أكتوبر - تشرين الأوّل 21ست, 1985, يذكّرني أنا وقفت أمام الرئيس من الشركة في كندا سيد تدّ هد, المدير ل ال إست وف البلد سيد روسّ جنكينس أس ولّ س المحاسب من الوقت. من 9 ه 00 إلى 13 ه 00, باستمرار يتكلّم أنا هم داخل إنغليش وهم يتبعون مع كتاباتي. يجرب مع أربعة صفحات الكتابات أس ولّ س جدّا برهان, أنا ينجح في يجعلهم أن يأخذ الطائرة ث سم دي نحو مونتريال.

على يوم الثلاثاء صباح أسياد رود بوورسر سكرتيرة من فرعنا في مونتريال أس ولّ س سيد كميلّ روي ممثلة الذي تلقّى بما أنّ البداية وقت جيّدة يأتي أن يبيع ه يستعمل تجهيز في أرضي ب ال بك دوور كان أقلت. بينما المدير سيد رونلد رووثير كان علقت أن يكون أخيرا أقلت في النهاية من فوورتين أيام. جعل سيد رووثير, بنفسي, مسؤول ل يأتي أن يتهدّدني ب يسألني واحدة صباح أن يذهب أن يقترض أو أن يسرق 600 $ وإلى يؤخّره, لأنّ الشركة كان قد أجبر هو أن يوفي هذا مجموع. أنا أجبته أنّ استدانني هو 700 $, أنّ هو كان مسؤول لحياته بنفسي ولا أن يغريني بعد الآن مع هو. يجبر أن يفترض أنّ أثناء عدّة شهور, ذهب أنا لمشية كناقل الفضة, لأنّ هذا رجل استطاع عشت هو حتّى ي في أيّ لحظة. إي يعلم فيما بعد أنّ يواجه هو مشاكل قلبيّة بعد صرفه.

يتلقّى لماذا أن جازفت حياتي أن يفيدهم ك هو,
هو كان ل ي الطريق من كحول مقدّسة,
أن سيخدم جيّدا إلهتي,
يسوع مسيح منقذنا.

ب دينت الشجاعة, بمثابرة وبصبر, أصبح أنا بائعة جيّدة في مجالي. أنا اشتريت ل بنفسي بويك جديد تماما سمرست على 1985. أنا كنت الممثلة أولى في السيدة مجال أن يكتسب خلية هاتف. ل ي كان الخدمة إلى الزبونات جدّا مهمّة. واحدة يوم, عبر أنا شدّادة جلبرت من صخرة غابة واحدة يوم في المركز التقدير أن ينتظر لجسم المصعد لسيدة أيّ أجّل يكون يسلّم بالناقل. بعد فوورتين ساعات الإنتظار, ركّب أنا هو من عشرون أ'كلوك حتّى ستّة أ'كلوك. هو سيد شدّادة جلبرت بنفسي, الذي أيقظني الصباح تالي. ل ي البضائع كان سلّمت, هو فقط مثال أن يبدي ال نوتبيليتي أيّ أنا عرفت كيف أن يكتسب في السيدة مجال. عرف كلّي منافس الذي أنا كنت, كيف أنا كان دعات, مع أيّ فعالية أنا عملت أن يخدم زبوناتي. في نابض على 1987, كان أنا في القمة من فنيتي, أنا أصبح ال ولّ سلّر في المرأب تجهيز مجال.

في يونيو - حزيران 1987, يأتي رجل من الاسم من مر نوع أن يرىني أن يقدّمني أن يذهب أن يعمل ل ه في كيباك مدينة. أنا أفسّر إلى ه أنّ يكسب أنا جيّدا معيشتي ب يعمل في مونتريال منطقة, بعد ذلك لما حركة في كيباك. كان سيد مر بلووم بعد ذلك مدير من ال إست وف كندا للشركة مووغ كند لتد.. أنا أجبرت أن يفترض أنّ تلقّى أنا جيّدة يعمل فرصة.

يدير من أرض لجزء من مونتريال, لورنتيدس, أبيتيبي و تميسكمينغ.

مهما, ضرب أنّ أنا يستطيع لا يعاود بعد الآن مؤخّرة, ثت يس تو سي ضرب أيّ أنا حقّقت في يبيع سيّارتي إلى سيد سيرج غرنير وأنّ يتحرّك أنا مع السيّارة أيّ يكون زوّدت إلى ي بمستخدمتي, سيد مر نوع يبدأ يبديني حقيقته طبيعيّة. كافي أنّ يدعوبنفسي أنا أن يذهب أن يلتقيه في مكتبه واحدة يوم الجمعة العصر يوليو-تمّوز. أنا أشير إلى ه بينما أنا لم أحتاجه أن يعيش وبينما هو سيستدين من هذا لحظة هناك أن يحترم موظّفه, ب يبدأ مع سيد ريمون بريند الذي يمسك بتزامن فوورتين سنون العبودية ل ه, وسيد جلس لكمبت الذي يمسك سفن ر من عبودية أس ولّ س ي أف كورس.

ينتسب سيد مر بلووم دائما استعصى لا أن يحترم فردة, مرافقاته بما أنّ كائن إنسانيّة. هو حتّى حاول أن يخزن من عشرون نسبة مئويّة من علاوتي في 1987, أنّ مجموع من $1 500. أمرّت أنّ استردّ أنا في اجتماعنا سنويّة وطنيّة ديسمبر - كانون الأوّل, أمام كلّ قوّة العمليّة بيع من مووغ كند لتد. سيد بلووم, من هذا لحظة هناك, لا يعطيني من هديّة, كلّ شيء يعني كان جيّدة أن يمدّد ي يعمل أسبوع, على العكس مستخدمتي سمحني إلى يسافر في فلوريدا, عدّة أوقات في ست-لوويس, ميسّووري, أس ولّ س عدّة أوقات في تورونتو, فضلا عن يسمحني أن يسافر عبر المحافظة كيباك في كلّ مكان. بينما سيد نوع أمرضنا في شغل, نحن الذي كلّ عمل معا أن يتجاوز الأهداف العمليّة بيع من الشركة. في أبيتيبي/تميسكمينغ أرضي حالة نموّ فروم 60 تو 90% من السوق. أصبح أنا تلقّى بعد الجيّدة في مجالي.

في 1987, يكتسب أنا حرفي أولى تمايز من واحدة من زبوناتي. في 1988, سيد جون م. جب يؤخّرني نائب رئيس كبريات هسهسة قلم ذهبيّة متقاطع يقول إلى ي أنّ فقط قليل من الناس يتلقّون واحدة وأنّ أنا سوفت سأضطرّ وقعت حرف مهمّة طوال حياتي مع ثيس لست. في مارس - آذار 23رد, 1989 سيد مر يرسل نوع ل ي في مكتبه بوينت-كلير في العصر إلى يؤخّرني يكتب حرف تحذيريّ جوست بفور يترك لمكسيك من الثمرات من أعمالنا. هو كان في يوم الخميس مقدّسة, حرفه كان ك.ك.: ميك هولندا, مدير من عمليّة بيع وطنيّة أس ولّ س ميري جونس رأس ال هومن رسورس.

أنا كنت لذلك يغضب, خصوصا بما أنّ هذا إنذار كان أسّست
أنّ على ربط الوضع وأنّ اكتسب هو تلقّى فقط سلاح
أن أقالني يكون يمكن أن في الثلاثون أيام وفقا ل ال يغلق من هذا حرف.

على غود فريدي, كان هو عطلة يوم ل ي عمل شرور غير أنّ لا ل ي. أنا استلمت رل فكت ووضع أنا الحقيقة على ورقة. يكتب أربعة صفحات ل يبدي ال لا مسوّغة من إنذار من صفحة. أنا أرسلت هذا حرف إلى رئيسي, ك.ك.: إلى ال نفسه أشخاص. هو مدّد شغلي من واحدة سنة. ما سنة! الهديّة علويّة يرجع حياتي إفن مور بشدّة. في يونيو - حزيران 7ث, 1989, يتكلّم هم حول ي بإيجاب في الجريدة الناطق بالإنجليزيّة الجريدة, لأنّ فور ث فيرست تيم من حياتي أنا أعطيت بعض من دمي عندما أنا أطلّ هونموكو مرو زورق نيسّان, ثيس لست يكون بلد إلى المينة قديم مونتريال لسيدة عمليّة بيع, ي الذي يعمل بدرّاجة هذا يوم هناك لأنّ ال كمبني كر كان في المرأب لمشكلة الصيانة المكابح. في نوفمبر - تشرين الثّاني 13ث, 1989, أنا يضطرّ كتبت حرف إلى سيد نوع يسأله أن يوقف يغريني في ما يتعلّق ب آليّة يكسر على ال كمبني كر ل أيّ أنا ب لم حتّى مسؤول, ك.ك. في خمسة عامل من ال هد وفّيس من الشركة, لذلك ألّ ث أشخاص يتعلّق ب هذا تاريخ من آليّة يكسر.

يزن فوق من هذا وورك إكسبرينس, يمشي أوراق يحقّق بسيد مر نوع بتآمر بعون أشخاص مؤكّدة يعمل كزعيمة من شرور مماثلة في الواحدة على من عمل أنا. ويحدث هو جوست فتر أنا أشتري من مع الإمرأة الّذي أنا أحبّت. أنا أتلقّى عدّة حرف من يرضى زبونات. قدّمني كلّ واحد في السيدة مجال للشغل أيّ أنا يزوّد هم, أنا كان الجيّدة. ل ما سبب, أنا استطاع لم يكن شبكت ب آخر مستخدمة في السيدة مجال. قاد سيد مر بلووم حملة وسخة نحو ي.

خسارة يسبّب ب هذا تآمر: زوّد بينيّة, إمرأة, 30 000 $ من أجر سنويّة, 7 500 $ من علاوة, 2 500 $ من جوهر لكلّ سنة, $1 500 خسارة من فراغ, سيدة من يتوفّر عمل 24 ه, طعام بالمستخدمة كجزء شغلي, خسارة الإمكانية التقدّم, إتك….

أرسلت من أبريل - نيسان حتّى ديسمبر - كانون الأوّل, 1990, أنا 500 كرّيكلوم-فيت, ل 50 مقابلة, أن يكون أخيرا شبكت بسمك قرش ماليّ. حكمت أثناء ي تعيين أسياد غتن بووردون ومارك من جمال نجم إينك. يحدّد في فيلّ سينت-لورنت كموزّع من هيرستل أمنان, كذابة مباشرة يبرهن أن يكون ل ي. في كلا أسئلة أنّ أنا بوت دوون إلى ه, اكتسب أنا اثنان أوضاع.

يزن فوق: هذا رجل كاذب في 100%!

الذي أنا أستبدل ولما أنا سألته. هو يجيبني أنّ يخسر هو يتلقّى فقط رجل الذي يعمل ل ه لعشرة سنون وماذا هذا رجل عمل كإلهة ل ه, فضلا عن هو هكذا ينبجس يعمل هو يقول إلى ي أنّ أنا جعلت أن يستبدله مع اثنان رجال أن يغطّي أرضه.

أنا أوافق أن يأخذ واحدة من كلا أراضي أن يكتشف من الأولى يعمل أسبوع أنّ كان الواحدة أنّ أنا أستبدل هو قد كان نار لأنّ هو باع بعض مادّة خام ل بنفسي فضلا عن يبيع لرئيسه. أنا أثابر أن يعمل على هو أثناء عشرة شهور حقّا, لأنّ أنا حقّا أثق في ي. مهما عندما يتلقّى أنا مشاكل الأراضي, أنا أتلقّى ما من دعم من سيد غتن بووردون. فضلا عن الدعم وحيدة أيّ أنا تلقّيت من هذا رجل, هو عندما هو أتى أن يعمل في كتيكوك مع ي, هو قال إلى ي إلى ي أنّ كان هو أن يساعدني خارجا.

يزن فوق: من هذا يوم وفقا ل ه احتاج أنا فنّ خطابة دروس وعمليّة بيع مسلك.

الأسبوع من في جناح رجعه أنا إستقالتي. إن سيد بووردون كان قد كان صريح وصادق أثناء اجتماعي, تلقّى أنا بالتّأكيد أبدا عمل ل ه. أنا أفهم الآن لما هو أصبح مارك من الشركة بدرد من كيباك آخر موزّع الأمنان ال هيرستل.

من سبتمبر - أيلول, 1987 حتّى أغسطس - آب 1ست, 1990, يرى أنا غالبا إمرأة شابّ الّذي أنا أحبّ والّذي أنا أساعد كثيرا, اسمه جوهنّ بروفنشر بنت من سيد إرنست بروفنشر وسيدة فرنكيس غيلّمتّ. كان هذا إمرأة جدّا قرب ي وأنا كنت جدّا قرب ه. هو كان درس في ال يعلق مستشفى شربرووك أن يصبح دكتورة. اليوم هو دكتورة داخليّة في مستشفى من المنطقة كيباك, هو يعرف أنّ ساهم أنا بالطريق نشطة في النجاح من ه دراسات, لأنّ أنا استثمرت في نا زوج علاقة كثيرا دون في أيّ وقت يضحّي هو في إختباره شخصيّة. وساويت, في لحظة من طالبته حياة في الطبّ, يعلنني هو أنّ هو يتلقّى يكون قصدت بالجيش كندين لعقل ال إنليستمنت في قوّة.

هو يسألني لرأسي, لأنّ هو لا يريدني أن يتحرّك بعيدا من ه بالإختبار أيّ هو سيجعل. أنا بعد ذلك آخذ وقت أن يشعل الإختبار مع ه, ب يأخذ صفح أيّ أنا أفصل بإصابة من قلم حقّ في المركز من هذا صفح وفي الخطّ عموديّ. أنا أقول إلى ه: "عندما هو ضروريّ أن يجعل إختبار يهمّ في حياتنا, هو سؤال من يزن ل وضدّ من هذا إختبار. أنت ترى جوهنّ, إن أنت تتمّ لا إنرول أنت في قوّات مسلّحة, أنت رأى $10 000 دين لكلّ سنة ماذا يجعل كاملة $30 000 دين. على العكس, إن أنت تقبل دعمتهم أن يملأ فوق حالتهم, يعطي هذا الناس أنت سنويّة $25 000 أجر فضلا عن يكون جدّا الموضوع رئيسيّة من ك مدرسة رسوم. أنت لذلك ستكون يمكن أن يضع على حدة 10 000 $ بسهولة سنويّة ماذا سيجعل 30 000 $ في النهاية من دراساتك. ولكن سيضطرّ أنت فولفيل تعهّدك مع هم وهو حتّى النهاية من ثيس لست, أنت تحصل متورّطة في هذا عقل أن يخدم الجيش أثناء خمسة سنون بعد دراساتك. هكذا أبدا يكسر أنت هذا عقل, هم كنت سيخوّلون أن يطلب كلّ فضة من أنت أنّ هم يتلقّى سيصبّون أنت. بما أنّ ل هذا خمسة سنون مررت هو سريعا وهو يتمّ لا كثير أمر الإختبار أيّ أنت ستجعل, شخصيّا يتكلّم, أنا يتلقّى ما من نيّة أن يتحرّك بعيدا من أنت. " يتلقّى يجنّد في الجيش, يستدين هو إلى فصل صيف, 1990 أن يترك في الالغرب كندين أن يقبل تدريب الضابط.

يفصل أثناء اثنان شهور, ينتظر أنا ل ه مع حالة إخلاص بوريتنيكل بحالة حبّ ل ه. على العودة إلى هذا قاعدة عسكريّة, كان الأحاسيس أنّ هو تلقّى ل ي في الماض قد غيّروا. كان هو لأنّ أنا تلقّى يكون دون إنصاف أقلت بالشركة مووغ كند محدودة بشقّ النّفس شهر بعد الشراء من من في ملكيّة مشتركة? كان هو حقّا بتطوره شخصيّة? أو! أبعد إلى تحقيق عسكريّة داخل شخصي دون يعرف هو. اليوم, خوّلت أنا أن يصدر هذا ثلاثة فرضيات, لأنّ شهر ماي 30ث أو 31ست أنا ذهبت إلى الخلف في ال غردهووس #22 أن يتناقش مع ال نفسه شرطية مسؤولة بما أنّ في يوم الإثنين, شهر ماي 29ث, 1995 عندما أنا استطعت من المحتمل ظاهريّا يعيّن لأنّ أنا أتلقّى ذاكرة جيّدة فوتوغرافيّة أنّ الطبّ بسعادة لم ينجح في يدمّر هو. أدفيز ي هذا شرطية أنّ هو كنت خوّلت أن يضعني في خلية لأنّ هناك يكون إنتداب إجراميّة من يحضر ضدّ ي ومن كلّ الشرطة أجسام يبحثونني منذ 1979 هو يقولون إلى ي. أنا أقول إلى ه بعد ذلك: "هو مستحيلة, هناك خطأ لأنّ أنا يتلقّى أبدا أخفي من الشرطة, أنا دائما عمل وذهب أنا دائما إلى مدرسة." هو يقول إلى ي: "يذهب أنت أن يرى هم يذهبون أن يبدي هو إلى أنت, هم يذهب أن يأخذ خارجا مبردك على الطابعة." بعد ذلك يجلس لونغ ببر كالسلاح على هذا طابعة يقول هو إلى ي: "في 1979, بقي أنت في سينت-ليونرد, أنت أقام على الشارع سلّير?" أنا أجيب بعد ذلك سلبيّا. هو يقول إلى ي: "أك! هو ليس أنت الّذي هم يبحثون."

من هم يبحثون بعد ذلك ول ما سبب? هم يبحثون سيرج لكمب, يكون مولودة في يونيو - حزيران 20ث, 1957 بما أنّ ي, مع ال نفسه مظهر طبيعيّة بما أنّ ي, ي لووك-ليك ماذا, ولكن هدف ي لووك-ليك "عنف جنس نحو واحدة أو عدّة نساء في 1979." في 1980, يتذكّر أنا ثانية يتلقّى يكون يتوقّف بشرطة سيدة في هوشلغ جوار في مونتريال على هيغ شارع, إن ذاكرتي يكون أمين إلى ي. كان هذا شرطية قد أعطىني كسبب أنّ تيلّيغت كان أحرقت. هو يسألني بعد ذلك أن ينصرف من سيدة أن يحدّد ال يكسر. بما أنّ أنا أقول إلى ه أنّ كلّ شيء معقل, فوور-فيف أخرى يبحثني شرطة سيدات يصلون كتقوية, بعد ذلك هم بشكل مختصر. هو بينما مخدرة يصل في سيدته وهميّة الذي انصرف من سيدته ب يقول عندما هو إنارة ي على وجهي مع مشعله: "أك! شدّادة ليس هو ه أنّ هم يبحثون" هم يترك كلّ. دمت بينما ي أنا أسأل إلى كلا ل ما سبب هم اندمجواني مع آخر فردة ك هو? هم قالوا إلى ي: "يختلط أنت لا من هو ويستمرّ طريقك." أنا أسّست حادث مجنون في هذا لحظة هناك, دون أكثر.

فضلا عن من أغسطس - آب 1ست, 1990 حتّى يونيو - حزيران 24ث, 1992 عاش نحن معا كنسدرينغ بنفسي أن يكون صديق لأنّ حياته ودود كان قد أخذ آخر طريق. من أغسطس - آب 1ست من هذا سنة هناك, أجبرت أنا أن يفترض أنّ أنا مررت عبر ألم الحالة حبّ أيّ دام عشرة شهور. أن يطلع من هذا ألم أنا من دكتورة الذي أوصىني جامعة دروس من نظام يوغا و سوديش مسّج. أثناء هذا فترة أخذ أنا ما من الطبّ أن يضبط مزاجي. علاوة على ذلك ب أنا لم خطأ إمّا ل ي أو لأخرى.

في يوليو-تمّوز 1991, عرضت أنا إلى الإختلاس من سيدتي وبما أنّ أنا أكون في هذا لحظة, قضيت بالبراد من ال إينسورنس كمبني بما أنّ معيشة يكون من شغل متقلقل هناك, هم يتّهمني قصدا من يتلقّى يسرق سيدتي. قدر رميت هناك, أنا جابهت أن يعبر استجواب الشاهد من خدمة أنتي-كريم من المكتتبات بسيد جاك برجرون عاملة خاصّ. المستجوبة أنهى سيد برجرون تحقيقه في شهر ماي 14ث, 1992 أن يؤسّس أخيرا أنّ أنا كان لم أمزج مع إختلاسي السيدة إمّا تقريبا, أو من بعد. أنا أعلن الكلّ السيد فيتّر جان دنيس برولت من دري برتّ ويقترن, ثيس لست مريض ويستبدل ب سمبودي لس, لا يعرف أنا ب من. ثيس لست يقول إلى ي: هو ليس لأنّ المستجوبة من الخدمة أنتي-كريم من المكتتبات استنتج أنّ لا يمزج أنت مع الإختلاس من سيدتك أيّ نحن يكون جعلت أن يدفع أنت. هو أخذني ستّة شهور أن يجد محامية مع بما فيه الكفاية كرة أن يتبع قانونيّا ميسّيقووي إت رووفيلّ إينسورنس كمبني.

هو ثلاثة سنون بما أنّ هذا إينسورنس كمبني يعطيني 3 000 - 4 000 $, عندما يطلب أنا 16 000 $ من هم كثير فوائد يتكبّد منذ الإختلاس أيّ يذهب بك-وب في يوليو-تمّوز, 1991.  

في نوفمبر - تشرين الثّاني 1991, سيد بنوا د غري سابق يعمل رفيقة لجمال نجم. ارتكبت إلى نا تلقّى يكون أت ث سم تيم أن يستبدل صخرة مؤكّدة لوكلير أن يغطّي المنطقة شربرووك. كان الغرض من دعوته أن يعطيني ال تلفون نومبر من رجل الذي كان إين سرش وف سائقة أن يقوده في فلوريدا مع سيدته. أنا أخابر سيد هوبرت د بلم أن يعلم أنّ هو كاهن كاثوليكيّة. إي يقول إلى ه أنّ يتلقّى تغيرات لاشيء, لأنّ هو بعد يحتاج سائقة وأنا إلى ما بعد مليون كيلومترات من يذهب كلّيّا وأنا سوفت سأعرف كيف أن يركّب أونبليفينغ كيمياء بين نا. أنا أترك مع ه ويتوقّف نحن في أكل فلوريدا أن يرى سيدة جوس لورنت, هذا سيدة الذي عاش أت هوم عندما أنا كنت طفلة. بعد ذلك أخيرا, يمرّ أنا عشرة أيام مع ه في فورت مرس شماليّة على الساحل غربيّ فلوريدا. أنا أحاول أن يجد شغل وأتى أنا جدّا قريبا أن يجد واحدة.

أنا أتيت إلى الخلف إلى كيباك مع عقد جلديّة والرأس من دب ينحت في العظمة ب سمينول إيندين. يذهب هذا ذاكرة فلوريدا أن يغيّر حياتي إطلاقا. لأنّ يتلقّى يعبر فورت-فوور ساعات في حافلة أن يعاود في ي بلد وأنا يلتقون بنت من الاسم من بولين دربس خمسة عشر يوم بعد وصولي في شربرووك أيّ قال إلى ي أنّ يدرس هو في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) أن يصبح فنية في صحة حيوانيّ. أنا أعتبر لذلك, ك هو عودة في دراسة في ال نفسه تكنولوجيا. أنا أرسل تسجيلي ب يسجّل بريد إلكترونيّ في فبراير - شباط 20ث, 1992 إلى سيدة مونيقو لفنير مساعدة تربويّة في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). بعد ذلك في نابض, أنا ينبغي أتمّت ثانية كيمياءي من الثانويّة إيف و ف, أن يكون قبلت في هذا تكنولوجيا. أنا أقرّر أت ث سم تيم أن يتمّ ثانية فيزياءي من الثانويّة أن ينجح في يقرّر جيّدا بين هذا اثنان علم صافية. يعلم يفاجئ, أنا بسيدة مونيقو لفنير أنّ هو يرفض ي في الأولى دورة من إنتقاء, لأنّ, هو يقول إلى ي, كيمياءي من ال ف ثانويّة لا ينهى. إي جواب إلى ه أنّ هو ضرر ضدّ ي لأنّ الطالبات نظاميّة لم ينهوا أيضا. أنا أخيرا قبلت لفصل خريف, 1992 بما أنّ أنا أردت هو.

أت ث سم تيم في هذا فترة, يرى أنا غالبا صديقي بولين. يؤمّنني هذا واحدة في يناير - كانون الثّاني أنّ أخه سيلفان يكون في دولة متقلقل جدّا. هو يقولني أنّ تلقّى أخه حادث جدّيّة جدّا, يتلقّى يصبح إصابة بسائقة متهوّر في نوفمبر - تشرين الثّاني 8ث, 1991 في قرحته أغنيش. أنّ كان هو في سبت-لس مع يتعدّد كسرت في الساق يترك أت برسنت ويعاني من هبوط عميق. أمام الطارئ من الحالة, يقدّم أنا إلى بولين أن يشارك النفقة تكليف من سيدة تأجيريّة مع ه وأنا لف لون ل سبت-لس. يصل في سبت-لس في المساء, يلتقي أنا سيلفان وأمه داخل المنزل من واحدة من عمّه. أنا أعيد الأم بولين واليوم تالي أنا أعاود مع سيلفان. هو حقّا في دولة مرتبكة بكلّ هذا تداوي أنّ هو يضطرّ أخذت. لأنّ سيلفان يكون بلغت من عدّة مرض ذهانيّة, فضلا عن هذا أربعة معدن جذور أيّ يعبر عظم ساقه.

إين بريف, تلقّى سيلفان حالة ملحّة أن يغيّر أفكاره في هذا وقت هناك و بولين وأنا كان قد نجح أن يتمّ هكذا. سيلفان أتى أن يزور شربرووك وفي هذا أسبوع ذهب نحن أن يزور محبوب متجر كلّ معا. هم اكتشفوا قطع و فلّ ضائعة في إعجاب ل ه. اليوم تالي, ذهب أنا أند اشترى القطع لأنّ أنا عرفت أنّ هو كان ضروريّ ل بولين أن يتلقّى هو. أنا أصل مع هذا قطع في المفاجأة من بولين وأخه. أف كورس وافق بولين أن يدفع لنصف من النفقة تكليف يعرف أنّ أنا لم أتلقّى ا لوت المال بنفسي. في النهاية من الأسبوع, قرّر بولين وأنا أن يحضر إلى الخلف سيلفان إلى سبت-لس يلاحظ أنّ ساقه احتاج عناية أس ولّ س تجديد التداوي. لماذا, أنا استثمرتني سوكيك في هذا علاقة? أه بئر! يدعو مرّيم-وبستر هو محبّ وترك رأي أنّ هذا اضطرابات كلّ واحد أيّ يكون أنانيّة.

في يونيو - حزيران 1992, حصل أنا متورّطة بما أنّ متطوّع من "لا غرند رندونّ سكليست د ل'ستري". في يونيو - حزيران 24ث من ال نفسه سنة, يكسر أنا ي أيسر طوق عظمة في درّاجة حادث. في هذا ألم طاق دون المساعدة من هذا ألم قاتل, نجح أنا أن يجعل ضحك العالم ب يقولهم حول سقوطي من درّاجتي. حتّى في محاكمة إي غيرمنقطع أن يساعد أخرى بما أنّ بنفسي. أنا أجعل كثيرا جيّدة في دائرتي, أنّ يوليو-تمّوز 24ث من ال نفسه سنة, صديقي غردون بروس يدعوني على ه يقود زورق من ثيرت-سإكس قدم. بلد زورقه إلى الرصيف, عندما هذا واحدة بلووس-وب أنّ نحن حتّى تلقّينا ما من وقت أن يترك. الذي ذعر, نحن كلّ يكون جزئيّا أحرقت في درجة مختلف بيوم الجمعة لطيفة مشمسة. لحسن الحظّ أنّ كان أنا هناك لأنّ المارك من الميناء ترفيهيّ يريد أن يطبّق بعض زبدة بسخاء على نا أو أن يدعونا أن ييقفز داخل سويمّينغ بوول ه عندما أنا أعرف أنّ هذا ماء يحتوي رقم ضخمة مادّة كيميائيّة. فكّر من بعض زبدة على سكلد هو يأتي من هورد-غردي إعتقاد طبيّة, هم أنّ هو أيّد يشفي في يساند وقت هم يعرفون أنّ هو يعجّل ال سكلد. أنا عرفت أنّ يأخذ أنا بعض كلد وتر, بعد ذلك أنا دعا كلّ واحد أن يأخذ كلد وتر وابل وأن يضعبنفسي تحت الظل. بينما أنا سألت أنّ يغطّي هم مع غطاء هذا إمرأة أكثر أحرق من كلّ لأنّ جلده تلقّى سابقا بدأ يكون معيبة. ثيس لست يبقى قديم من ستّة شهور في المستشفى لأنّ تلوث أصبح يؤسّس في ه أجراح. أنّ حدث هو من هذا إمرأة إن نحن كنّا قد صببنا على ه بعض زبدة على جسمه.

هو بما أنّ عندما أنا تدخّلت أن يخنق النار انتشار على سماط المطبخ يسبّب ب بعض كحول الموقد في يذوب. لحسن الحظّ أنّ ضحّى أنا هذا سماط جديدة رثر ثن أن يرى آخر ضيفة يحاول أن يضع هو خارجا مع بعض ماء. هو أس تو عملّيّة سحب على ال إمرجنسي برك كمرو عندما أنت مؤقّت وماذا صديقك يكونون في دولة الحالة ذعر لأنّ سيدته يندفع نزولا إلى الساحل بلفدر جنوبيّ في شربرووك ولأنّ النظامة ال هدروليك برك لا يجيب أيّ. لحسن الحظّ, أنّ كان هو قد تبع إشعاري السنة سابق عندما أنا سألته أن يجعل إصلاح إمرجنسي برك ه. سيتذكّر إريك نوتبروون دائما من هذا مشية بسيدة بلطيفة يوم السّبت مساء. هوو مني أشخاص أنا حقّا أنقذت? أنا لم أعرف كيف أن يقول هو إلى أنت, غير أنّ شيء يوقن في حالة ملحّة أنا لا أذعر ويتبع أنا هبر فعّالة.

في أغسطس - آب 24ث, 1992, يجعل أنا مدخلي في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). من هذا يوم, يحقّق أنا أنّ أستاذ مؤكّدة يتساءلون بالتّأكيد ماذا أنا آتي أن يجعل في تكنولوجيا أنيمل هلث, ي الذي يتلقّى تماما فقط يكون ثيرت-فيف ير ولد. يعطي أستاذ مؤكّدة تحفّظ مؤكّدة حتّى. فضلا عن ذلك, من الجلسة أولى دراسات يرفضني بعض رفيق دراسة شابّ ويسحب بعيدا أخرى مع هم. يصبح افتقار الإنضباط يؤسّس هناك وما من أستاذ يجسر أن يضع إنضباط داخل هناك, لا شيء من هم يدعو الطالبات أن يوقف من هم يرفضونني, لأنّ, هم يأملون بالتّأكيد أنّ أنا أترك هذا تكنولوجيا.

أنا أمرّ أن توب وف كلّ شيء إلى هو ب يجعل من نظام يوغا. أت ث سم تيم يعمل أنا على المونيل لا رسرف, 4235, غربيّ أسف ملك, شربرووك كليلة مراجع حسابات, ثت يس تو سي يوم الجمعة ويوم السّبت مساء من 20:00 حتّى 08:00. في هذا سنة أولى, أنا أولى من صنف ويحقّق أنا أنّ طالبات مؤكّدة من ثالثة سنة صرخة لأنّ نحن لا يزوّدهم ال يزهر ل أيّ هم أملوا في الإختبار من ترينينغ بريود هم. أيضا يحصل أنا متورّطة وأنا أصبح واحدة من المدير ل "لا غرند رندونّ سكليست د ل'ستري" بما أنّ مدير هو يعني أنّ مرّة الأسبوع, أنا يساهم في اجتماع من ال بوأرد وف ديركتور بحضور سيد لورنت بلوقوين, برسدنت-فووندر من هذا حادث. فضلا عن ذلك, في يونيو - حزيران 3رد, 1993, استلم أنا, من المحافظ شربرووك من عصر سيد بول جرفيه, حرف من تهاني وعرفان جميل لعملي بما أنّ متطوّع.

في فبراير - شباط 1992, يساعد أنا إمرأة أحاديّة أبويّة, أنا يسلّفه دولار ثمانون س ثت هو يستطيع غذّيت ابنته صغيرة. في مارس - آذار 10ث, 1992 يوفيني سيدة سوزي دربس مع تدقيق ب يعرف أنّ حسابه في إمداد تموين ناقص. أنا دائما أنتظر لمبلغ معاده. شهر ماي 8ث, 1993 يثلّم سيد سيرج لرووإكس كيسّ بوبولير من شربرووك و أت ث سم تيم س عدّة بائعات من المنطقة. يثلّمني سيد لرووإكس في ال نفسه وقت هو كان واحدة من رفيق حجرتي, هو أيضا.

أنا حقّقت أن يكتسب يقع شخصيّا تمايز من $3 200 دين
رقمه اجتماعيّة تأمين 263 631 465 أو 475
ورقمه من سائقة ليسنس لرس 6610 3114.

في الشهر يونيو - حزيران, 1993, يعمل أنا كطالبات عامل ل ستفن ريكرد. أنا أقاضي ثيس لست جانبا ال لبوور ستندرد يطلع, أنا دائما ينتظر أن يكون دفعت ب ه. بعد ذلك ال لبوور ستندرد يقول لوح إلى ي أنّ هم يستطيع لا يساعدني قانونيّا أن يستردّ مالي. أنا أستعمل فرصة أن يقول إلى أنت ماذا أنا يفكّر حول هذا حالة. المشكلة, أنّ هناك يكتب قانون أيّ يستطيع دائما كنت فسّرت في كثير طرق. يؤيّد هذا يكتب قانون دائما الغنيّة أو الشخص الذي يجعل حالة ذعر أكثر. علاوة على ذلك هناك دائما هذا لا يكتب قانون أيّ دائما يحمي ال إفيل-ميندد. متى نحن يسلّمون بيّنة في الساحة, هم يسألنا أن يقسم أن يقول كلّ حقيقة فقط الحقيقة ب يتلقّى ريغثند نا على الكتاب مقدّس? هذا يكتب قانون يحترمون ث ويلّ الإلهة? هذا قانون لا يكتب يحترمون ث ويلّ الإلهة? هنا حيث يأتي من إلى نا كلّ هذا فساد إفيل-ميندد. أنا أفكّر أنّ في 1995, هو الوقت هم يغيّرون هذا يعدّ قانون من الألفية جديدة. هم سوفت لا يسمح أني موش المخادع, المحتال أس ولّ س اللصات أن يهرب من مبلغ معاد شرعيّ نحو الضحيّة.

أنا عملت من أغسطس - آب 1ست حتّى سبتمبر - أيلول 30ث, 1993 إلى مدفعيّ فلكورت بما أنّ عامل اختصّ على الخطأ التجميع من 23:00 - 07:00. هو لذلك أن يقول أنّ من أغسطس - آب 25ث حتّى سبتمبر - أيلول 30ث, نام أنا واحدة ساعة على الأرضية من القاعة الدرس واثنان ساعات في المساء قبل يذهب أن يتمّ ي يعمل ليلة. أنا أنتقد سيد ستفن ريكرد ل هذا يصعب فترة من حياتي. لحسن الحظّ أنّ لم يضع أنا دراساتي في خطأ. من أكتوبر - تشرين الأوّل, يقنع أنا المارك باتريك لنيل و ميشل إيغل من المطعم لا فليس ست-ميشل أن يوظّفني كغسّالة الصّحون منظّف, كبطاطا مقشرة وأن يعدّ الخضر. أنا أعمل هناك حتّى سبتمبر - أيلول 1994. أثناء فصل صيف, يعمل أنا أيضا في مدفعيّ فلكورت. أنا أتوقّف أن يعمل في أيّ شغل في النهاية من الفصل صيف 1994 لأنّ أنا أطلع ل لست ر من البرنامج ال أنيمل هلث. ما وسيلة ل ي الّذي أنا سوفت سأذهب فروم 18 تو 38 ساعات الصنف. هو الآن وقت جدّيّة جدّا أن ينجح, أنا ينبغي توقّفت أيّ شغل, لا يحتاج أنا أن يقول إلى أنت تو وهت إكستنت أنّ جدّا هذا مبلغة المال أنّ أنا كنت قد خسرت في سويندل مختلف كان جدّا مفيد ي ل هذا لست ر الدراسة. بسعادة أنّ كان صديقي من فليس سينت-ميشل أس ولّ س أبي الذي ثبتني ماليّا عندما الحالة كان لباد.

في نوفمبر - تشرين الثّاني 1994, يدعوني أستاذي باتريك متكلف أن يلتقيه في مكتبه أن يقول إلى ي أنّ إن أنا لا أغيّر موقفي مسلكي العلم أمراض أس ولّ س مسلكي الرعأية يكون وضعت في خطأ. أنّ يريد لا أحد أن يعمل مع ي في فريق بعد الآن, أنّ المشكلة هو ي ولا الفريق. يقول إي بعد ذلك بعد ذلك, أنّ أنا أكون رفضت منذ 1992. أنّ ليس المشكلة, هو ي غير أنّ بالتّأكيد الفريق. لأنّ, أنا أكون في الكلّيّة أن يحقّق دراساتي. إي يعلن إلى ه أنّ عيّنت أنا تلقّى يكون رئيس من صنفي. من سبتمبر - أيلول, يعجّل أنا أن استعلم عن إلى أسياد إيفان دنيس وجيرار دشيس من إجراءات في ما يتعلّق ب متمرّني لأنّ أنا أريد أن يتلقّى متمرّن خاصّ. يتلقّى هذا اثنان أستاذ بعد ذلك وقت جيّدة يلعب بينغ بونغ مع ي. أنا أقارب سيد إيفان دنيس بعد ذلك أن يعلنه أمي أن يرى وحّد ه إلى سيد جيرار دشيس في ما يتعلّق ب ي مرتفعة يأتي متمرّن. أنا أعلنهم أنّ أمي يذهب أن يحصل ترينينغ بريود في الصين.

أنا أتّصل مع ي صديق جنغ اللّي زهو, رجل الّذي أنا أتلقّى عرابة لثلاثة سنون لأنّ هو تلقّى يكون قبلت في بلدي كلاجئ سياسيّ. في أكتوبر - تشرين الأوّل 10ث, 1994, يرسل أنا ثاني حرف إلى صديقي حول متمرّني. يضغط ب هذا اثنان أستاذ أن يكتسب جواب, يتّصل أنا مع أخرى واحدة من صديقي, هذا وقت, هو سيدة جوس لورنت, يقيم في أكل, فلوريدا. أنا كنت قد استلمت جواب من ي صديق جنغ اللّي يأتي من بيجين (بيجين), في الصين. يشير هذا حرف إلى ي أن يتّصل مع سيد ونغ د لي من الحديقة حيوانات بيجين وماذا إن أنا أحتاج معلومة إضافيّة أن يتّصل مع ه.

في أكتوبر - تشرين الأوّل 31ست, 1994, يرسل أنا حرف إلى سيدة كريست كرّول, هذا سيدة سيضعني في لمس مع سيدة سوبهن ب. إلّيسن دمف. أعطى هذا حرف يكون يرسل في إنغليش, أستاذي إيفان دنيس متعة ذكيّة أن يصحّ هو ل ي ب يكتب في التظهير: "أو لا يتلقّى أنت معقم, أو, أنت أيضا كسولة أن يبحث في الدّاخل. يمرّ الدراسة من لغة ب جدّا يتعدّد غزوات في هذا حجم كبيرة!" أنت تحتاج أن يعرف أنّ أت ثت تيم كان أنا طالبة هبر يفتح مع أستاذي ومع الطالبات فضلا عن ذلك, أنا كان أيضا 37 ير ولد, بالغ وأنا ألّفت هذا حرف في إنغليش بنفسي.

أكّد نوفمبر - تشرين الثّاني 27ث, 1994, سيدة سوبهن ب. إلّيسن, دفم, ب أنّ هو كان سعيدة أن يقبلني وأنّ نحن نبدو أن يتلقّى فائدة متبادل في نظام يوغا وأنّ ربّما نحن استطاع جعلت بعض تحيّة معا في الشمس. ب هذا جواب, يرى أنا فري ولّ أنّ هذا فترينري سورجون فري ولّ فهم إنغليش ي و فري ولّ قدّم كرّيكلوم-فيت ي.

في ديسمبر - كانون الأوّل 7ث, 1994, في 08:30, في الصباح, يقول أسياد إيفان دنيس وجيرار دشيس إلى ي أنّ أنا سوفت لن أذهب في فلوريدا. لأنّ أنا أكون طائش, هامشيّ يكون, الذي لا يريد أن موولد في ال موولد أيّ هم يعطونني لمتمرّني, أيّ أنا أفتقد جدّيّة ولأنّ أنا فقط أريد أن يضطرّ أخذت متمرّني كفراغ. هم يريدون أن يحضرني إلى الخلف على أرض من نغمة عدوانيّة جدّا.

لا أكثر عدوانيّة من هم, يعطيهم أنا كلّيّا سبب ب يقول إلى هم: "أنا طائش, هامشيّ, ولا موولدبل. ل ما من إعتبار, سيعتبر أنا سوفت ترينينغ بريود في كيباك لأنّ أنا قرّرت أنّ أنا سأذهب في فلوريدا لتغطيس في إنغليش لنغج. هو حتّى يوقن بما أنّ أنا سوفت لن ب في ترينينغ بريود 24 هوورس ا دي وبما أنّ أنا سوفت سآكل ليمون جنّة وبرتقالة في صحتك. أنّ سيترك أنا سوفت مع الرحلة أيّ يحصل نظّم في الكلّيّة ب نا ترفل جنسي احتلال قودروبل في ستّة ليال وسبعة أيام في دتون يسحبون. أنا سوفت سأكون لذلك في مئة كيلومترات من ي تدريب مكان. فضلا عن ذلك, يتساءل أنا, أيّ لذلك يكون الجيّدة يضع للإختبار حكيمة من ترينينغ بريود, الطالبة عقب اثنان ونصف سنون المسلك في صحة حيوانيّ تكنولوجيا أو أستاذ الّذي هو لن يرى على الأرجح أيّ من حياته. أنا أتلقّى الحقّ إلى مكافأة مؤكّدة عقب كلّ هذا سكهوولبوي تضحيات وماذا مع معرفة أيّ أنا أتلقّى في صحة حيوانيّ اليوم, أنّ يكون ال نفس أنّ أنت, واحدة من نا يستطيع فري ولّ ترأّست في الغرفة حيوانيّ أن على قبض قطع بالجلد الضرب وأن يمسك هو حتّى وقت أيّ هو يخنق." هو سمعت هنا أنّ ميمد أنا فقط إشارة أن يكون جدّا تضمّنت ب هذا اثنان أستاذ وورمي.

أن يتأكّد أن يكون جدّا يتضمّن ذهب أنا أن يرى سيد رن ريتشارد أمين سجلّ من الكلّيّة وممثلة ل هذا متمرّن. أنا أجعل تعيين مع ثيس لست يوم الخميس, ديسمبر - كانون الأوّل 8ث, 1994 في 08:00. اليوم تالي, يصل أنا مع اثنان قهاوي أن يلتقيه في مكتبه, أنا ينبغي يتلقّى دبّسته لأنّ هو يركض بعيدا من ي. صدقت هو أو لا, هو يستطيع لا يلتقيني لأنّ هو تلقّى آخر أكثر تعيين ملحّة. إي يؤخّر قهاويي لذلك إلى كلا سكرتيرات ب يسأل السكرتيرة السيد رن ريتشارد ل آخر تاريخ. أنا ألتقي سيد ريتشارد لذلك في الالعصر اليوم الخميس بعد دروسي ال همتولوج. أنا أفسّر حالتي إلى سيد ريتشارد ب يذهب إلى النقطة من يقوله كلّ مناقشة الّذي أنا تلقّيت اليوم من قبل مع أسياد إيفان دنيس وجيرار دهيس. كان هذا حرف نوفمبر - تشرين الثّاني 27ث, 1994 من سيدة سوبهن ب. إلّيسن قد وصل بي فإكس في الفاكس مركزيّ من الكلّيّة وأسّس في ديسمبر - كانون الأوّل 8ث, 1994.

في يوم الجمعة, ديسمبر - كانون الأوّل 9ث, 1994 سيد إيفان دنيس بشدّة استعصى في لا يؤكّدني هذا ترينينغ بريود لأنّ وفقا ل ه أنا أتلقّى ما من خبرة كافية في الحصان حجر السّامة أن يكون سمحت أن يترك هناك. إجماليّة, أكّدت ترينينغ بريود ي سريريّة ببيطريّ و بر-مبتد بأستاذي. ينجح تاريخي في غو رووند قسمنا.

آنسات كلير بريتو و مرتين ندو,
اثنان أستاذ ساخط أمام هذا معاندة أن بهلف وف
سيد إيفان دنيس لأنّ هذا تاريخ يجازف يسبّب أن يفشلني بعض امتحان.

في يوم الأحد, يستثيرني ديسمبر - كانون الأوّل 11ث, 1994 في 08:30 أنا كنت قد استلمت هاتف من سيد إيفان دنيس, هذا واحدة في الحقيقة أنّ هو يريد أن يراقب ترينينغ بريود ي سريريّة. هو يقدّم أن يكتب حرف ل ي أنّ سيتلقّىني هو أن يقرأ قبل أن هو سيرسل هو إلى سيدة إلّيسن. في يوم الإثنين, ديسمبر - كانون الأوّل 12ث, 1994, تلقّىني هو أحمر الحرف أيّ يقول أنّ أنا أتلقّى ما من خبرة في الحصان حجر السّامة وأنّ هو سيكون في خطر وخطأ للواحدة أنّ يستلمني. هو النوع الحرف أنّ هم يؤلّفون أن يتلقّى رفض كتغريك. أنا أفوّض سيد إيفان دنيس أن يرسل هذا حرف لأنّ إتصالي في فلوريدا كان جدّا صلبة, عدّة أشخاص هناك ينتظر ل ي. ث سم دي سيدة إلّيسن جواب بي فإكس ب يقول إلى أستاذي أنّ وفقا ل إعتقاده التهاب ملتحمة على فأرة هذا يكون متعة كالتهاب ملتحمة على حصان حجر السّامة. ل ما سبب, سيد إيفان دنيس يؤخّرني النسخة من هذا حرف ويؤكّدني الموافقة من ترينينغ بريود ي في ديسمبر - كانون الأوّل 15ث, 1994 فقط.

في ديسمبر - كانون الأوّل 25ث, 1994, يمشي أنا في مونتريال في وسط المدينة أن يستمتعبنفسي, أخيرا أنا ينهي في قضيب على سينت-دنيس شارع. أنا التقيت ل 36 إمرأة قديم, أم من ثلاثة يوونغ شلد, ترك بزوجه ثلاثون شهور أغو لأنّ هو تلقّى هبوط صغيرة هو أمّنني. أنا تلقّيت إحساس أنّ هذا إمرأة احتاج مساعدتي. هو كان رافقت بأخه مساء اليوم هناك. أنا سألت لذلك أخه أن يرىنا خارجا في أخته. يتوقّف يسأل شيء, يكتسب شيء وأنا أنت لأنّ أنا أجعل فقط مساعدة علاقة. فضلا عن في خمسة سنون, ساعد أنا ترمندووسلي الناس. هو يخلّ ترمندووسلي الناس الذي يكون دفعت أن يساعد أو أن يستردّ. يشكرني ديسمبر - كانون الأوّل 26ث, 1994, سيدة لن دوسّولت مساعد ممرّض رئيسيّة في المستشفى بيار بووشر من لونغيويل, ل يتلقّى يبديه أنّ هو استطاع سررت رجل بعد. أنا كان قبلت بسيدة دوسّولت على ال 15 وفي ال 16ث أبريل - نيسان, 1995, في هذا لحظة هناك جعل أنا المعرفة من هذا ثلاثة أطفال. أنا حتّى لعبت إحتكار مع القديم من فتىه. صديقي غردون بروس أتى أن يبلغني فوق هناك في هذا إستر يوم أن يذهب أن يتلقّى عشاء في المطعم إلى دوفل في 150, أسف مري-نّ في مونتريال, لأنّ هم يخدمون الدجاجة جيّدة يطبخ على جمعات في المدينة. هو ضروريّ أن يحجز (514) 843-3390 في وأن يسأل للمارك أسياد علامة أو إكسفير. أنا صلّيت س ثت الحلم السيدة دوسّولت يأتي يصحّ وبعض شهور أفتروردس هو قال إلى ي أنّ رأى هو غالبا بجدّيّة الرجل الّذي هو أمل أن يلتقي.

في ديسمبر - كانون الأوّل 31ست, 1994, يذهب أنا مع صديقي إريك نوتبروون إلى القضيب مرج شربرووك أن ب احتفل النهاية من السنة والبداية من 1995. هو طقس ل ي وه منذ خمسة سنون الآن, ي الذي هبيتثلّي لا يشرب في هذا يقظة اليوم من السنة أنا بلوو-وب بعض شامبانيا زجاجات أيّ أنا أشارك مع صديقي. ال 1ست من سنة 1995, يذهب أنا إلى مونتريال مع صديقي جن-بيرّ شمبن. أنا أرى كلّي أسرة ويسأل أبي أن يباركني بما أنّ هو جعل هو ك أوسجس ي. في يناير - كانون الثّاني 2ند, 1995, يرى أنا ثانية صديقي لن دوسّولت, قبل يترك ب هيتش-هيكينغ نحو المدينة كيباك أن يزور واحدة من ي صديق لوس تيلّون مراجع حسابات للوزارة من الدخل كيباك. دعات أنا تلقّى يكون أن ينفق الأسبوع أولى يناير - كانون الثّاني مع ه, أنا يجعل معرفة مع بوي فريند ه إفريقيّة أبدوو أميدوو. ل هذا أسبوع, يلتقي أنا إمرأة من كرتير سينت-سكرمنت الذي يكون دعات مر-كلود. أنا أنفقت ا لوت الطاقة أن يساعد هذا سيدة في هو أن ينصرف من هذا هبوط. هو حتّى قادني إلى أمه اليوم أولى بما أنّ أنا التقيته.

في يناير - كانون الثّاني 8ث, 1995, ذهب أنا إلى الخلف في شربرووك, غير أنّ قبل يترك, أنا أدعو صديقي أبدوو, لوس أس ولّ س ننسي نولن صديق لوس أن يأتي أن يزورني أت هوم قبل أن أنا أترك لمتمرّني في فلوريدا. في يوم الأربعاء, يناير - كانون الثّاني 11ث, 1995, استلم أنا عرض ال ترينينغ بريود في كيباك بالشركة صديق تحالف طبيّة, أنا ينخفض هذا عرض ب يفسّر أنّ كحولي داخليّة يسألني أن يذهب في فلوريدا. مهما, عندما سيرجع أنا من فلوريدا في يونيو - حزيران, أنا سوفت سأتّصل مع ه. أنا مدركة أنّ هو يمكن أنّ هناك ما من يتوفّر شغل في هذا لحظة هناك, أنا أيضا مدركة أنّ إن هناك يكون واحدة, سيعجّل هم بعد ذلك أن يوظّفني. في يوم الخميس, يناير - كانون الثّاني 12ث, 1995, أت ث رقوست وف سيدة مر-فرنس دسكهمبس, 195, أسف بوهرنويس, شربرووك (كيباك) ج1غ 3ز2, يكتب أنا حرف التحريض أن يبثّ إلى ه ال "قوّة الشجاعة" أيّ أنا أتلقّى.

إجماليّة, من يناير - كانون الثّاني 2ند حتّى 15ث 1995,
أنا ساعدت فورتي أشخاص في علاقة مساعدةور -اثنان,
دون يقبل أيّ مال أن يتمّ هذا شغل.
أنا قلت إفن مور, أنّ أنا أنفقت هو على يخدم يسوع مسيح منقذنا.

يناير - كانون الثّاني 16ث, 1995, يبدأ أنا ي سادسة وجلسة متأخّر, أنا أيضا يعلم أنّ أنا حقّقت كلّي دروس في ثت دت. أنا أجعل خصوم بعد ذلك أمام كلّ واحد ب يبدأ مع الرقم ثلاثون. إه! نعم! هو يبقى ي بعد ذلك ثلاثون أيام المدرسة وأنا الشخص الذي يكون ال كثير تعبئة مع حماسة من الكلّيّة, أنا عبّر عن هذا أم أن يحقّق هذا عدو سريع نهائيّة في جمال. أنا الشخص الذي دائما جلس إلى أسفل مع هذا طالبات شابّ جديدة أنيمل هلث أن يشارك وجبة غداء, مناقشة أو أن يشجّع هذا يوونغ برسن أن يستمرّ خطتهم الدراسات. أنا رئيس من المجموعة 1308 منذ فصل خريف على 1993. أنا حتّى أتلقّى المسؤوليّة للقعر نقديّة من الصنف منذ يناير - كانون الثّاني 5ث, 1994. أنا أتلقّى بعد ذلك: ثيرت-سفن وضمّ نصف سنون الخبرة من حياة, تونت-فيف سنون ال وورك إكسبرينس أن يخدم الجمهور, ثمانية عشر سنون من يعلق وأنا عمل ومدرسة أثناء إحدى عشرة سنون. ماذا قادني أن يصبح كبيرة يفتح كتاب أن يساعد الإنسانية. أنا جوفيليست فكهة بينما يكون يمهر موتيفتور دفع باستمرار بالكحول مقدّسة أن يخدم إلهة, يسوع مسيح منقذنا.

في يوم الأحد, فبراير - شباط 5ث, 1995, يقبل أنا أن يتلقّى عشاء متأخّر أت هوم مع صديقي لوس تيلّون من كيباك. أنا أجعل الخدمة من ال كوسكوس أيّ أنا أعدّت بنفسي مع حالة حبّ. أنا أبدأ ب يخدم لوس أن يخدم بعد ذلك ي رفيق حجرة سيدة غتن غن الذي يترك مع ي في 880, أسف جوغس #101, شربرووك, ج1ه 2إكس9. أنا كان أخذت بتخدير عندما ب يخدم غتن, قدّمني هو إلى صديقي لوس ب يقول: "هنا إلهة, إلهة في شخص!"

الصباح تالي في الكلّيّة, سأل أنا أستاذي باتريك متكلف لموافقته أن اتّصل ب الصنف شخصيّا. يعطي أنّ يبقى هناك فقط أسبوع الصنف, يتبع ب توو ويك من امتحان وأنّ فيما بعد نحن سوفت كلّ سنذهب أن يحصل متمرّننا ب يفرج كلّ من نا. أنا أفسّر إلى هم أنّ أنا القديم من هذا صنف, أنا حتّى قديم من أستاذنا, أنّ أنا يستطيع لا يترك دون يتركهم رسالة. أنا أقول إلى هم بعد ذلك: "أنّ لفد نحن اثنان ونصف سنون معا بما أنّ في أسرة. أنت جميعا أشرت أنّ رفضت أنا كان كلّ هذا وقت. أنت تعرف هذا صباح, أنا أخذ المعقم وينظر أنا إلى التعريف من الكلمات أعذار ومغفرة. أنا لا يضطرّ اعتذرت أمام أنت لأنّ أنا عن صفح أنت كلّ. هو يبدأ مع شخص الذي يرفض أخرى واحدة والذي يسحب بعيدا أخرى مع ه. أنت سوفت لا يرفض الناس مثل هذا لأنّ نحن نكون أبدا يحمي من رفض. هذا سيحدث إلى أنت ربّما واحدة يوم, في ووركينغ بلس ك بما أنّ في جماعتك."

أنا أجعل عودة ب يقولهم هذا تاريخ من فصل خريف متأخّر في عندما ارتدى أنا أصفر وقميص أبيض وأنّ طالبة يدعوني الكناريّ هكذا كثير وقت أنّ يوم أس ولّ س اليوم تالي عندما أنا ارتديت قميص أخضر بعد ذلك. فضلا عن ذلك, على قبض أنا حتّى ثيس لست جانبا العنف يتلقّى يسمعه كنري لوقت أربعون هذا يوم هناك. يشعر هذا طالبة يهاجم في أناه. بعد ذلك, يفسّر أنا في الصنف أنّ أنا توقّعت أن يرى كلّ هذا ردّ فعل. أنا آخذ طبشور أبيض في هذا لحظة هناك ويسحب أنا خطأ في الخطّ عموديّ إلى الأسفل على السبورة. بعد ذلك يقول أنا إلى هم: "يعرف أنت تو ث ريغت وف هذا خطأ هناك الجيّدة و تو ث لفت وف هذا خطّ هناك شرّيرة. هناك الناس الذي يضرّر ويعمّرون الذي يكون جيّدة. هناك أيضا الناس الذي رمين ون هذا خطأ, هذا الناس يختبر صعوبة في يميّز ماذا يكون جيّدة من ماذا يكون خاطئ. هذا الناس بعد ذلك يتحمّل التأجير من جيّدة والفزع الشر."

بعد ذلك يتدخّل طالبة ب يسألني أن يتكلّم حول طفولتي. أنت تعرف أنّ عندما فتحت نحن بما أنّ كتاب كبيرة نحن يصبح في أنّ جدّا عزم حصينة أمام أنّ الذي يسيء. يقول إي هم لذلك, أنّ أثناء حياتي في ال بريمري سكهوول أنا ذهبت إلى المستشفى بسيّارة عدّة يقع أس ا متّر وف ورجنسي لأنّ رفيق دراستي يضربونني فوق. ما إن هو كان لأنّ طفلة أراد أن يلعب إلى ي خدمة, يقولني هو بعد ذلك أن يثنّي على رأسي من هو يرفسني حذاءه أخيرا في عيني. أنا رأيت نجوم, حالة سواد واليوم تالي أنا كنت في ال نفسه صنف بحضور مهاجمي و ألّ ث أخرى الذي لم يرد أن يكون هاجمت بما أنّ أنا كنت قد كنت ب ه. أنا أقول أنّ تلقّى أنا ما من حالة كره في ي لأنّ أنا كنت قد علمت أنّ هو كان ضروريّ أن عن صفح أن يكون في إتفاق إلى ث ويلّ الإلهة.

في يوم الأربعاء, فبراير - شباط 8ث, 1995, في 10:30 أنا في غرفة أدجسنت تو المكان العلم نسيج لأنّ أنا كنت قد أنهيت أنّ من أخرى واحدة لا ينهى, أنّ يكون نصل العلم نسيج. أنا أسمع بعد ذلك, الطالبة الذي يرفضني ب يلوّن صورتي لاثنان ونصف سنون, منذ البداية من هذا تدريب. هو غيرمنقطع بعد, إين سبيت وف الجهد أيّ أنا تجلّيت في يوم الإثنين ب يسلّم رسالة السلام أمام الصنف. هو في هذا لحظة هناك أنّ يجابه أنا هذا طالبة مع عنف مدهشة كلاميّة بالأحرى لأنّ أنا أريده أن يوقف يلوّن صورتي. أنا أسأله أمام كلّ هذا طالبات أن يجعل جهد لأسبوع نصفيّة صنف ولاثنان أسبوع الامتحان. أنا أسأل ل هو في اسمي وباسم كلّ طالبات, لأنّ أنا أريد النجاح من كلّ واحد.

ترك الأستاذ أونستّل هذا إزدراء من البداية.

أنت ستفهم السبب لما أنا لا أريد أن يحمّل هذا شابّ بورن طالبة في 1972 لالمسؤوليّة. لأنّ أنا فحصته باتّجاه آخر ب يدلّ إصبعي بقساوة ولأنّ أنا صحت في إتجاهه س ثت هو يوقف لالخير. طالبة بنيك وفي دولته الحالة ذعر جعل هو هو يرمى داخل حالة ذعر كثير أخرى لأنّ هو نعتني بما أنّ "مرك لبين إيي" في مستقبل ب يقول إلى كلّ واحد الذي أراد أن يسمع هو:

«رأىه أنت, هو مجنون, هو استطاع ذهبت أيضا إلى منزله
أن يبحث بعض سلاح وأتيت إلى الخلف أن يقتلنا كلّ ك مرك لبين.»

أنا سوفت سأسكت فوق حول اسمه لأنّ هو أيضا كان بورن في 1972 وبما أنّ شري الصنف أنا لا أريد أن يحضره مسؤول لكلّ مشاكل أيّ هذا تاريخ سبّب إلى ي.

في يوم الخميس, يؤخّرني فبراير - شباط 9ث, 1995, سيدة كلير بريتو, أستاذ, استبيان التحقيق من الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك), جلسة: وينتر, 1995, ب يقول إلى ي أنّ كان هم قد اختارواني أن يجيب هذا استبيان اجتماعيّة اقتصاديّة من سإكست-سإكس أسئلة. أنا فاجأت أن يرى أنّ السؤال أولى التالي: "ماذا يكون عمرك?" أنا على الأرجح الوحيدة 37 ير ولد طالبة من الكلّيّة وبالتّأكيد الوحيدة واحدة من القسم ال أنيمل هلث. في العصر, ينهي أنا أن يجيب هذا استبيان, ب يلاحظ أنّ اسمي كتبت في التظهير من الصفحة متأخّر.

لا يذهب هذا كتابة على عكس إلى ميثاقنا كندين حقّ وحر من الشخص أس ولّ س السؤال أولى من هذا أبينيون بولّ.

أنا أعجّل بعد ذلك أن يرى ثانية سيدة كلير بريتو أن يسأله الذي كتب اسمي. هو يجيبني بينما, وفقا ل ه, هناك ب لم مخالفة لأنّ هو تلقّى أيضا جعل هو ل كلّ واحد. إي يقول إلى ه أنّ لا يعذره هو لأنّ هو يكون حقّا معاكسة إلى ميثاقنا كندين وأنّ ل هذا سبب أنا أحافظ استبياني أنا أريد أن يقول إلى أنت أنّ سيدة بريتو كنت سيحمي بأساسي, لأنّ هو يكون أبدا مسؤول لكلّ مشاكل أيّ هذا تاريخ سبّب إلى ي. أشرت هو كان فقط أن يتمّ شغل.

أت ث سم تيم, على يوم الخميس مساء, يتكلّم رفيق حجرتي غتن غن إلى ي من ه جانب سرير كتاب "أنا أكون أك, أنت أك." رأى هذا كتاب أيّ هو يدعوني أن يقرأ لأربعة سنون ومن أنّ أنا ما من فائدة هناك. هو يقول إلى ي: "الفلسفة من هذا كتاب جدّا بسيطة. وفقا ل هذا كتاب, كلّ واحد يصحّ, أبك يصحّ, أستاذك يصحّ, ي أنا أكون يصحّ, أنت يصحّ. كلّ واحد يصحّ, القاتل يصحّ عندما يقتل هو, اللصة يصحّ عندما هو لصات والكذابة يصحّ عندما هو يكذب. يذهب تذكّرت سيرج قبل يقتل, أنت يذهب أن يسرق وقبل يسرق أنت أن يكذب." أنا أجبته: "ليس هو جزء من قيمتي وكلّ دين جيّدة, وأنّ هو مهما ضروريّ أن يكون جيّدة مع. فضلا عن أنّ أنت يهودية, غريك, جرمن, إنغليش, فرنسيّون, إيتلين, أرمنين, لبنس وأنّ يجعل أنت لقطة أن يكذب, أن يسرق أو أن يقتل, أنت كنت ستقضي وسيعاقب نتيجة الجدّيّة من عملك." هو يقول إلى ي بعد ذلك: "يعيش نحن في دين حرف أنت وي. في كلّ مكان في العالم, يقتل هم لسؤال الدين. هو كثير قاتل حرف في العالم." أنا أجيب إلى ه: "أنت لا يضطرّ كنت يخشى لأنّ أنا سوفت أبدا سأقتل أنت, أنت ربّما يذهب أن يقتل ي, غير أنّ لا ي."

في يوم الجمعة, فبراير - شباط 10ث, 1995, في 08:30, سيدة مرتين ندو يقول أستاذ إلى ي أنّ أستاذي جن-بيرّ روي يعرف واحدة من صديقه الذي بما أنّ نفس بما أنّ ي يتلقّى هبة روحانيّ وأنّ هو يجعل بما أنّ ي فقط جيّدة مع هو, هو يسألني إن أنا أحبّت أن يلتقيه. أنا بعد ذلك بحضور هذا اثنان أستاذ ويجيب أنا إلى مرتين في الإيجابيّة ب يقول إلى ه: "ي طبيعيّة ويسألني مراد روحانيّ أن يذهب أن يلتقي هذا رجل." هو يسألني ماذا يكون مراد طبيعيّة وماذا يكون مراد روحانيّ. أنا أقول إلى ه: "أنت مراد طبيعيّة ل ي أس ولّ س جن-بيرّ ومراد روحانيّ أنت لا ترى هو. ويتلقّى أنا جيش من هو خلف ي, أنّ لما أنت ينبغي قدتني إلى هذا رجل." هو يحضرني إلى الأرضية خامسة من الجناح إيي ب يزعم أن يبحث المكان. إي يقوله أن يتبعني لأنّ أنا أعرف حيث هو يكون وبما أنّ نحن نصل في المكتب, النفسانية أتى خارجا أن يستلمنا. هو بينما أنا أحقّق أنّ يتلقّى هو هبة روحانيّ مثل ي, أنا يضطرّ رأيت إن هو يستعمل هو في طريق جيّدة.

ما إن نحن نكون في مكتبه, يقول أنا إلى ه أنّ أنا سيرج لكمب, ينهي طالبة في صحة حيوانيّ يأتي من المجموعة 1308, وماذا يكون كثير الواحدة أنّ هم نعتوا كمقبلة "مرك لبين إيي". هو يقول إلى ي أنّ اسمه سيد جان سوسي وأنّ هو نفسانية في الكلّيّة. أنا أجلس داخل لأنّ أنا أكون دعات أن يتمّ هو. أنا أجلس ويأخذ ال نفسه وضع بما أنّ يسأله ه أمام مرتين ندو ي أستاذ وأنا: "تكلّمت إلى ي لذلك حول أنت!" لم يتوقّع هو حقّا هو. مرتين يقدّمني لذلك أن يبقى مع ي أو أن يترك. أنا أقول إلى ه: "إن أنت تريد أن يبقى, يبقى أنت وإن أنت تريد أن يترك, أنت فقط يضطرّ تركت. ويعترف أنا لا يعرف السبب لما أنت تقودني في هذا مكتب, غير أنّ هو يتمّ لا كثير أمر, أنت أبدا ستتلقّى أيّ مشكلة مع هو لأنّ أنا أحبّ أنت فري موش وأنا أفكّر أنّ أنت جدّا جيّدة أن يتلقّى علقت إلى نا أت ث تيم أنّ أنت كنت أم من ثلاثة أطفال حدث." هكذا ترك هو وأنا هنا بانفراد مع النفسانية جان سوسي الذي يريدني أن يتكلّم إلى ه حول ي. أنا سأتمّ هو أثناء واحدة ساعة ونصفيّة وأثناء هذا وقت يقول أنا إلى ه كلّ هكذا غالبا أنّ أنا تماما واضحة. هو يجيبني إش تيم أنّ ليس هو يوقن حول أنّ و إش تيم هو يخيفه.

في بعض نقطة, يسأله أنا أن يضعبنفسي في مكاني بما أنّ رجل الذي كان خطأ نعتت ك مرك مقبلة لبين, فضلا عن هم أتى أن يتحرّىني لأنّ هم أرادوا أن يعرف ماذا يتمّ أنا تلقّى داخلا من ي. أنا أجعله يقرأ ال فورتي سؤال رابعة من هذا أبينيون بولّ, أبينيون بولّ أيّ هم كانوا قد سألواني أن يملأ اليوم من قبل.

هنا سؤال #44:

"اخترت في القائمة ميلان إلى جانب تحت الإجراء حكوميّ أيّ بدا إلى أنت ال موست ليكلي أن يؤيّد الزيادة النسبة مواليد في كيباك. رجاء اخترت فقط واحدة جواب.

#1 إلى غرنت إلى الأم, إلى الولادة من كلّ طفلة, توزيع يزيد مع الرتبة من الطفلة في الأسرة
 
#2 إلى غرنت إلى الوالدة (رجل أو إمرأة) متبقّي في المن أجر متناسب إلى الرقم الأطفال من عمر مدرسيّة بر تحت ممرّضه
 
#3 إلى غرنت إلى الوالدات من فميلي لّوونس جوهريّة أو كرديتس الضريبة يزيد مع الرتبة من الطفلة في الأسرة
 
#4 إلى غرنت إلى الوالدات الفوائد للتكييف وتخفيض النفقة تكليف على خدمات مؤكّدة, وهو تناسبيّا في أرقام الأطفال
 
#5 أن يؤيّد المراهنة في المستخدمة أن فووت من حارس خدمات حرّة في يعمل وسط للأطفال مدرسيّة عمر بر وأن ينظّم ال نفسه خدمة في مدرسة للأطفال من عمر مدرسيّة
 

#6 أخرى واحدة (أن يعيّن) موقف أن يبدّد المال من ال تإكس-برس"

يتلقّى يقرأ هذا سؤال أمام ه, يسأله أنا: "ماذا أنت كنت قد أجبت إلى هذا سؤال?" سيد جان سوسي يجيبني نفسانية أنّ هو لم يستمع إلى. إي يقول بعد ذلك إلى ه: "يسألني أنت أن يتكلّم إلى أنت وأنت لا يستمع إلى ي." أنا أكشف إلى ه جوابي ويسأله: "إن أنا أقرأ إلى أنت هذا يتبع سؤال يكون أنت يذهب أن يكون منتبهة هو يكون أقلّ طويل إلى ال لست واحدة?" يتلقّى يجيب في الإيجابيّة إلى ي, تلقّى أنا أحمر إلى ه.

هنا سؤال #45:

"إن, في مستقبل, أنت شكّلت زوج ويحبّ أن يتلقّى أطفال, أيّ خيارات تالي اختاروا أنت?

#1 زواج رسميّة
 

#2 آخر نوع الإتحاد"

أنا أسأله: "ماذا أنت كنت قد أجبت إلى هذا سؤال?" هو يجيب إلى ي: "زواج رسميّة" بينما أنا أجيب إلى ه: "وضع تابع على التقدّم من كلا أشخاص في سبب, هو يستطيع كنت زواج رسميّة أو آخر نوع الإتحاد." في مؤكّدة بعض نقطة إي بطاقة بالتّأكيد أنّ هو لا يريد أن يفهم أنّ لا ينبعث المشكلة من ي. بعد ذلك, يقول أنا إلى ه: "يتلقّى أنت مستر دغر في علم نفس, عندما هذا طالبات ضائعة يأتون أن يسأل لمساعدك, أنت يبدي إلى هم أنّ المشكلة يأتي من هم وأبدا من النظامة تربويّة. لتر ون, التقطهم أنا فوق في الملعقة صغيرة دون يتلقّى أيّ شهادة في هذا مجال." أنا في مكتبه منذ 09:00 في الصباح, هو الآن 10:35 ماذا يحدث إلى ي الآن? أنا أصبح جدّا يدوّخ, وأنا أكون على النقطة من يشحب? رفض! صديقي, هذا وغدة على النقطة من ينجح إلى ينوّمني. أنا كنت قد لاحظت من البداية من وقتي مع ه أنّ كان غرضه أن يجعلني جدّا سفوند باتّجاه آخر بطاقة. أربعة سنون أغو, كان أنا قد حاولت أن يجعل نوّمت على مرحلة وال فري موش مشهورة هبنولوجك في مجال كان قد سألني أن يترك المرحلة لأنّ هو لم ينجح في يجعل هو إلى ي. تلقّى هذا سفاحة النفسانية ما من فرصة أن ينوّمني لأنّ أنا اضطرّ التقيت واحدة من ي أستاذ سيدة جانيت بينكو في 10:30 أن يساعده أن يقهر هذا حزن أيّ هو شارك إلى ي في 08:35 هذا صباح هناك. عرف سيد جان سوسي حول هذا تاريخ يهمّ ل ي بما أنّ لسيدة بينكو, غير أنّ هو كان عمدا كحول أن يجعلني آنسة هو.

قبل يسقط إطلاقا تحت تحكّمه, يفيق أنا من الكرسي ذو ذراعين وأنا أقول إلى ه: "أعطيتني يدك, أنا سيبدي أنت ماذا يكون الغير منطقيّ!" اليد في خاصّتي, يتلقّى أنا جعلت, ماذا بعض الناس يدعوون إنتقال الطاقة باستقطابيّة سلبيّة أنّ يكون أنا أحضر بك تو ي ألّ ث طاقة أيّ النفسانية جان سوسي سفوند باتّجاه آخر من ي أثناء دقائق تسعون وأنا أخذت الحر من يحضره إلى الدولة التنويم مغنطيسيّ أيّ هو تلقّى أحضرتني وأنا أتمّت هو في اثنان دقائق. أنا بعد ذلك قلت إلى ه: "يحقّق أنت الآن, أنّ إن أنا أذهب فوق أثناء عشرة كثير ثانية رغم أنّ أنت تريد يذهب أن يمدّد إلى أسفل أن ينام." أجابني سيد جان سوسي نعم, بعد ذلك أنا مررت من دولة غير منطقيّ إلى دولة منطقيّة ب يجعله هذا إنذار: "الآن, هناك الناس الذي سيدعو أنت أو هناك سيكون الناس أنّ أنت تريد يذهب أن يدعو. أنت ستتلقّى الإختبار بعد ذلك أن يكون جيّدة أو من شر مع ماذا أنت يتلقّى فقط تعيش. لا ينسى غير أنّ أنّ هناك هذا قانون العودة وأنّ إلهة هناك أن يراقب أنت."

أنا التقيت في يوم السّبت, أبريل - نيسان 22ند, 1995 طالبة الذي تلقّى يكون درس مع ي طوال البرنامج ال أنيمل هلث. في النهاية يناير - كانون الثّاني, كان أنا قد أشرت في دروس العلم نسيج أنّ هو عاش هبوط, حدسي يقال إلى ي أنّ هو عاش ألم الحالة حبّ. في يوم السّبت هناك, في أبريل - نيسان, كان هو في هبوط عميق. أنا كنت مع صديقي إريك نوتبروون الذي حدّد ال نفسه شيء بما أنّ ي. هو يكون يقلق ب ماذا النفسانية جان سوسي كان قد جعل ه حيّة. رفض! لا يذهب أن يفكّر أنّ يهاجمه سيد سوسي جنسيّا. فسّر هذا طالبة إلى ي أنّ عندما بوي فريند ه علقه أنّ هو لم يرد أن يعيش بعد الآن مع ه, هو كان قد قاده أن يعيش ألم الحالة حبّ أيّ تلقّى يكون سريعا غيّرت داخل هبوط وماذا لا أن يضع هذا دراسات في خطأ, هو كان قد اعتبر هو فكرة جيّدة أن يستشير النفسانية من الكلّيّة سيد جان سوسي. هو أمّن قصته إلى هذا رجل وبعد ذلك جان سوسي ضحك أخيرا من ه.

أنا سوفت سأسكت فوق حول اسمه لأنّ في الدولة حيث هذا رفيق دراسة سابق كان في يوم السّبت, أبريل - نيسان 22ند, أنا أكون يوقن أنّ كان حكايته يصحّ, أونكنفينسنغ غير أنّ عدّل. كان هذا طالبة في ترينينغ بريود من يدرّب في صحة حيوانيّ وتلقّى فقط واحدة فكرة في الرأس, الإنتحار. فضلا عن ذلك, أمام صديقي إريك نوتبروون, سألني هو إن أنا لا أعرف فعّالة نحن أن يرتكب عمل انتحاريّة. أمام دولته الروح, يقول أنا إلى ه: "لا يتلقّى أنت الحقّ أن ترك أنت إلى أسفل مثل أنّ لأنّ أنت ذهبت أن يرىبنفسي هذا رمز مثير للشفقة بينما ي هم قدتني إلى ه. علقت وأنّ إين سبيت وف ث فكت ثت أنا عشت 57 أيام في طبّ نفسيّ بسبب ه, ي أنا بعد أتلقّى الذوق من حيّة, هو إلهة الذي يسألني ل هو بعد ذلك فوق أيضا إلى أمله  يوم جيّدة ل ه." يدعوني هذا طالبة أت هوم أوب-تو-دت فوق مع ي من شهر ماي, 1995 ويسألني أن يساعده لأنّ هو يريد أن يكتسب هذا شغل الفنية في صحة حيوانيّ في هذا مستشفى بيطريّة. أنا هكذا أنبجس متحفّز ه بالهاتف, أنّ اليوم تالي هو كان يوظّف ويتساوى كان هناك قد كان تونت-فوور أشخاص أمام ه. أنا تلقّيت بهاتف ينجح في يجعل ماذا بعض الناس يدعوون إنتقال الطاقة باستقطابيّة إيجابيّة.

الآن هنا أنا في اليوم الجمعة مساء فبراير - شباط 10ث, 1995, يتلقّى أنا عشاء متأخّر في أ.ل. فن هووتّ كفّ على الشارع ملك وست في شربرووك مع واحدة من أستاذي علامة بودوين وصديقه الذي يكون أيضا استعملت في الكلّيّة. أف كورس أنّ قبل يجعلبنفسي إلى هذا مكان كان نحن كلّ في الكلّيّة وأنّ أنا أخيرا استطاع ساعدت سيدة جانيت بينكو في مكتبه قبل يذهب أن يتلقّى أنّ عشاء متأخّر.

بزّة عمل ل هذا أسبوع يطبع بعاطفة وبإكتشافات من فنومنوم برنورمل: أنا أفيد إلى أنت بكتاباتي أن يتلقّى ساعدت 130 أشخاص في علاقة مساعدةور -عشرة ويتركني قلت إلى أنت أنّ يخلّ هو كلّ هذا عامل ترمندووسلي: يتلقّى عامل اجتماعيّة, ممرّض نفسانيّة, محلّل نفسانيّ, نفسانية, الناس بسشمتريك, دكتورة طبيب نفسانيّ, معالج نفسانيّ وكلّ أخرى بائعات تقريبا أو من بعد بعض مال أن يكون جعلت مع ال نيوروبث أو ال بسشبث.

يذهب بعض من هذا عامل لشرووس وشرّيرة أن يعيد استعملتهم وأجرهم, هم يذهبون حتّى إلى النقطة من يكذب من تستّر مع الأخرى أن يعيد يستعملهم, هو تأمين أيّ ليس غالية من الكلّ. ال موش برت من هذا الناس جدّا متعلّم, المجتمع أعطىهم القوة أيّ هم يتلقّون. غير أنّ أنّ هو من السوء القوة من هذا بائعات يسلّح, يسلّح مع التحميل من البرهان المطاردة ويسلّح مع هذا قانونيّة مخدّرة أيّ هم يدعوون وصف طبيّة. أنت عرفت أنّ هم يستطيع قتلت إصطبل كاملة مع الصيدلية متجر من واحدة جناح نفسانيّة. أنا تقطّرت في الطبّهم, غير أنّ من قبل أن يتكلّم إلى أنت حول هو, تركني قلت إلى أنت كيف أنا فلّ تحت التأجير من التعذيب طبيّة.  

إيلّغلي يوقف

على يوم السّبت, فبراير - شباط 11ث, 1995, يسأل أنا إلى ي رفيق حجرة سيدة غتن غن من 880, أسف جوغس #101, شربرووك, ج1ه 2إكس9, أن يترك شقته لليوم لأنّ أنا أستلم والداتي وأنّ أنا لا أريد أن يفرض إلى هم دين حرف. هو يقبل بحرّيّة يعرف أنّ يبقى هو ل ي فقط فوورتين أيام الامتحان وعقب أنا سوفت سأذهب إلى ترينينغ بريود أثناء عشرة أسبوع في فلوريدا. ما إذا هو سوفت لا يكون مفاجأتي أن يرى تقاطعه أمام الفناء باب ضمن ساعة الظهر عندما يشارك أنا بعض بيتزا مع والداتي. قبل أن يخترق هو داخل شقته, أنا أفسّر إلى والداتي أنّ أنا أذهب أن يتلقّى حمّام ل أنا لا يريد أن يرىه. بينما يتلقّى حمّامي, أنا آمل أنّ عاود هو ببساطة بسبب شيء هو نسي إلى البيت. يتلقّى يغسلني, انصرف أنا من الغرفة حمّام يرتدى مع ي ثوب غرفة وأنا من سيدة غتن غن بحضور ي جدّا يقلق والدات. هو بينما أنا أدلّ إصبعي في إتجاهه بقساوة ب يقول إلى ه أنّ لا يتلقّى هو الحقّ أن يجعل هذا إلى ي بعمق ب يضرب ال كيتشن تبل مع ي يصحّ قبلة. هو بينما هو يقول: "يرى أنت إبنتك يتلقّى أبدا يكون عدوانيّة مثل هذا نحو ي, هو ضروريّ أن يدعو الشرطة." لم يقل أبي كلمة, بعد ذلك لا ب يخشى من الشرطة أنا أقول إلى ه: "دعات الشرطة!"

هو يستلم الهاتف ويقول ويه جدّا يسجو نغمة: "أنا بحضور ي رفيق حجرة سيد سيرج لكمب الذي يكون بنفسي بحضور أبه وأمه, هو في دولة مجنون." ومن يستعمل نغمة قلق جدّا: "سريعا! سريعا! أرسلت اثنان شرطة سيدات لا واحدة غير أنّ اثنان في 880, أسف جوغس #101, شربرووك. سريعا! سريعا!" عندما خانني هو كان في الهاتف, أنا تلقّيت ردّ فعل أن يتقدّم نحو ه دون في أيّ وقت يلمس جسمه. حافظني أبي باستمرار ب يفكّر أنّ أنا كان ذهبت أن ييقفز على ه. رجل فقيرة, ألّ وفر حالت جهله هو استطاع لم يرى هذا خطة مشفلّين. بما أنّ لأمي أمام هذا نوع الحالة, يرى هو لاشيء هناك, بعد ذلك يعرف أنّ أبي كان قد استعمل هذا حالة أن يعطيه سبب أن يعيش. يفكّر أنا هناك دون أيّ شاهدة على جانبي, أنا قضى أنّ كان هو جيّدة ل ي أن يترك بعد ذلك أن يبقى هناك. بعد ذلك, يحصل أنا سريعا يرتدي وأنا تركت مع ماذا أنا أتلقّى من أكثر مهمّة, ي مدرسة حقيبة لأنّ أنا حقّا أتلقّى اثنان أسبوع الامتحان قبل يترك لفلوريدا.

أه! نعم, نسي أنا أن يقول أنّ أنا قد تركت مع أربعة بيضات أونكوكد أنّ أنا كنت قد رسّبت في جيبي. يكون هو دافعت بقانون أو يكون هو دافعت بالطبّ? أنا أترأّس لذلك في صديقي مطعم لا فليس سينت-ميشل في 100, أسف وبستر, شربرووك, ج1ه 5ن3 الّذي أنا أريد أن يشكر علنا. شكور إلى أسياد بتريكس لنيل و ميشل إيغل الّذي هم يستطيع تلاقيت ب تل: (819) 346-6339 أو بي فإكس: (819) 346-4622 لالتحفّظ من طاولة جديرة من تنويه شريف والذي سمعة ليس أيّ أن يجعل. هم حقّا جزء من هذا الناس الذي يتلقّى سيسمحني أن يكون هنا اليوم. أنا أفسّر إلى هم ماذا يتلقّى فقط يحدث في مني ومن ذهب أنا إلى المركز شرطة شربرووك على مرقوتّ شارع, أن يرسّب صيغتي من الحقائق هناك.

نحن في يوم السّبت, فبراير - شباط 11ث, 1995, هو 15:30, يرى أنا الشرطية رسميّة ويقول إلى ه: "اسمي سيرج لكمب, أنا يعيش في 880, أسف جوغس #101, شربرووك. حوالي واحدة ساعة ونصف أغو, ي رفيق حجرة دعا سيدة غتن غن أنت س ثت أنت تأتي أن التقطني فوق لذلك أنا أكون هنا أن يعطي أنت صيغتي من الحقائق." هو يجعلني إنتظار في تافه, أثناء حوالي خمسة عشر دقائق. في ما غرض? أنا أتجاهل هو ويسأل ثانية إلى ه أن يأخذ ترسّبي. أمام هذا ثاني رفض, يسأله أنا أن يحضرني نفسانية ل أنّ أنا من واحدة بالأمس في الكلّيّة وأنّ أنا أريد أن يفهم ل ما سبب هم لا يريدون أن يأخذ ترسّبي. هم يشيرون إلى ي شرطة سيدة أيّ كان متنزّه خارج المركز شرطة, ب يقول إلى ي لوح داخل هذا شرطة سيدة هذا اثنان شرطيات يكون يذهبون أن يقود أنت إلى نفسانية.

أنا أصل في الخارج أن يجلس في الشرطة سيدة, عندما يسأل هم أن يضع الصفد على ي. أنا ذهبت إلى الخلف في المركز شرطة ورأى أنا ثانية هذا شرطية رسميّة ب يفسّر إلى ه أنّ أنا أرفض أن يضع هذا صفد لأنّ أنا لست مجرمة. هو يقول إلى ي بينما هو يكون القانون أيّ يشترط أنّ كلّ شخص يطلع داخل شرطة سيدة يضطرّ أن يكون قيّدت. أنا أستسلم وقبل أن يكون صفد أياديي في الظهر. ماذا أنا لم أجعل أن يرى نفسانية خصوصا لأنّ أنا لست تحت إعتقال ل إن أنا كنت هم تلقّى من ينطق حقّي. أخيرا يقودني هم في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس), 3001, 12ث جادّة شماليّة, فليوريمونت (كيباك) ج1ه 5ن4. أنا أتيت خارجا هذا شرطة سيدة في حوالي 16:00 وقبل يدخل في هذا مستشفى يأخذ أنا بعض نفحة كبيرة من هواء باردة. بعد ذلك, يدخل أنا داخل مع يملأ جذر وي رئيسيّة مستقيمة ومرتفعة مع جدّا جوفيليتي ابتسام. من سلام أيّ يبدو أن يخيف, لأنّ كلا شرطيات الذي يرافقني بالتّأكيد يتلقّون ما من عادة من هو لأنّ أنا رأيتهم يرتعش في لهاثهم. هم بالتّأكيد أكثر يخشى من ي.

أنا دخلت في فبراير - شباط 11ث في 16:00 داخل أنّ مستشفى أن يكون إطلاق من هو فقط في أبريل - نيسان 12ث, 1995 في 10:30, تركني قلت, أنّ سجنت أنا كان أبدا, ولكن ال ال يدان سجينة, هو يعرف هو عندما هو كنت سيحرّر في النهاية من هكذا كثير أيام بينما ي أنا عرفت هو عندما أنا انصرفت من هو. كيف أنّ حدث إلى ي. أولى من كلّ, كشفني أمي الحقيقة في شهر ماي: "سيرج ماذا أتمّ أنت أرادنا أن يتمّ في هذا فبراير - شباط 11ث, 1995 في ما بعد أنّ رفيق حجرتك غتن غن كان قد قال إلى ي وإلى أبك أنّ لم يذهب أنت إلى مدرسة بعد الآن, أنّ أنت خدّرتبنفسي, أنت أخذت سليب بيلّ, أنّ أنت لم تنم بعد الآن, أنّ أنت لم تأكل أيّ, أنّ أنت أيقظته في ليلة وأنّ أنت آذىه." أنت كنت يمكن أن يسألني إن هو كان يصحّ, عندما انصرف أنا من الغرفة حمّام هذا يوم هناك. لم كان أبي بما أنّ ل ه قد ب يمكن أن يجعل فهمت سيدة غن أنّ هو كان نافع أن يدعو الشرطة للإشارة أيّ أنا تلقّى فقط بوت دوون, ثت يس تو سي أن يدلّ بقساوة إصبع على إمرأة دون يلمسه بينما يسحق قبلة على كيتشن تبل ب يقول:

"يتلقّى أنت ما من حقّ أن يتمّ هذا إلى ي." أفاد أبي حتّى إلى ي دون يحقّق هو على الأرجح, يتلقّى يفيد إلى الشرطة شربرووك فبراير - شباط 11ث, 1995: "نعم, رأى أنا ي فقط إبنة يحاول أن يقتل هذا إمرأة أمام ي." ي رفيق حجرة أفاد سيدة غتن غن إلى الشرطة شربرووك في فبراير - شباط 11ث, 1995: "حاول رفيق حجرتي سيرج لكمب أن يقتلني أمام أبه وأمه."

ما تآمر مشفلّين! حتّى أبي يختلط مع هو, لأنّ ماذا هو اضطرّ خسرت في هذا قصة? فقط إبنة الذي كان أبدا سمحت أن يسود ب ه. هو كان فرصة لطيفة ل ه أن يعطيبنفسي سبب أن يعيش, ه الذي رأى فتىه ينجح حيث عدّة كان يعجز أن يجعل هو. هو على قبض الفرصة ل أيّ هو قد انتظر لخمسة عشر سنون أن يجعل إخفاق من حياتي لأنّ هو يتلقّى أبدا يوافق أن يرىني يترك شغلي ال سفيل سرفنت, ه الذي قد عمل ل ثيرت-فيف سنون من حياته في القعر من معمل كجهاز تحكّم مبتذل. هو ل هذا سبب فضلا عن أنّ أنا دائما عرفت كيف أن عن صفح إلى أبي لشر أنّ هو جعل إلى أسرتي, أنّ أنا دائما ساندت أبي في إختباراته وأنّ أنا دائما أخفيت العنف أيّ يعيش في ه بما أنّ أنا أكون مدركة من هو.

في فبراير - شباط 11ث, 1995 في حوالي 16:00, حصل أنا داخل أنّ مركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس), يحدّد في 3001, 12ث جادّة شماليّة, فليوريمونت, ج1ه 5ن4. يشير كلا شرطيات الذي يرافقني, إلى ي غرفتي يحدّد في الطارئ. هذا غرفة عمليّة عزل غرفة. هم يسألونني, إن هم يستطيع أطلقتني من الصفد دون أيّ مشكلة وإن هم يستطيع أغلقت الباب خلف ي. أنا أجيب بالإيجابيّة. أن يجعل خلاصة من هذا 57 أيام العهود مثل كثير بما أنّ أنا يستطيع أتمّت. تركتني تحدّثت إلى أنت حول الفيلم "فول أو دسّوس د'ون نيد د كوكو." طار الصيغة فرنش من "واحدة على الوقواق عش."  مع الممثلة أمريكن جك نكلسون. أنتجت هذا فيلم كان من الحكاية من كتاب, مؤلّفه يتلقّى على الأرجح حلم حول المستقبل. هو يكون يعرف ب أنّ الذي يجعل بعض. في المستشفى, كان أنا جك نكلسون. مهما, لم يتلقّى أنا صدمة كهربائيّة معالجة وهم لم يفتحواني الجمجمة أن يذهب أن يبحث في دماغ.

أنا كنت قد كنت أثناء 57 أيام طبيعيّا و منتلّي تعذيب من جميعا لطيفة.
أنا أنقذت الحياة السيدة بولين برجرون,
كان هذا سيدة في 07:00 في الصباح في يتأهّل دولة متشنّج جدّا جدّيّة, جلديه بدأ إلى يلتفت اللون الأزرق,
ومض جفنه باستمرار وه أعين كان في دولة غريب.

أنا أنقذت حياته ب يأخذه ب كلا أرمس ب يسأله أن يبقى مع نا لأنّ هو ب لم الوقت ل ه أن يترك, أنّ إلهة بعد احتاجه على هذا أرض. أنا تجاوبت أكثر سريعا من ال مديكل تم ممرّض الذي كان دعوة أن يراقب المريض نإكست تو ه. بعد ذلك, طبّق أنا إلى بولين الذي سلّفني ه سوني ولكمن كلّ مساء مع الشر "مذكرة من إلهة" حيث من أنا اكتسب كلّ شهيق أيّ أنا احتجت أن يستمرّ يتصرّف بالتّأكيد إين سبيت وف التعذيب, إنتقال الطاقة باستقطابيّة إيجابيّة.

فضلا عن أن يرتكب يؤكّد نجاحي, ي تورتثرر لنّ غودرولت طبيب نفسانيّ دكتورة, أس ولّ س علامة لفبفر دكتورة ومؤكّدة "أوسف" متمرّن في طبّ نفسيّ إلى يؤخّر إلى ي في مارس - آذار 20ث, 1995 فقط واحدة "بطاقة التطور" في المبرد #398068: أضفت (ماذا أنت ستقرأ داخل حرف ثخين, كان قصدا ب ي لأنّ مريض كانوا شاهدة من تصرفي في هذا جناح ملعونة. علاوة على ذلك تلقّى أنا الفرصة أن يرى صديقي الذي يزورني يوميّة. وشكور إلى هم, الّذي أنا أريد أن يشكر علنا, عرف أنا كيف أن يقهر أيّ عائق أيّ هم رفعوا أمام ي. بينما, النصّ يسطّر أيّ أنت ستقرأ كان كتبت وخدشت ب ال مديكل تم.):

أخطر طبّ نفسيّ, مريض أنّ«:

1 - إن تهديد مباشرة ضدّ مستخدمة (س) أو مستفيدة (إيس) إمّا مريض (س) أو مذكّر أو زائرة أنثويّة (س)

2 - خلاف ذلك تعاون مع الفريق:

* محاولة من يشفي من أخرى مريض?

* إزعاج متكرّر في الاجتماع من أخرى مريض?

واحدة ساعة في 61, دثار و برن (هلدول+أتيفن)

1 - إن هيجان أو هجوم نون-كنترولّبل بأخرى منس

واحدة ساعة في 61, دثار و برن (هلدول+أتيفن)» 

كلّ هذا كتابة فقط فلسنسّ, باستثناء 61 إي. عمليّة عزل غرفة يحدّد في ال 4ب من المركز مستشفى جامعة من شربرووك (شس/كس) و برن (هلدول+أتيفن) ضمعضليّة برن إي. حقنة, (هلدول+أتيفن, اثنان أدوية أن يضبط المزاج جدّا قوّيّة للدماغ).

إن سيدة بولين برجرون أتى أن يموت حتّى قبل أن يساند هو كتاباتي, أنت ستعتبر كلّ دكاترة الذي لعب مع جسمه ل فورتي سنون بما أنّ مجرمات وأنت سيضطرّون اعتبرتهم أن يكون بما أنّ مثل هذا لأنّ هذا يكونون الانضمامات السيدة برجرون الذي يكون خمسون فيف-ر-نوو قديمة.

لذلك تركتني قلت إلى أنت ل ماذا هم يستعملون هذا عمليّة عزل غرفة في الطارئ من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). هو غو ويثووت سي أنّ هذا غرفة تحت إلكترونيّة يستمع, هم يصوّر هناك تصرفك. أنا كنت قد خمّنت هو حتّى من قبل أن يضع قدمي هناك. زوّدت بابه مع ثلاثة تعقّب هويس, هم يقفلني فوق في دورة مزدوجة هناك. أنا تركت مع سرير يجمح فوق في الأرضية, طاولة صغيرة على عجلة أنّ نحن يستطيع استعملت أن يأكل في السرير وليتر بلاستيكيّة بما أنّ ماء وعاء صندوق بما أنّ نحن نجد في أيّ مستشفى. أنا أشرب ماءي لأنّ أنا أكون عطشان. عندما يمتصّ نحن ليتر الماء وعندما نحن عادة مثّلت, الرغبة إلى أورينت يأتي سريعا. في هذا فوقيّة, يعرف أنّ أنا سوفت لا يصبح عدوانيّة في هذا غرفة, يدعو أنا الأعضاء من ال مديكل تم من الطارئ على انفراد أن يأتي أن يفتح ل ي الباب ب يلتفت الباب مقبض أن يجذب إنتباههم, بعد ذلك أنا اكتسبت إنتباههم ب يشير إلى هم بإشارة أن يأتي أن يفتح. أنا التفتت المقبض تونت-فوور أوقات دون عنف, دون بعدوانيّة ودون يستلم أيّ جوابة. أكون أنا صبور? نعم, لأنّ وفقا ل "وبستر معجم" أنا أكون في المستشفى لذلك أنا صبور. هكذا مريضة أنّ أنا أجد مع حالت وضوحي إلى أورينت في هذا ماء وعاء صندوق رثر ثن أن يجعل هو على الأرض وإلّا في لهاثي لا أن يصبح عدوانيّة وب يأمل أنّ سيأتي عضوة من هذا مديكل تم أن استعلم عن حول ي قريبا.

بعد وقت مؤكّدة, هو عاديّة أن يكون عطشان يتلقّى أورينت سوكيك. ألّ وفر حالت وضوحي, لا يتلقّى يتلقّى جوابة أثناء تونت-فوور محاولة وخطأ, يطرق أنا من ثقب طرد سنبك جيّدة في هذا بلإكسيغلس نافذة. أنا نجحت في يجعل حركة عضوة من ال مديكل تم. هو يفتح الباب ويقوله أنا تاريخي ب يقول إلى ه هذا: "أنا تماما واضحة, هذا هو ماء وعاء صندوق وداخل هناك بولي لأنّ بالأحرى إلى أورينت على الأرض أو في لهاثي, لأنّ أنت لم تأت عندما سأل أنا أنت ل 24 أوقات, أنا كان جعلت أن يتصرّف سوكيك. الآن يذهب صديقتي هذا تصرف على عكس إلى الميثاق كندين حقوق وحرية من الشخص, علاوة على ذلك هو ثغر مخالف جدّيّة من حالاتي حيويّة. أحضرتني إلى الصنبور أنّ أنا يستطيع كنت أخذتبنفسي بعض فرش وتر, هذا يضغط!"

أنا أيضا جعلت بعض نظام يوغا يجلس في هذا سرير كتابع يوغا في موقعته اللوطس ب يستحضر إلهة ب يقول: "يحميني لورد, يسوع مسيح في أيّ ظروف, دائما, كلّ حيث." أبي, الذي يعرف كيف أن يقرأ ما من نص القانون أتى أن يقع أوراق أن يرى ارتكب ي, هو كان 19:00 عندما هو يأتي في الحالة من الباب, أنا على قبضه بشدّة ب ه أيسر طبقة كم, يجذبه نحو ي ويغلق هذا باب خلف ه ب يقول إلى ه: "أب, أنت تعرف التاريخ من هذا غرفة? نظرت في هذا علامة على الجدار هو يكون يجعل بالمسمار من كائن إنسانيّة في الماء, أشرت كلّ هذا يسلق على الأرضية يجعل بسجائر, يرى هذا تخزين في قبو في هذا بلإكسيغلس عمليّا عرضيّة, كان أيضا جعلت بالمسامير من إنسان كائن جدّا ك هذا أخطاء." بعد ذلك يحمل أنا ريغثند ي حول أكتافه ب يسأله: "يريد أنت أن يجعل روث, جلبيرت أو أولسّ مع ي ك ك إخوان وأخوات?" بعد ذلك ترك هو ب يقول إلى ي أنّ هو فضّل أن يرىني داخل من في الخارج. أنت جعلت إخفاق لطيفة من دراساتي.

يوم الأحد مساء, في فبراير - شباط 12ث, 1995 في حوالي 20:00, يأتي ممرضة لطيفة أن يرىني أن يقول إلى ي أنّ أنا سوفت نمت لأنّ أنا لم أغلق العين ل 39 ساعات. إي جوابات إلى ه أنّ لم يأت أنا هنا أن ينام. في 20:30, يصل ممرضة في ي مع سليب دروغ, أنا يقول إلى ه: "يذهب أنت ضدّ الميثاق كندين من حقوق وحرية من الشخص", إيدم في 21:00 و 21:30. أنا أقول إلى ه بينما أنا أحبّت أن يحصل بعض ماء بدلا من ذلك. يجيبني ممرضتي أنّ هو يذهب أن يحضر بعض ماء, لأنّ هو تعب أن يرىني يسافر في الصنبور منذ وصولي. هو ليس خاطئة لأنّ أنا شربت ا لوت الماء. في 21:35, يصل ممرضتي مع إناء في ماء. أنا أسأله أن ينتظر فضلا عن ي, بينما أنا أشمّ هذا ماء, يقول أنا إلى ه: "لا يريد أنا أن يشرب هذا ماء, لأنّ أنت تضع سليب دروغ داخلا!" يكشفبنفسي هذا ممرضة لأنّ رأسه كان قد غيّر من لوح.

في 21:55, أصدر هم رمز #55 ضدّ ي, اثنان نورسس من أكتاف هرقليّة في غرفتي وصل. أنا لم أتوقّع أنّ ل ي, يضعني هم على سرير بقوّة. مع أدرينالين إفراز أنا أنجح في يرفعهم, هو في هذا لحظة هناك أنّ ستّة تو ثمانية أعضاء من ال مديكل تم رمز بنفسي على نا بما أنّ هم يجعلون هو على حامل من كرة قدم كرات, هو ي أيّ يكون في الأسفل. أنا تلقّيت على الأرجح ال نفسه إحساس من هذا تاكسي سائقة ريتشارد برنب حول الّذي هم لا نويت أن يتكلّم بما أنّ هذا قصة تلقّى يكون قضيت أمام ال هومن بينغ, أنا حقّقوا أنّ كان أضلاعي على الأرجح أكثر مرنة من خاصّتي, لأنّ منجم لغم لم يكسر. بعد ذلك, وقع الثاني فخّ, براعة, هم يمزّق قميصك لطيفة أن يحقن أنت بعد ذلك مادّة مجهولة داخل المؤخّر أن يتركني أخيرا بانفراد.

أنا فاجأت أن يرى أنّ بعد الحقنة, يتلقّى أنا ما من ألم في مؤخّري حيث الإبرة كان يقدّم, أنا يكتشف بدلا من ذلك ظاهر برنورمل بالأحرى إحساس جديد من النهاية من أصابعي حتّى أكتافي. حرارة وشوكة جدّا لطيفة, يحبّ أنا هذا إحساس السهولة وهو يشير إلى إلى ي أنّ يسوع مسيح يرافقني في هذا مستشفى. فضلا عن ذلك, منذ هذا موسكولتثر حقنة, ي اثنان ساعد يستعصي كفولاذ. يدوم هذا إحساس حوالي خمسة عشر دقائق وبعد ذلك أنا أنام حوالي فوورتين ساعات. في ال يصحو, يأتي ممرضة أن يقول إلى ي أنّ كلّ مديكل تم يعاني أن يرى ي حصرت أن يقيم في هذا غرفة صغيرة وأنّ هم يذهبون كلّ خارجا أن يجدني واحدة داخل المستشفى.

في يوم الإثنين, فبراير - شباط 13ث, 1995 في حوالي 16:00, دعات أنا أن يتبع كلا نورسس الذي سيهدفني إلى غرفة جديد, الذي هم يقولون إلى ي أنّ هو حدّدت على الأرضية رابعة. هم يأخذون المصعد, أن يذهب هناك; أنا أتلقّى صعوبة مؤكّدة في يمشي, أنا في دولة طبيعيّ يخلّ ب هذا "قانونيّة مخدّرة من اليوم قبل". في المخرجة من المصعد, يرى أنا باب أيّ هم يفتحون ب يدفع حمراء ضغطة زرّ, حدسي يقول إلى ي أنّ هو هم أنّ هم يقودني وحالت وضوحي يعلمني أنّ أنا سوفت لن أنصرف من هناك بما أنّ أنا أحصل يتأهّب أن يدخل هناك. أنا أمشي في هذا مربع القاعة, لا أحد يصبح يعيّن مع ي. يقاربني مريضة من الاسم رجن سينت-بيرّ ب يقول, أنت يتلقّى فقط يصل هنا أنت, أنا تلقّى حوار جيّدة مع ه. فيما بعد, يدعوني هم إلى استجواب الشاهد, هذا طبيب نفسانيّ دكاترة يسأل إلى ي ثلاثة أسئلة: "ما تاريخ نحن نكون اليوم? أنت تصدق في إلهة? وأنت قبلت قوىه? في الأولى واحدة, قال أنا إلى هم: "نحن أت برسنت في يوم الإثنين في فبراير - شباط 13ث, 1995 هو 16:30 دون مرجع إلى ساعتي!" في الثانية, أجاب أنا في كلّ نزاهة: "حقّا أنّ يصدق أنا في إلهة, يسوع مسيح منقذتنا." في الثالثة, أجاب أنا: "نعم! هو واضحة أنّ يتلقّى أنا قوى, فضلا عن في ديسمبر - كانون الأوّل 25ث, 1995 أنا قبل هبة من ه أن يتلقّى أكثر أن يساعد أخرى. أنا هكذا أنبجس استعمل هو أنّ كم ينتو فبراير - شباط 4ث, 1995, إلهة جسمي. أنا أفضّل أن يكون يملك ب غد من بالشيطانة." خصوصا مع المذهلات أنّ هم كانوا قد حقنوا في ي اليوم من قبل.

أنهيت يلتقي هو على هو. عندما يصل أنا أمام الحارس موقعة, كلّ مديكل تم كان أمام ي, أنا أقدّمبنفسي إلى هم ب يقول إلى هم: "يوم جيّدة إلى أنت كلّ, اسمي سيرج لكمب, أنا تماما واضحة ويعرف أنا فري ولّ حيث أنا أكون, أنا في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) حاليّا. أنا أوافق أن يكون هنا دون أيّ معالجة. أنت حوالي عشرون أشخاص أمام ي, لا شيء من أنت سيكون يمكن أن يعطي هو إلى ي, إفن يف أنت تحاول أن يكون وحّدت كلّ معا أنت لن ب يمكن أن يجعل هو." أنا كنت جدّا يسجو, أنا حتّى كان وقفت إلى الخلف حوالي عشرة قدم من هم, أنا كان فصلت ب يتساوى استقبال مكتب. هو يصحّ أنّ دلّهم أنا من كلّ مع إصبعي بينما يدوّر على بنفسي.

أخذ رجل الذي تجاوز مجموعته برأس, حالة ذعر ب يقول: "هو ضروريّة أن يدعو الشرطة!" أنا أجبت: "دعات, الشرطة أنت تكون عشرون ضدّ ي, أنا يصدق أنّ يحتاج أنا حماية." عقب حوالي ثلاثون دقائق الإنتظار, يصل اثنان شرطيات من شربرووك شرطة. هم يدعوونني أن يتبعهم في غرفة أيّ يبرهن أن يكون العمليّة عزل غرفة من ال 4ب, أنّ #61. يقول واحدة من الشرطيات مسلّحة إلى ي: "هناك سرير, أنت سيكذب إلى أسفل على هو. تتمّ لا أنت!" أنا تماما واضحة ويلاحظ أنّ جربت أنا, أنا أكذب إلى أسفل. بعد ذلك يضيف هو هذا: "هذا سيدة ممرضة, هو يذهب أن يشوّك أنت مؤخّر بعد ذلك أنت يكون تذهب أن يكون سمحته أن يجعل. هاي!" أنا بعد تماما واضحة بعد ذلك أنا يذعن وفقا ل أمره. تركتني قلت أنّ كان الحقنة أنّ أنا كنت قد استلمت في الطارئ واحدة من إختبار, لأنّ هذا جرعة كان ثلاثة تو أربعة أوقات بما أنّ يركّز.

أنا حقّقت هو في يوم الثلاثاء, فبراير - شباط 14ث, 1995, يتلقّى ينام من 18:30 إلى 11:32, أنّ يكون 17:02. أنا أفقت بعون ممرضة الذي أراد أن ليد ي أمام الدكاترة. أنا مشيت ب يلفّ كتفي على الجدار بينما يكون يساند ب هذا ممرضة. يجلس أمام هذا رجال, حصل واحدة إلى الأمام على ي ب يقول إلى ي: "أنا دكتورة يستطيع أنا يساعد أنت?" أنا تلقّيت سد فّكت كثيرا شائنة, أنا كان كدمية عرض الذي يشعر ألم من الرأس إلى القدم. أنا عانيت كثيرا أنّ علقبنفسي أنا مع ي اثنان أيادي إلى سلاحه ب يصرخ وب يقول نعم. هو ك هو, أنّ قبل أنا المعالجة "بر وس" (أر فن بالفم). هذا يوم هناك, كان أنا "اختبال ددلين" وأنا أرى ثانية ال نفسه دكاترة الذي يفسّر إلى ي أنّ العلّة أيّ طوّر في ي ليس جدّيّة في بنفسي عندما هو عنصر ليثيوم يعامل.

فضلا عن سيد بيار بلدو يعامله الشخص الذي يكون يملك الجريدة مونتريال وفي الرأس من قوبكر إمبراطورية يكون علنا عرضت ك منيك-دبرسّيف ونحن مع بعض عنصر ليثيوم والآن هو يتمّ فري ولّ.

أمام هذا حماقة غير مقبول طبيّة, يجيبهم أنا: "تكلّمت إلى ي لذلك من غراهام بلّ وأخذت هنري فورد, اثنان كان ل مدمن قبل أن هم يعترفون العبقريّة من خلفهم. اخترع سيد بلّ الهاتف, اليوم شكور إلى ه نحن يستطيع أرسلت حرف أو صورة إلى الأخرى نهايات من الأرض شكور إلى خلفه بينما سيد فورد كان المبتدعة من الإنتاج من سيدة متسلسل. في هذا وقت كان هناك, هناك ما من عنصر ليثيوم بعد ذلك وأنا أعرف أنّ أنا لست داخل افتقار من هذا ملح. أنت في خطأ طبيّة ويذهب أنت على عكس إلى ميثاقنا كندين حقوق وحرية من الشخص (أر فن هومن حقوق)."

في 21:55, أتى إمرأة في غرفتي يوقظني مع مصباح كهربائيّه ب يشعلني في يشبع وجه وفي طريق مضجرة بشدّة أجبرني أن يأخذ هذا وصف الحبات. هو كان حقّا كابوس أن يضطرّ عشت هو في مستشفى كيباك, يصدقني صديقاتي.

في يوم الأربعاء, فبراير - شباط 15ث, 1995 في 12:00, يتلقّى أنا عشاء في غرفتي وال مديكل تم منعتني أن يرتدي الملابس أيّ صديقتي جنفيف لمووريوإكس تلقّى خصوصا أحضر ل ي. في 14:55, يقبل أنا الزيارة من أستاذتي باتريك متكلف الذي أتى أن يعلنني أنّ هو كان أشرت للتقييم من عودتي إلى المدرسة. في حوالي 16:18, يجلس أربعة إختصاصي من علّة عقليّ إلى أسفل حول ي يشكّل نصف دائرة وأثناء ثلاثون دقائق في درجة سرعة من ثاني رأي إلى ي بالتّعاقب: "هذا سريعا يلتفت في رأسك? يلتفت هذا سريعا في رأسك? هو ينبغي التفتت سريعا في رأسك! يلتفت هذا سريعا بالتّأكيد في رأسك!"

مرّة لكلّ ثانية أثناء ثلاثون دقائق يجعل هو مجموع من 1 800 أوقات.

في النهاية من ثلاثون دقائق, كان أنا تعب بكفاية أن يجيب سلبيّا إلى سؤالهم أنا أجبت بموافقة فقط إلى تحليل التصرف من هذا إختصاصي. يخرج هم كلّ يفاق ألّ ت ونس والغرفة يتلقّى يسمع موافقة من ي. أنا أسألهم: "إه! ماذا يكون أنت تتمّ? لما أنت تترك هكذا?" هم يقولون إلى ي بعد ذلك: "أنهى نحن, هو أنهيت!" في 21:00, يأتي ممرضة أن يرىني مع اثنان حبات في يده, واحدة أن ينام والأخرى واحدة أن يبطؤ دماغي.

في يوم الخميس, فبراير - شباط 16ث, 1995, 04:00, يذهب أنا إلى الحارس موقعة, لأنّ حلقي يسحب بعيدا سعال جافّ, أنا أكون يعجز أن ينام في هذا دولة. ما من سعال شراب يتوفّر, ماذا يسحب بعيدا افتقار النوم ل ي. في 07:12, هو مزلاجي أوّل دم للنهاية النسبة العنصر ليثيوم. في 07:30, جعل أنا القرار أن يرفض طوعيّا أدوية أيّ هم أعطواني. وفقا ل ميثاق كندين حقوق وحرية من الشخص (أر فن هومن حقوق). في 09:46, يعطيني الطبيب نفسانيّ في مقبلة ملابسي, أنا يأمل لحريتي أت ث سم تيم لأنّ أنا أتلقّى ما من عمل هناك. أنا أكثر ذكيّة من كلّ مديكل تم. في 14:47, يرفض أنا ث عنصر ليثيوم كمعالجة. في 15:59, يعطي أنا بعض شوكولاطة بلجن يأتي من صديقتي باتريك لنيل إلى الطبيب نفسانيّ دكاترة, أثناء واحدة من هذا يتعدّد اجتماعات.

في يوم الجمعة, فبراير - شباط 17ث, 1995, 08:38, على ال نفسه تغير, يغيّر هم ممرضة أن يحاول أن ينجح في يعالج مع كثير ثروة. لماذا هم يتصرّفون هكذا? هم يجعلون هو إلى كلّ مريضات? ماذا يكون الفوائد? في ما أغراض هم يجعلون هو? هو يعني, ال أكثر فعّالة أنّ يجد الطبّ أن يعيد ال بسشبث?! … في 09:34, يتلقّى أنا اجتماع مع دكاترتي. في 09:53. أنا أعطي مادّة يعامل بعض عنصر ليثيوم أنّ أنا أقرأ داخل الجريدة مونتريال إلى الطبيب نفسانيّ. في 21:55, خابر أنا صديقاتي ميشل إيغل و إريك نوتبروون.

في يوم السّبت, فبراير - شباط 18ث, 1995, من 11:30 إلى 14:00, ثلّمت أنا ب هذا الطبّ لشرووس, أنا يستطيع لا يتذكّر من ما طريقة. مهما, اختار هم يوم السّبت, لأنّ هم أثناء النهاية أسبوع عمليّة تفريغ الأغلبية من المريضات س ثت في هذا وقت هناك, أنت تلقّيت بصعوبة شاهد من المشهد على جانبك. إجماليّة, إينترموسكولر ينجكأيشن بقوّة مشفلّين من مادّة أيّ أثر منظري أس ولّ س أيضي أيّ يكون الآن للغاية بطؤت.

في يوم الإثنين, فبراير - شباط 19ث, 1995, 16:00 باع أنا رحلتي ل دتون شاطئ, فلوريدا, إلى سيدة كارولين بويسفرت من لنّوإكسفيلّ لالمجموع من $130. كان السعر أوّليّة من هذا رحلة 279 $, أنا ينبغي يتلقّى عانيت $149 خسارة. دفعني سيدة بويسفرت مع تدقيق #50037 815 049 625 7, تدقيقه كان حقّا جيّدة وأنا أريد أن يشكره علنا ل هذا.

في يوم الأربعاء, فبراير - شباط 22ند, 1995, بين 09:00 و 12:00, ذهب أنا مع طبيب نفسانيّ مقبلة أن يزور القسم من مجهريّة إلكترونيّة من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) لأنّ أنا قلت أنّ هذا نشاط كان جزء من تدريبي من درسنا العلم نسيج. أنا أقنعت ألّ ث مديكل تم أن يقودني إلى هذا حادث, ي الذي أراد أن يرى ثانية المجموعة #1308 للجيّدة من كلّ. إين سبيت وف ث فكت ثت كان هم قد غيّرواني في نيوروبث. أنا عرفت كيف أن يضبط بعض من سد فّكت ي لا أن يخيف هذا بالغ شابّ.

في يوم الخميس, فبراير - شباط 23رد, 1995, من 16:00 إلى 19:30, أتى والدي أن يزورني في المستشفى. لماذا هم تركوا فردون, واحدة يوم الخميس العصر أن يأتي أن يرىني? عمل أمي دائما للدخل وزارة كيباك وأنا عرفت أنّ هم احتاجواه في شغله. في يونيو - حزيران, سأل أنا أنّ سؤال إلى والدي, أنا ب لم محظوظة ل هم يعاني إين ثيس كس من الاكتشاف حديث من الالطبّ, هم يعاني من ألزهيمر علّة. هو يتيح أن يجعل نفس مريضة من أن يحافظ نفس في صحة. رغم أنّ هو يكون هناك, أحبّ أنا جيّدا أن يعرف لما هم أتوا واحدة يوم الخميس رثر ثن يوم السّبت.

في 18:00, أنا سعيدة لأنّ صديقتي جنفيف لمووريوإكس يحضر إلى ي بعض بطارية جديد كر2025 لجدولي إلكترونيّة. شكور ل كلّ أنّ كان جعلت يمكن لأنّ سيد باتريك لنيل تقدّمني المبلغة ضروريّة ماء للشراء من هم ولأنّ سيد مارسيل برجرون, الزوج من الإمرأة أنّ أنقذ أنا حياته في هذا مستشفى أيّ زوّدني الضروريّة مفك إين وردر تو فتحة من جدولي إلكترونيّة. هو حادث خارق في بنفسي لأنّ أنا يستطيع استمرّت أن يكتب.

في يوم الإثنين, فبراير - شباط 27ث, 1995, 10:00, استلم أنا الحالة منع أن يساهم في أنشطة مع صديقاتي المريضات من ال 4ب, بطبيب نفسانيّي داخليّة. أنا لا أتلقّف الإحساس من هذا بروسكريبأيشن, هو خلو من إحساس. طبيب نفسانيّي داخليّة يستطيع لا حتّى قلت إلى ي لما هم يتصرّفون هكذا.

في يوم الثلاثاء, فبراير - شباط 28ث, 1995, 08:30, يقرأ أنا مادّة في الجريدة مونتريال من سيد بلدو الذي يكون دعات: بحث تقدّم, منيك-دبرسّيون. هو كتبت في هذا مادّة: "وفقا ل الباحثات من واحدة من المستشفيات رئيسيّة نفسانيّة كندا, يأثر هذا شرّ قرب مليون من كندين." وفقا ل الإحصاء من 1993 كان نحن 28 753 000 كندين أن يعيش في البلد, ما مبلغات إلى يقول أنّ واحدة كندين من 28,75 بلغت ب هذا علّة. هذا علّة ألّ وفر بيبولريتي ه جدّا شعبيّة, يستعمل الطبّ هو بما أنّ شرطة تأمين وهذا يكون ماذا يكون ضروريّة أن يغيّر. هو بوضوح ضروريّة أن يمنع هذا سوء القوة.

في يوم الأربعاء, مارس - آذار 1ست, 1995, بين 10:00 و 11:00 يجبرني هم, في هذا أش-ودنسدي, داخل ساهم ضدّ إرادتي في كرة الطائرة نشاط. لا ينجح أنا حتّى في يلمس الكرة مرّة كثيرا أنّ أنا نيوروبث في البعيد بحباتهم. من 11:00 إلى 11:30, يرى أنا طبيب نفسانيّي داخليّة وأثناء اجتماعي مع ه, أنا أهدّده أن يغيّر مستشفى إن هم لا يجيبون حالاتي حيويّة. من 14:00 إلى 14:45, يمشي أنا حول المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) مع أخرى مريضات. نحن رافقت ب ال نورسس من جناحنا خاصّ.

في يوم السّبت, مارس - آذار 4ث, 1995, بين 19:00 و 20:30, يقبل أنا الزيارة من سيدة ليس بلّتير عمّة من صديقتي جنفيف لمووريوإكس. سكهوكد هذا سيدة كان أن يرى ماذا هم كانوا قد جعلوا إلى ي, لأنّ نحن كنّا قد رأينا بعضهم بعضا في الوقت العطل. أشار هو الذي يعمل في المجال من الطبّ ليّنة ب يلعب ماذا هم يدعوون "ريكي" هذا حماقة مشفلّين.

في يوم الأحد, مارس - آذار 5ث, 1995, بين 14:00 و 15:30, يساهم أنا ك نيوروبث من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) في مخرجة مراقبة بأبي في الخارج. أنا استردّت ال أبينيون بولّ أيّ أنا كنت قد ملأت في فبراير - شباط 10ث, هذا واحدة يتلقّى يقيم في خزانتي في الكلّيّة. أنا أيضا ذهبت إلى البيت أن يذهب أن يحصل أخرى ملابس. مرّة نا طريق يسلّفني ظهر في المستشفى, أبي فورتي دولار. هو كان تونت-توو أيام بما أنّ أنا كنت قد انصرفت من المستشفى مجال. أنا أفسّر إلى أبي أنّ أنا ينبغي تحرّكت من غرفتي حقيقيّة في هذا يوم السّبت تالية لأنّ أنا أتلقّى واحدة أخت فقط وعيد ميلاده سينتسب. تركتني قلت إلى أنت أنّ لم يتلقّى أنا صعوبة في يقنعه من الأهمية من هذا يوم ل ي. على العكس, أرادني هو أن يتحرّك كلّ شيء إلى مكانه أن يكون يمكن أن يتلقّى كثير تحكّم من ي, لأنّ في علّة نحن نصبح كثير أكثر حصينة.

في يوم الإثنين, مارس - آذار 6ث, 1995, 15:00, يدعو أنا صديقتي باتريك لنيل أن بلطف سألته أن يسمحني أن يخزّن ي ينتسب في مكانه. أنا أسأل هذا إلى ولّ فريند ي, ولكن دددين ثيس لست يتلقّى يرىني ك "اختبال" الأسبوع قبل يسأله هذا. هو يفهم لاشيء في هذا حركة سريعة, غير أنّ أمام الوضوح من طلبي, حقّق أنا حقّا أن يقنعه أن يخزّن أثاث لازمي في المستودع يحدّد فوق مطعمه. أنا أمسك ب هذا كتابات أن يشكره علنا ل مرحبا إنسانيّة, يلمع إشارة, وزوجته جول, ه شريك سيد ميشل إيغل أس ولّ س كلّ مستخدمة من هذا مكان لطيفة طهويّة. أنا أعتذر ل كلّ شيء أت ث سم تيم يضرّ عائد إلى كلّ هذا مخادع الذي كان عديم رحمة في كلّ هذا تاريخ. مهما, واحدة يوم سيرج بوورسّ-لكمب سيحتكر أساس المطعم لا فليس سينت-ميشل لقائمة الطعام خاصّ طهويّة جدّا وبما أنّ برسدنت-فووندر ومفتشة أنا سوفت سيؤخّر أنت علنا تدقيق أن يغطّي كلّك يتكبّد إإكسبنسس الخدمة. أنا أحبّ أنت كلّ, ويفكّر أنا من أنت جدّا غالبا.

في يوم السّبت, مارس - آذار 11ث, 1995, من 09:30 إلى 16:00, أتى أنا أن يأخذ خارجا أثاث لازمي من منجلي جدّا لأنّ هذا مكان يذكّر ل ي من ذاكرات سيّئة جدّا. أبي, أس ولّ س صديقاتي: باتريك لنيل أتى رستورتور, كلود جودوين طبخ في لا فليس سينت-ميشل و إريك نوتبروون مراقب من مدرسة ثانويّة ومن كنيسة أن يساعدني في حركتي. في 15:00, أنا ينبغي أخذت الطبّي, لأنّ أنا أكون تحت إذن مشروطة. أن يكتسب هذا إذن, وعد أنا أن يقبل أنّ أبي يرافقني أن يحميني من دولتي عصابيّ يسبّب بالتداوي أيّ هم أعطواني أوب تو نوو.

أنا ينبغي أخذت 300مغ من عنصر ليثيوم فضلا عن حبة صغيرة قرنفليّ أيّ يرافق هو.

في هذا دولة عصابيّ يرتعش أنا كثيرا أنّ أنا أتفادى من هو تبلت نزولا إلى علاوة على ذلك يتلقّى ينجح في يحملهم في فمي, أنا يلطّخ ملابسي والمطبخ أرضية أمام أبي, أمي وصديقتي إريك. أمي الشخص أولى الذي يساعدني ب يقول إلى ي: "ليس هو جدّيّة, أنت يذهب أن يستردّ واحدة يوم!" أن يتلقّى يكون عادة مثّلت في هذا لحظة هناك, كان أنا يمكن من ي اثنان أيادي أن يقتل سيدة غتن غن هذا رفيق حجرة الّذي أنا أردت أن يساعد ب يركّبني في مكانه لأنّ هو كان بموجب أنّ 200 $ كدخل. علاوة على ذلك كان هذا سيدة في الشقة تماما أن يحميبنفسي من ي أكثر, لأنّ كذابة عندما هو يكذب, هو يعرف هو.

في يوم الإثنين, مارس - آذار 13ث, 1995, في 11:30,
يرفض ال مديكل تم إذني نهائيّة من المستشفى.
من 16:00 إلى 16:45,
يحقّق طبيب نفسانيّي داخليّة أنّ
التركيز العنصر ليثيوم أيضا جيّدة يحضر فوق في دمي.

إي حياة يساند تسمم لأنّ اليوم قبل أن تلقّى طبيب نفسانيّي داخليّة يسألني هوو مني ليتر الماء أتمّوا أنا يشرب يوم? أنا أجبته: «يشرب أنا أربعة ليتر الماء  يوم, دون يعدّ السائل يحتوى في كلّ ثمرات وكلّ طعام أيّ أنا أستعمل يوم.» سألني طبيب نفسانيّي بعد ذلك, أن يقلّل إستهلاكي الماء بنصف. بينما يصنع هو وفقا ل الكتابات من كبس (أر فن مختصر) رأي: «هو مهيبة للرجل مريضة أن يتبع حما عاديّة حيث سديوم كوريد وسوائل سيكون حاضر أثناء المعالجة العنصر ليثيوم.»

في يوم الثلاثاء, مارس - آذار 14ث, 1995, 15:00, يقرّب أنا أن يتوقّف أيّ معالجة, يعطى أنّ أنا لا يأخذ عنصر ليثيوم أنمور من أمس ب بروسكريبأيشن طبيّة. ي طبيعيّ ويمرّني جسم عقليّ أن يتوقّف يستعمل هذا قانونيّة مخدّرة يوصف إلى تدقيق سد فّكت العنصر ليثيوم. بعد ذلك, يوقف أنا يستعمل دلمن منوّمة, مقاوم للذهان هلدول و ريفوتريل مضادّ. سبّب هذا قرار البقاء الفترة أولى من يفطم من حياتي. علاوة على ذلك قطعني ال مديكل تم من كلّي امتيازات فضلا عن يجدني مع كلّ هذا مديكل تم على الظهر. أنا أقرّب أن بوت دوون إشارة رمزيّة أن مموريليز حادث, الإطلاق النار من هذا لحية سيذكّرني من البداية من هذا رفض مديكمنتد حياة ب هذا قانونيّة يقول مخدّرة.  

في يوم الأربعاء, مارس - آذار 15ث, 1995, من 14:05 إلى 15:00, دعات أنا في اجتماع بطبيب نفسانيّي داخليّة. طوال هذا اجتماع, ثيس لست محاولات أن يقنعني أنّ عنصر ليثيوم دواء أيّ يعمل ل كلّ واحد, هو ل هذا سبب أنّ يتواجد ستلزين. دواء أيّ يتصرّف كعنصر ليثيوم مع مهما قليل من سد فّكت. كان ي يفطم قد أنهى في مارس - آذار 27ث, هو فقط في هذا لحظة أنّ أنا استطاع حقّا قرأت هذا مختصر إنسانيّة طبيّة كبس وفهمت أنّ طبيب نفسانيّي حقّا وهبت مع شناعة مشفلّين صوفيّة. لأنّ في ال كبس هم يكتبون أنّ عنصر ليثيوم أنتي-منيك وأنّ ستلزين أنإكسيولتيقو, مضادّ, نيورولبتيقو.

في أبريل - نيسان 9ث, 1995, أنا ينبغي يتلقّى قبلت ضدّ إرادتي أن يأخذ ستلزين فور ث فيرست تيم, لأنّ أربعة نورسس كانوا قد نجحوا في يثلّمني وأشار إلى إلى ي الطريق من ال "61" أنّ عمليّة عزل غرفة في حوالي 08:15 في الصباح. يعرف أنّ تلقّى سيدة نثلي أوكلير وصف طبيّة ستلزين مع تركيز ال 1مغ يتوفّر في ال 4ب. ب لماذا طبيب نفسانيّي داخليّة قال إلى ي أنّ هذا تركيز لم يتوفّر? بينما الصاحب مصنع يكون كتابات في ال كبس: "تجريع: خصّصت تجريع ووصفت الضعيفة أيّ يكون فعّالة. في أمني ممارسة: التجريع من إستعمال هجوم 1 قرب في 1 أو 2مغ مرّتين. في إستعمال ممارسة, هو نادرا ضروريّة أن يتجاوز 6مغ/دي. فيما بعد من العمل ملازمة موسّعة تريفلووبرزين, ال موش برت من المريضات يستطيع كنت بفعّاليّة عاملت مع تجريع عمليّة بيديلي; بعض الناس استطاع أخذت جرعة الصيانة من واحدة جرعة  يوم. (إلى ينحل موضوع أو من سملّ سز, المعالجة ينبغي دائما كنت بدأت مع التجريع ضعيفة.)"

رغم أنّ هو يكون في 22:00 مساء اليوم هناك, يعطيني ممرضة قرب ستلزين من 5مغ. أنا أسأله لقرب ال 1مغ. هو يقول إلى ي أمام أخرى مريضات من ليس هذا تركيز يتوفّر. أنا أسأله أن يقطع هذا قرب في اثنان, يقول هو إلى ي أنّ هو كان مستحيلة ل ه أن يجعل هو. هو بينما أنا أبديت إلى ه كيف أن يجعل هو, تلقّف أنا هذا قرب بعون المسمار من الإبهام ومع الفهرسة من ريغثند ي ويسحق هو مع ي فعّالة. هناك يبقى تماما 2.5مغ في الفنجان صغيرة. أنا أشرب بعد الامتصاص من هذا جديد مخدّرة, ليتر ال أبّل جويس ويكذب أنا إلى أسفل في 23:20.

أثناء ثلاثون دقائق يشعر أنا دماغي يساط في المعجل من
واحدة ثانية لمجموع من 1 800 أوقات.
أنا أحاول لذلك أن يشرب 4 ليتر الماء, يعرف أنّ يذهب هو أن يخفّف هذا مخدّرة.
من 23:30 إلى 01:30, أنا مريضة, أنا يتقيّأ بعض صفراء مع الإستراحات من الأدوية.

سيد كان دكتورة, ماذا التأثير من هذا مخدّرة من تركيز ال 5مغ دون هذا ليتر العصير التفّاح? ماذا يكون الغرض? يكون هو خبرة دون رضاءي? أنت تعرف كيف أن يقرأ وأن يكتب? لماذا يكون أنت تكذب مثل هذا? أنت تجعل هو لفائدة غير خاصّتي? تتلقّى أنت سيد دموكلس على رأسك? واحدة يوم سيجد أنا سوفت المفتاح من هذا لغز ربّما ب يجعل القراءة من المبرد طبيّة #398068, أف كورس إلهة يريد.

في يوم الجمعة, مارس - آذار 17ث, 1995, في 16:30, يعلنني طبيب نفسانيّ على من هم قرّبوا أن يفرض إلى ي ضدّ إرادتي, ينفضّ علاج لأنّ هو يرى إحتمال ال دنجروستي ل ي. من 17:30 إلى 18:30, سيدة مونيقو مثقب يصل ممثّل برودف إستري أن يدافعني من هذا ينفضّ علاج. هو يسأل مع موافقتي أن يرى مبردي طبيّة أن يعرف السبب من هذا علاج, لأنّ هذا سيدة يرى ما من دنجروستي في ي. فضلا عن ذلك, كلّ هذا وقت هناك, رافقت أنا كان مع سيدة بريجتّ نميروفسكي واحدة من الابن عمّ من صديقتي جنفيف لمووريوإكس. طبيب نفسانيّ يجيب هذا طلب سلبيّا ويذهب ضدّ الميثاق كندين حقوق وحرية من الشخص (أر فن حقوق الإنسان).

في يوم الأحد, مارس - آذار 19ث, 1995, 10:30, يلتقي أنا الثاني طبيب نفسانيّ, هذا واحدة يستدين وفقا ل القانون من ينفضّ علاج أن يجعل الثاني تقييم. يكون هذا ثاني طبيب نفسانيّ دفعت أن بر-مبت أو أكّدت القرار من فلّوو ووركر أو شريك? أنا أفهم, لما هم كانوا يخشى في هذا لحظة هناك. منذ مارس - آذار 14ث, عاش أنا فترة من يفطم في مستشفىهم بسبب أسواءهم القوة. كافح جسمي ضدّ هذا افتقار من قانونيّة مخدّرة حتّى مارس - آذار 27ث دون المساعدة من ال مديكل تم. لثلاثة ليل متعاقبة, غطّيت أنا كان مع سبعة فانل شاملة أيّ أنا كنت قد طويت في اثنان, ومع ذلك أنا صفقت أسن كلّ ليل بينما يبلّل سريري من كلّ عرق من جسمي. أنا كنت هناك في حرارة مفرطة كلّ هذا وقت هناك, أن يقهر كلّ أنّ في واحدة مستشفى كيباك في 1995, دون دعم طبيّة. تلقّى هذا مديكل تم الأسباب من العالم جدّا أن يصدق في ينزلق من جزءي نحو هبوط عميق حيث من هذا إحتمال ال دنجروستي ل ي أو لأخرى. رأى كثير شاهد مع الذي قوّة الشجاعة, أنا كان يشبع من كحول أن يطوّر هذا غيظ أن يغزو هذا صوفيّة ومعتديات مشفلّين مع صبر ومثابرة.

في يوم الإثنين في مارس - آذار 27ث, 1995, هف جت جسمي يخلّص من جدّا سد فّكت أيّ قد منعني إلى أن هذا يوم من يراجع مدرستي يلاحظ مع الهدف من امتحاني نهائيّة. في 19:00, أحضرني صديقتي جنفيف لمووريوإكس مفكّرتي العلم أمراض لأنّ أستاذتي باتريك متكلف يريد يؤسّس يكون تقييم على هذا مادّة أن يؤسّس نجاحي ممكنة لامتحاني نهائيّة.

في يوم الثلاثاء, مارس - آذار 28ث, 1995, يؤخّرني هم كراس يحرّر للإتجاه الإتصالات… حقوق وإستئناف من الأشخاص يقبل في ينفضّ علاج. أثناء اجتماع مع طبيب نفسانيّ, هناك خسارة التحكّم من المزاج من هذا سيدة لأنّ أنا بعد أرفض معالجته, ب يقول إلى ه أنّ وزني 155لبس وأنّ وفقا ل صحة كندا أنا في صحة. في 20:30, كان لحيتي الآن قديمة من فوورتين أيام وهو كان حقّا استحكّ لأنّ هو كان مجعّد. بسعادة, أنّ سيدة أنجل برجرون كان بنت بولين قد أتى أن يقطع هو ل ي. أنا أريد أن يشكر هذا إمرأة علنا, لأنّ ه مقصّ وموسى الحلاقة بالتّأكيد سمحني أن يحافظ التحكّم الحالة.

في يوم الأربعاء, مارس - آذار 29ث, 1995, 15:30, أتى أستاذتي باتريك متكلف أن يزورني أن يحدّد التحسين من قدراتي عقليّ. إين سبيت وف هذا تحسيني أستاذة يوصيني آلة مقوّمة أن يجعل امتحاني من 1ست حتّى 19 شهر ماي, أن يضع ألّ ث فرص على جانبي هو قال إلى ي. ي الذي يريد أن يجعل هذا امتحان أت ث سم تيم س الطالب من المجموعة #1307. هو سمحني أن يتفادى أن يجعل امتحاني بانفراد وأن يجعل متمرّني متأخّر.

في يوم الجمعة, مارس - آذار 31ست, 1995, في 16:05, يقول الطبيب نفسانيّ إلى ي: "سيد لكمب, يعرف أنت فري ولّ أنّ أنت كان قبلت في فبراير - شباط 11ث, 1995 في هذا مستشفى, لأنّ أنت تلقّيت إحتمال القاتل في الخارج." هو في هذا لحظة هناك أنّ أنا علانيّة أغلقت فوق نحو ه, لأنّ هو كان استعصى ب يغريني باستمرار أن يحاول أن يجعلني إيلّ..

في المساء ممرضة يوفي لقطة لفت هند ي وشخصيّا يترك برونأيشن مع يدي وساعدي, بينما يضع ضغطة من ه يصحّ إبهام على موقعة الألم حدّد على هذا ساعد أن يختبر درجتي العدوانية, هو يقول إلى ي. هو كان بالأحرى إشارة التحريض لجزءه أمام المحللة الحالة الطبيب نفسانيّ داخليّة. ماذا كان يمكن أن يصبح شقّ لطيفة لأنّ أنا تلقّيت ي حرّة يصحّ قبلة أن يضرب هيكله أيسر بشكل متهوّر. يجعل أن يسطّر, تلقّى هذا ممرضة المعصم مرّتين كبيرة من خاصّتي. ماذا كان هم قد جعلوا من ي, إن أنا كنت قد بوت دوون هذا نوم الإشارة أمام هذا آلة مقوّمة?

في يوم الأربعاء, أبريل - نيسان 5ث, 1995, 11:00, يتلقّى أنا اجتماع مع طبيب نفسانيّي في ما يتعلّق ب الإعادة تقييم من هذا ينفضّ علاج أو يحافظ في إقامة أيّ سينهي في أبريل - نيسان 7ث, 1995, بعد 21 أيام. إين سبيت وف تصرفي جيّدة, يقرّب طبيب نفسانيّ أن يمدّد إدخال إلى المستشفىي من ثاني علاج, أنّ واحدة وفقا ل قانون ينبغي كنت من طول من 90 أيام. أنا أسأله لما? هو يقول إلى ي: "سيد لكمب, ليس أنت منيك-دبرسّيف, أنا يرى حلقة رهابيّ في أنت. ل هذا سبب, يسأل أنا أنت أن يرجع إلى كلّ أنشطة مثل كثير في الدّاخل بما أنّ خارج الحالات من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). أنا أخطر أنت مهما أنّ إن أنت تستعمل نشاط أن يهرب, سيحضر الشرطة أنت بك تو المستشفى. أنا أثق في أنت ونحن يحتاج تعاونك كاملة وك يشبع ثقة نحو ال مديكل تم. من 13:30 إلى 14:30, يساهم أنا في نشاط داخلا, خفيفة تمرين عمليّ واسترخاء.

في يوم الخميس, أبريل - نيسان 6ث, 1995, في الصباح, يساهم أنا في لعبة هوكي لعبة للنهاية من تصرف تقييم. أنت الذي قرأني, أنت ضربتبنفسي قصدا مع لعبة هوكي عصا على عظم ساقك? أن يضع من مديكل تم كاملة, ي الذي يلعب دون معالجة أمام هذا نيوروبثس مريضات, بسشبث, اختبال ددلينس أس ولّ س بعض نورسس, يتوقّع أنا اللعبة وأنا عمدا أضع ساقي أيسر أمام هذا لطم يقذف دون يلاحظ هو. أنا أتوقّف فجأة يلعب أن يذهب إلى هذا يروي يبرّد آلة مكان أن يبرّد إلى أسفل ساقي. يعطيني الممثّل من هذا نشاط بعض جليد ملحّة, أنا يعاملبنفسي فحسب أثناء حوالي خمسة عشر دقائق. فيما بعد, غيّرت أنا داخل كيرك مسحنة, أنا ينجز في مفاجأة عادية عودة إلى لعبة ب يعرج برفق. أنا أطبّق من الجليد إلى كلّ كسور اللعبة, يعدّ أنا 2 أهداف وأنا أحقّق 2 ممرات لطيفة أيّ سيسمح إلى ي فريق رفيقات أن يعلق. نا فريق فوز اللعب 8 ضدّ 3. هو أنّ ماذا أنا أدعو أن يتلقّى هذا قوّة الشجاعة, كان هو السعر أن يكون دفعت ل رينتغرأيشن ي اجتماعيّة. فضلا عن ذلك, يحمل أنا آخر علامة خفيفة على البشرة. أن يشكرني ل هذا شجاعة, رفضني ال مديكل تم أن يلعب البولينج خارج الحالات من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) مع كلّ هذا مريضات الذي هم أرادوا كلّ أنّ أنا أرافقهم.

على يوم السّبت, أبريل - نيسان 8ث, 1995, 09:30, يسأل أنا ممرضة, الموافقة أن يذهب إلى ال سنك-بر أن يشتري الجريدة "ل تريبون د شربرووك". هو يقول إلى ي بعد ذلك: "ليس أنا فوّضت أن يعطي أنت الموافقة أن ترك أنت أن يذهب هناك فحسب." أنا أسأله بعد ذلك أن يكون رافقت ويقبل هو. في 13:30, يمشي أنا أخيرا في الخارج, أنا يشعر بعد ذلك كحصان حجر السّامة أنّ هم ينصرفون من إصطبل في نابض. أنا أحتاج أن ينفق كلّ هذا طاقة. لسوء الحظّ أبطأت أنا بالممرضة الذي يرافقنا, أنا يستطيع لا يمشي في خطأي لأنّ أنا أتحرّك بعيدا حتميّا من المجموعة. أنا أقرّب أن يمشي حول هم, ولكن يمشي أنا هكذا سريعا أنّ هو هم دوّخ كلّ بعض لا كثير. خلال هذا خطوة, يرى أنا يصل, من فردون, والدي أن بوأرد من شاحنت مقفلةهم. فطريّا, يركض أنا نحو هم بينما هذا ممرضة يصيح ي أن يعاود. خاصّتي يمرّ غيرمتحيّز ي إطلاقا لأنّ أنا أشمّ حريتي تالية, أنا على النقطة من يربح هذا دماغ حرب.

في يوم الأحد, أبريل - نيسان 9ث, 1995, في 08:15, ثلّمت أنا أنس غين لأنّ أنا أكون, في المكان سيّئة وفي في الوقت سيّئة, ثت يس تو سي إين ثيس كس في حارس موقعة دون شاهد على جانبي, أربعة نورسس أشاروا إلى ي هذا غرفة #61. رثر ثن أن يتنازع مع هم وإلى وحل فوق كلّ تجهيز ألّ وفر الجرح أنّ تلقّى أنا الوقت أن ينزل على هم قبل أن هم ينجحون في يمنعني من هو, أنا قرّبت أن يترك في هذا عمليّة عزل غرفة. حيث هذا صوفيّة و تورتثرر مشفلّين تهدّدواني في ثلاثة عودات. أن يحدّد أنت أغلقت بئر هذا غرفة بباب يزوّد مع بلإكسيغلس شفّافة مربّعة يتلقّى اثنان تعقّب هويس. بين هذا باب والقاعة من الجناح هناك قاعة صغيرة أيّ يقترن فوق هذا اثنان أجزاء, الباب يطلّ القاعة من الجناح حقّا يشبع س ثت عندما أنت في عمليّة عزل لا أحد رأيت أنت, أنت أصبحت لذلك ل تورتثرر ك فريسة حصينة جدّا لأنّ أنت تتلقّى نو موش منس أن يكون ساندت بشاهد الحادث.

أنت خصوصا حصينة وأكثر بيتيبل, عندما يعرف أنت سلفا أنّ هذا مخادع عديم رحمة دون سكروبل ودون روح وضمير سوفت أبدا سيتردّدون أن يسأل لشرطة مساعدة أن يغذّي هم يعطّل حالة عطش مستيكلّي نحو هذا حماقة مشفلّين. هذا يوم هناك, بقي أنا واحدة ساعة هناك, هو طويل أن ينتظر أثناء واحدة ساعة شخص الذي لا يأتي. في 09:15, يشير هم إلى إلى ي المخرجة ب يقول إلى ي أنّ طبيب نفسانيّي داخليّة يريد أن يرىني. في 09:20, يدعو أنا لذلك بهاتف أن يأتي أن يلتقيني أثناء هذا يوم لحمايتي يعطى أنّ عشرون أيام يتلقّى يقبل ال يكتب إنذار أيّ هدّدني من عمليّة عزل غرفة, هم كانوا قد نجحوا في يثلّمني. من 09:30 إلى 09:55, أنا في يلتقي مع طبيب نفسانيّي داخليّة, الطبيب نفسانيّ أن دوتي أس ولّ س هذا طبيب نفسانيّ مقبلة. هم يجعلون عودة على الحادث من اليوم في ي فصيحة من أغّرسّيفيتي ي وعلّتي منيك-دبرسّيف. أنا أتكلّم إلى هم من صحة بثمرات, بينما يلتقط ليمون جنّتي أمام هم. حتّى قبل يأكل هو, يقدّم أنا هو إلى الفريق الطبيب نفسانيّ يجلس أمام ي. أنا أغذّي على هذا ثمرة ريّانة يحتوي هذا سكر طبيعيّ. يقول الطبيب نفسانيّ أن دوتي إلى ي بعد ذلك: "يذهب سيد لكمب, إن أنت ترفض أن يأخذ معالجتك, إدخال إلى المستشفىك أن يكون طويل وهو يجازف يضع في خطأ سنتك مدرسيّة."

أمام لاتفهّمه, يعطيه أنا نسخ فوتوغرافيّ من نوسببر رتيكل يأتي من "ل تريبون د شربرووك" من أبريل - نيسان 4ث, 1995 حول أيّ هم يتكلّم من هذا المافيا طبيّة يعامل بما أنّ مثل هذا بالكاتبة ودكتورة غلين لنكتوت وأنا يسأله أن يربط هذا مع مبردي طبيّة أس ولّ س كرّيكلوم-فيت ي. هو يقول إلى ي بعد ذلك: "يرى سيد لكمب إي أنّ أنت تلقّيت كنت جدّا, محامية جيّدة جدّا." في 15:00, يصل صديقتي جنفيف لمووريوإكس مع ي مدرسة حق, مثل أنا سألت إلى ه هذا صباح. في 19:00, يأتي باتريك لنيل و كلير بوولنجر أن يحدّد ي طبيعيّ و ستت وف هلث عقليّ.

في يوم الإثنين, أبريل - نيسان 10ث, 1995, في 13:30, يقع أنا الأوراق رسميّة للشكوى أيّ أنا صغت ضدّ المستشفى وال مديكل تم من ال 4ب, أنّ ينبغي كنت أرسلت إلى العمولة من ال سسل فّير كيباك. أمّنت وثائق كان إلى الممثّل: كرول بنّتون و سفي كرون من برودف إستري. في 16:30, يتلقّى أنا اجتماع مع طبيب نفسانيّي جديد يعطى أنّ أنا أجبرت أخرى واحدة أن يأخذ فراغ صغيرة. بحضور الطبيب نفسانيّ داخليّة وفي هذا متمرّن في مستقبل, يعلن هذا طبيب نفسانيّ جديد إلى ي أنّ ي ينفضّ علاج الآن فتحت. البرنامج من هذا فتحة التالي هم سيحرّرني على يوم الثلاثاء صباح ل 24 ساعات أن يقيّد مع ي كيف هو ذهب على هذا نشاط في يوم الأربعاء أن يرى إن هناك يكون إحتمال ال دنجروستي أن يعيدني سسلّي. هو تصوّرت أنّ ينام أنا في المستشفى لليل أثناء عودتي.

في يوم الثلاثاء, أبريل - نيسان 11ث, 1995, يريد أنا أن يترك في حوالي 09:30, لأنّ صديقتي كلود جودوين قال أنّ هو كان يتوفّر هذا صباح أن يأتي أن يلتقطني فوق في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). أنا أحقّق في أنّ صباح أنّ كان هم قد خدعواني اليوم من قبل لأنّ هم قالوا إلى ي أنّ مغادرتي لن ب قبل 13:30 لأنّ الإطلاق أوراق لن ب يتأهّب من قبل أنّ وقت. أنا أدعو صديقتي كلود جودوين أن يجعله مدركة من هذا حادث لأنّ أنا خصوصا لا أريد أن يجعله خسرت يومه. في 10:15, يعلنني ال مديكل تم من ال 4ب أنّ أنا يستطيع تركت. يقول ممرضتي إلى ي: "أعطيتني الوقت أن يعدّ معالجتك ليومك الحرية." أنا أجيبه: "أنا في صحة, أنا سوفت لن لذلك سيحتاج هذا معالجة." يقول طبيب نفسانيّي داخليّة إلى ي في دورته: "سيد لكمب, يوافق أنا أن يصف أنت ستلزين في تجريع ال 1مغ. ب.ي.د بما أنّ أنت سألتني ل هو. مهما سيكون هذا جرعة أبدا بالأحرى كاف ل أنت, جرعة أدنى 2مغ. سيرجو ب.ي.د كنت."

في 10:35, يترك أنا الجناح نفسانيّة من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). في 11:34 يصل أنا في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) في القسم ال أنيمل هلث. أنا ألتقي الأستاذات: باتريك متكلف, ميشل لوكولّ و كلير بريتو, الفنية نثلي بروفوست أس ولّ س 20 طالبور -5. بعد ذلك في القسم العلم الأحياء يتكلّم أنا مع ينهي أستاذة الذي اسم أنا أتجاهل.

في 12:45, يذهب أنا فحسب في القهوة أ.ل. فن هووتّ أن يتلقّى عشاء مع صديقتي كلير بوولنجر. سيدة الذي أمّنني واحدة يوم, لونغ بفور أنّ أدخلت أنا, أن يتلقّى يكون اغتصبت بممرضة في جناح نفسانيّة من مستشفى شربرووك عندما هو كان 19 ير ولد. هذا سيدة ثيرت-يغت ير ولد الآن, هم يضبط مزاجه لذلك ل 19 سنون. هو مدركة أنّ جسمه إستعمال إلى ألّ ث تداوي أيّ هو ينبغي أخذت يوم. ربّما أنّ إن المجال نفسانيّة أوقف يتجسّسه فوق دسيتفولّي بينما يغريه على أسس نظاميّة, ربّما أنّ عاش هو في يحسن ولّ-بينغ أخيرا. هم قالوا أنّ عيّن بسشبث برنويك, ثت يس تو سي يبلغ أكثر غالبا بنوبة الإضطهاد أيّ يصبح بحدس أو تفسير من فرضيات خاطئة. مهما, كان أنا شاهد مع أخته ميري من يصحّ فرضية في يوم الجمعة, شهر ماي 5ث, 1995 أثناء المساء عندما نحن كنّا كلّ ثلاثة في القضيب مرج شربرووك عندما رجل اتّصل ب إمرأة ب يقول:

"يذهب نحن إلى الخلف إلى ال شس (مركز مستشفى جامعة من شربرووك)."

تجسّس هذا رجل مع تصرف غريب على ي شخصيّا من 22:30 إلى 24:00 مساء اليوم هناك. في أنّ مساء, تماما, كلير استطاع قلت إلى أخته ميري أمام ي: "يذهب أنت أن يصدقني فروم نوو عندما أنا سوفت سأقول إلى أنت أنّ أنا كان تبعت في هذا مكان, في مثل هذا الساعة وفي هذا ظرف. هو 19 سنون بما أنّ هو يستمرّ في حياتي."

تركتنا عاودت, في يوم الثلاثاء, أبريل - نيسان 11ث في 14:00 الآن, أنا يذهب فحسب على "مكان لا ست" أن يلتقي صديقتي جان بيار شمبن هناك. في 15:00, بانفراد يذهب أنا إلى الخلف إلى القهوة أ.ل. فن هووتّ أن يجد صديقاتي هناك: كرمل هالّ, فرنسا كمتويس و بريجتّ نميروفسكي أن يشارك هذا فوز. في 16:30, بانفراد يذهب أنا إلى المكتب من ي محامية سيد غتن غرنير, أنا يتناقش بعد ذلك مع سكرتيرته لأنّ هو يكون بعيد. من 17:00 إلى 20:00, يذهب أنا فحسب في المطعم لا فليس ست-ميشل أن يعمل طوعا لخدمة يرجع والتقيت صديقاتي باتريك و جول لنيل أس ولّ س إمّنول ومسيحية. في 20:30, يذهب أنا إلى القهوة بل بل مع مسيحية وفي 22:15 صديقتي إريك نوتبروون يصل أن يحضرني في مكانه.

في أبريل - نيسان 12ث, 1995, في 07:45, يذهب أنا إلى المطعم "شز شارلي", أنّ حدّد على الشارع كميرند لأنّ أنا أكون دعات ب إريك أن يتلقّى وجبة غداء. أنا ألتقي سيدة كارولين روولو وصديقته سيمون. في 08:50, أنا إلى الخلف في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) ب ال سنك بر في 09:05. في 09:11 يتلقّى أنا صديقتي إريك نوتبروون أن يقع تقريري النشاط على الحارس موقعة عدّاد من ال 4ب. في 09:30, يقرأ أنا تقريري النشاط إلى سيدة بولين برجرون بينما يدوّن هو على آخر صفر لأنّ أصلا هو يكون كتبت في الظهر من مكان حصيرة. أنا أعطي تقريري إلى الطبيب نفسانيّ جديد يعامل مبردي, أمام الطبيب نفسانيّ داخليّة ومن طبيب نفسانيّ في مستقبل. أنا أقول إلى هم: "سيحتاج أنا سوفت نو موش ك خدمات, لأنّ أت نو تيم, أثناء هذا فترة من 24 ساعات, أنا لم أتلقّى حلقة رهابيّ. ل هذا سبب, يرفض أنا أن يكون رأيت في مستشفى خارجيّ لأنّ أنا أكون في صحة, بما أنّ أنا كنت في ي يأتي في الطارئ من المستشفى. أنا أيضا أرفض أيّ معالجة."

في 10:30 في هذا تاريخ أبريل - نيسان 12ث, 1995,
أنا أشكر طبيب نفسانيّي داخليّة ل يتلقّى يكتب لطبيب نفسانيّي جديد.
ثيس لست يتلقّى يقرّب أن يحرّرني, يرى ما من دنجروستي في ي.
قبل هذا طبيب نفسانيّ صيغتي الحقوق لأنّ هو أخذ وقت أن يستمع إلى ي.
هو تلقّى مبردي إين هند منذ يوم الإثنين, أبريل - نيسان 11ث, 1995 فقط.
بينما طبيب نفسانيّ يكون يجعل أن يذهب على عطلة,
ثيس لست يتلقّى يرتديبنفسي خارجا يحاول أن يقنعني أنّ بلغت أنا كان من واحدة
علّة منيك-دبرسّيف ثنائيّ قطب أس ولّ س من ذهان رهابيّ.

يزن فوق من هذا الطبّ:

ما من بول وما من فسس أثناء 7 أيام

خسارة من نسبة مئويّة مؤكّدة من رؤيتي يسحب بعيدا رؤية غش و فلوستر من فبراير - شباط 12ث حتّى مارس - آذار 27ث, 1995

ألم يستدان إلى هذا ففرد دولة من فبراير - شباط 12ث حتّى أبريل - نيسان 9ث, 1995

تشنج ومرونة من فبراير - شباط 12ث حتّى مارس - آذار 20ث, 1995

جعلت شكينغ تعبة, حالة ضعف عضليّة, افتقار التنسيق, حالة نعاس من فبراير - شباط 28ث, 1995 حتّى مارس - آذار 20ث, 1995
 
إرباك, ارتباك, تشنجات عضليّة, رفلإكسيبيليتي هبر من مارس - آذار 11ث حتّى 16ث مارس - آذار 1995
 
يفطم من 13 أيام من مارس - آذار 14ث حتّى 27ث مارس - آذار 1995
 
خسر نوم من فبراير - شباط 14ث حتّى أبريل - نيسان 11ث, 1995, في 57 أيام فقط 140 ساعات
 
طبيعيّة وتعذيب عقليّة من فبراير - شباط 11ث حتّى أبريل - نيسان 11ث, 1995
 
خسارة من أعمالي جنسيّة من فبراير - شباط 12ث حتّى أبريل - نيسان 9ث, 1995
 
خسارة من متعة مؤكّدة حياة من فبراير - شباط 11ث حتّى أبريل - نيسان 11ث, 1995
 
إحتمال ال دنجروستي الموت من فبراير - شباط 11ث حتّى أبريل - نيسان 12ث, 1995
 

خسارة من أكدميكلس تركيز من فبراير - شباط 11ث حتّى أبريل - نيسان 27ث, 1995

الآن, يتلقّى أنا نية أبدا أن يبقي أنت على ال كنتنتس من يوميتي أبريل - نيسان 12ث داخل اليوم لأنّ ماذا أنا يتلقّى فقط أكتب يسأل من ي ا لوت الطاقة. علاوة على ذلك أنا يستطيع لا حقّا كتبت اثنان أعمال ألّ ت ونس. رغم أنّ هو يكون هناك, أنا ينبغي حقّا كشفت أنت مشاكل مؤكّدة بما أنّ إطلاقي من السيطرة من هذا صوفيّة ومخادعات مشفلّين للسهولة من كلّ إنسانية. أولى من كلّ, في يوم السّبت, أبريل - نيسان 15ث, 1995, في 13:30, يصل أنا إلى والداتي بحضور صديقتي كرمل هالّ, أن يلتقط بعض ملابس هناك. يوبّخني أبي ل عدّة أشياء على الإختبار أيّ أنا اضطرّ جعلت طوال حياتي, بما أنّ: "كان أنا قد قلت هو أنت لا أن يترك شغلك في هدرو-قوبك. أنا كنت قد قلت هو إلى أنت أن لا زوّجت جوأنّ فانسنت. إتك, إتك"

في يوم الأربعاء, أبريل - نيسان 19ث, 1995, بين 19:00 و 22:30, يذهب أنا إلى الفندق دلتا مع صديقاتي: كلير وميري بوولنجر, جنفيف لمووريوإكس, كرمل هالّ و إريك نوتبروون. أنا ألتقي الدكتورة غلين لنكتوت فور ث فيرست تيم من حياتي.

أنا كنت قد تنبّأت, في أبريل - نيسان 7ث, 1995 عندما أحضر هم إلى إنتباهي المعلومة من ال يحافظ من مساء اليوم المعلومة, أنّ أنا انصرفت من هذا ينفضّ علاج أن يكون حاضر في مساء اليوم.

اليوم السّبت ويوم الأحد, 22 و23, أبريل - نيسان 1995, ألّ دي لونغ يساهم أنا في ورشة يعدّ بالدكتورة غلين لنكتوت. أنا أسلّم بيّنتي حتّى أمام هذا جلاد مراسل يدفع بّي المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). أنا رافقت مع صديقاتي: فرنكيس فوورنير, كلير بوولنجر, كرمل هالّ وفرنسا. أنا أشير حتّى الوجود من قديم مجدّة سيدة مونيك مثقب من برودف إستري.

في يوم الخميس, أبريل - نيسان 27ث, 1995 في الصباح, يبدأ أنا إلى يدرس مع الهدف من امتحاني يبدأ في شهر ماي 1ست, 1995. أنا حقّقت ي اثنان امتحان نظريّة في بحث تكنولوجيا ويسحب تجريب بعيدة واحدة 76% كنتيجة نهائيّة. في يوم الخميس, شهر ماي 4ث, 1995, حقّقت دروسي العلم نسيج مع 98% نتيجة. في يوم الجمعة, مررت شهر ماي 5ث, 1995, امتحاني سكرترشيب وخدمة إلى الزبونات, ينتج ل هذا دروس 72%. بعد هذا أسبوع أولى امتحان, يشير كلّ شيء أنّ أنا أترأّس لنجاح مؤكّدة كاملة, وبعد 18 سنون من يعلّب, أنا أشمّ هو جيّدة.

في يوم الإثنين, شهر ماي 8ث, 1995, يحصل أنا يتأهّب أن يبدأ ي ثاني أسبوع الامتحان. مهما لا يأتي أستاذي باتريك متكلف في امتحاني أيّ بنفسي كان قد عيّر في الجدول. أنا أعلم الفنية سيد جلّس برّون ويقول إلى ه أنّ يذهب أنا إلى المكتبة من الكلّيّة أن يستمرّ مراجعتي. في 11:30, يخطرني سيد جلّس أنّ إينوبّورتثنلي أستاذي باتريك متكلف إطلاقا نسيني وأنّ هو خارج المدينة, هو ينبغي وضعت إلى الخلف امتحاني العلم أمراض في يوم الثلاثاء, شهر ماي 9ث, 1995 في ال نفسه ساعة أنّ يكون 08:30. كلّ أنّ الذي يقرأ هذا حرف, ليس أنت دون يعرف أنّ هناك نظام تعديل من الوزارة التربيّة أيّ يشترط أنّ إن طالب لا يأتي في امتحان اكتسبت البطاقة صفرة ل هذا امتحان. رغم أنّ هو في بنفسي, الخطأ يكون إنسانيّة أنا يترك فرصة إلى المسابق.

في يوم الثلاثاء, شهر ماي 9ث, 1995, يأتي أنا مع صديقتي إريك نوتبروون في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك), يلاحظ أنّ في 08:30 أستاذي باتريك متكلف لم يصل. أنا أسأل صديقتي أن ينتظر ل ه مع ي, أثناء هذا إنتظار, أنا يقدّم صديقتي إلى سيدة نثلي بروفوست فنية من القسم, إلى أستاذي جن-بيرّ روي, أس ولّ س إلى الرأس من القسم ميشل لوكقول. هو بينما سيد ميشل لوكولّ يجذب بتحريض صافية أن يخلق منزلقة إلى ي س ثت أنا أنجح هناك في يخسر التحكّم من مزاجي, ب يقول إلى ي: "أنت مشكلتك, هو لأنّ أنت تكون يعجز أن يقبل الناس الذي يرفض أنت. نحن لن نجعل هو يتيح ل أنت, إتك, إتك…" يحيّي أنا أستاذي سابقة والشخص الذي اضطرّ راقبت ترينينغ بريود ي في بحث جيرار دهيس, سيد لم يتكرّم أن يجيبني. جعلني صديقتي إريك حتّى يتبع ملاحظة: "يشعر أنت أنّ هذا رجل يحبّ أنت بتاتا?"

يصل أستاذي باتريك متكلف أخيرا في 10:00, أنا أقول إلى ه: "كان أنا يتأهّب ل هذا امتحان العلم أمراض في 08:30, يساند هو سابقا 90 دقائق بما أنّ أنا أنتظر. أنا ينبغي ذهبت إلى المكتبة إلى رفوكس على هذا مادّة. "من 13:30 إلى 14:30, أجبت امتحاني العلم أمراض كان في المكتب من أستاذي سابقة ومسؤول ل ترينينغ بريود ي سريريّة إيفان دنيس. أنا أرى فري ولّ الحرف ثيس لست أف وهيش يتلقّى يرميني من إشارة التحريض في أبريل - نيسان 19ث, 1995, عندما كان أنا قد ذهبت إلى الكلّيّة بحضور صديقتي بريجتّ نميروفسكي. أرسلت هذا حرف تلقّى يكون خصوصا في هذا فترينري سورجون سيدة سوبهن ب. إلّيسن الذي كان الواحدة يعيّر لمتمرّني في فلوريدا.

كتبت هذا حرف كان في فبراير - شباط 15ث, 1995 بسيد إيفان دنيس. هو يكتب: "دكتورة إلّيسن, هو مع بعض انذهال أنّ علم أنا هذا صباح أنّ ي طالب مر. سيرج لكمب يتلقّى يكون أدخلت ل يمدّد فترة. ينظر بدءا الآن هو أكثر محتملة أنّ هو لن ب يمكن أن ينهي هذا نصف سنة, بما في ذلك الاثنان 5 أسابيع فترة تدريب هو كان افترضت أن يتمّ ثيس سبرينغ في فلوريدا. هناك إمكانية أنّ يحاول نحن أن يكرّر الخبرة سنة تالية, هو سابر حالة نحن اتّصل ب أنت. بعد, يريد نحن أن يشكر أنت ل أنت مساعدة لطيفة, ويأمل أنّ هذا لن يسبّب أيّ تعب إلى أنت وممارستك. بإخلاص."

فكّر سيد إيفان دنيس, لذلك لما هذا حرف هو كان دبّست في الإرتفاع من أعينك ل 83 أيام? كان هو اعتبرت أن يكون صيد غنيمة من ب أنت? كان هذا طريق أن يرمي في ي قدر فقير? أنت علمت أن يستمتع أن يدمّر الناس أثناء رحلتك سبّتيكل على يبحر زورق? رغم أنّ هو يكون هناك, جعل أنا امتحاني في المكتب حيث أسياد إيفان دنيس وجيرار دهيس كانوا قد أحفواني في ديسمبر - كانون الأوّل 8ث, 1995 في 08:30. أثناء هذا امتحان, أنا استطاع لم يجب سؤال ب وورث 3 نقطات, كتب أنا بما أنّ جوابة إلى هذا سؤال: "مشكلة مؤقّت نفسانيّة, الزلّة مرادفة ذاكرة, شهر ماي 9ث, 1995, 14:30" الساعة في أيّ أنا أنهيت امتحاني.

مهما, يفشل أنا ل هذا دروس العلم أمراض لأنّ التصرف موقف السيد باتريك متكلف أوب-تو-دت على بداية من هذا أسبوع منعني من يركّز لالامتحان شفويّة من علم أمراض شهر ماي 15ث, 1995. سحب هذا امتحان شفويّة يفتقد بعيدة تنويه إخفاق على تقاريري متأخّر من دراسات جماعيّة مع 53% نتيجة. فضلا عن في شهر ماي 9ث, 1995, 10:23, سأل أنا أستاذي مرتين ندو من يضع إلى الخلف ل ي امتحان عناية إلى الحيوان دخيلة من يوم الأربعاء صباح إلى العصر وومن يوم الأربعاء العصر إلى يوم الجمعة العصر. كلّ أنّ سبّب بحادث من البداية من هذا أسبوع أس ولّ س هذا فقير تصرف موقف يأتي من أستاذ مؤكّدة.

في يوم الأربعاء, شهر ماي 10ث, 1995, يسأل أنا أبي أن يأتي إلى شربرووك لأنّ أنا أحتاج شاهدة أن يكون رافقت في خطوة نهائيّة. أنا أقول إلى ه: "أنا على الطريق إلى نجاح كلّي امتحان نهائيّة, مهما لأنّ أستاذ مؤكّدة بعد يعطونني بعض اضطراب, أنا ينبغي أعلمت المديرة من الكلّيّة سيد جوسلن فلّ من هو." من 10:10 إلى 10:34, ينتظر نحن في الكلّيّة أمام مكتبه. من 10:34 إلى 10:41, يخاطب أنا شكاويي إلى سيد جوسلن فلّ الذي يؤكّدني لا يتلقّى يكون يملأ داخل حوالي قصتي العلامة لبين إيي.. مهما, يؤكّدني هو أمام أبي أنّ هو سيجعل إسّنتيل س ثت هم يزوّدونني مراقبة جيّدة للنجاح من امتحاني نهائيّة ب يدعو الأشخاص مسؤول جدّا ل هذا كلّيّة. هو يهنّئني حتّى ل سلف-كنترول ي وأقنعت سلام أيّ أنا أتلقّى وهو حقّا بالإشارة أيّ أنا يتلقّى فقط بوت دوون أنّ هناك كان خطأ على الشخص.

أنا أقود أبري في صديقتي إريك نوتبروون, ثيس لست جدّا ملأت مع حماسة بالإشارة أيّ أبري يتلقّى فقط بوت دوون. وأن يشكره, يدعوه أنا أن يتلقّى عشاء في المطعم لا فليس سينت-ميشل, أثناء هذا عشاء نحن يكون خدمت ب ال ميتر د'هتل سيد ميشل إيغل. ي صديقة نادلة إمّنول الذي يأتي أن يقول إلى ي أنّ يعرفني رجل في هذا يتعشّى غرفة. يفاجئ! يجلس خمسة رجال إلى أسفل في ال نفسه طاولة لعمل عشاء, هم كلّ عمل في السيّارة مجال. علاوة على ذلك يعرفني هذا رجال كلّ منذ 1985 أو 1987. حاضر في هذا طاولة: سيد كلود جوأنّتّ الشخص الذي تلقّى يكون ارتكبت إلى الشركة دب أوتوموتيف إينك. في 1985 بعد ال يمشي ورقة من هذا ثلاثة محتالات. ميسترس جلبرت سيذكّر أب وإبنة من المركز من تقرير شدادة جلبرت من شربرووك, هذا سوفت دائما من هذا جسر المصعد لسيدة يركّب بليلة في تجارتهم, أن توب وف أنّ الإبنة يكون عالجت من علّة مسرطنة في المستوى من العين. هو يعرف الذي عالجه, هو فهم. عمل يرحل شريكة السيد جوأنّتّ يعمل في أو.ب. موزعة السيدة أس ولّ س صناعة ممثّل السيدات كان أيضا في هذا طاولة. أعطيت وجبتنا بصديقتي هذا مطعم حافظ. عدّة أسابيع يمّرّ س ثت أخيرا أن يسمع ي أب مثل أنّ يقدّم هو يتلقّى أبدا هذا يوم شهر ماي 10ث, 1995.

في يوم الخميس, شهر ماي 11ث, 1995, في 18:35, يتلقّف أنا تقرير على كت تلفزيون أيّ يذكر: "17 685 اجتماعيّة يساعد في المنطقة شربرووك, بسبب أضرار يسبّب بحماة من الحكومة سابقة أيّ مكبح المحتالة من مساعد اجتماعيّة ماذا يسحب بعيدا صعوبة في شغل لكلّ هذا اجتماعيّة يساعد."

في يوم الجمعة, شهر ماي 12ث, 1995, من 12:15 إلى 13:10, يجيب أنا امتحاني العناية إلى الحيوان دخيلة بحضور صديقتي جنفيف لمووريوإكس في ال يعمل مكتب من الفنيات في صحة حيوانيّ من الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). ينتج ل هذا دروس في الرسالت الإخباريّةي من دراسات جماعيّة 66%. من 23:00 إلى 24:00, أنا في القضيب مرج أن ب احتفل مع بعض شامبانيا هذا شهر الحرية مع صديقاتي: إريك نوتبروون, جنفيف لمووريوإكس, جن-بيرّ شمبن وصديقته, كلير وميري بوولنجر, كرمل هالّ, ميشل بيكرد أس ولّ س لوسنّ.

تلقّى كلّي صديقات الذي استطاع أتيت, زجاج الشامبانيا أن يسطّر التمييز أيّ أنا كرّرت ل هم. نحن رفعنا زجاجنا إين ففوور وف كلّ صديقات الذي أنقذني. أنا أردت أن يبدي هو علنا, اختار أنا المكان والساعة. اليوم, يريد أنا أن يشكر كلّ هذا الناس الذي, تقريبا أو من بعد, يسمحني إلى النقطة من يكتب هذا حرف أيّ ينهي. أنّ الذي يقرأني, أنت يستطيع أخذت داخل إعتبار أنّ هناك أكثر من اثنا عشر ألف أشخاص الذي كان استثرت في ظلمي اجتماعيّة, أوب تو نوو.

في يوم السّبت, شهر ماي 13ث, 1995, من 16:00 إلى 16:45, يذهب أنا مع صديقتي إريك نوتبروون إلى كرّفوور من إستري. في هذا شوبّينغ سنتر, يعبر أنا سيد ماريو مورنسي, رجل الّذي أنا عرفت في الفصل خريف من 1989 لأنّ هو درس في الطبّ أثناء 1989-1992 في المركز مستشفى أونيفرستري من شربرووك (شس/كس). في هذا وقت هناك, رأىه أنا عمليّا لكلّ أهداف الأسابيع لأنّ أنا ذهبت هناك أن يرى صديقتي جوهنّ. ل هذا نهاية أسبوع, جعل أنا أحيانا بعض أنشطة اجتماعيّة مع ماريو, نحن نّهي, ينصرف أن يرقص أو ذهبت أكلت في مطعم. في مارس - آذار 1990, يصبح أنا مارك من منزل مع صديقتي جوهنّ بعد ذلك هذا رجل حتّى أتى أن يأكل أو أن يزور ي أت هوم.

سيد ماريو مورنسي الطبيب نفسانيّ أولى داخليّة أن يتلقّى رأيتني في المركز مستشفى أونيفرستري من شربرووك (شس/كس), أنا اعترفه ب يرىه ويتلقّى رأي إلى ه: "إه! ماريو, كيف تكون أنت, أنا سعيدة أن يرى أنت. هو أنكرني. ب ه صوفيّة وحالة جنون مشفلّين, ارتكبت أنا كان ل 57 أيام في المستشفى. عندما, رأىه أنا في ال شوبّينغ سنتر إن أنا تلقّى يكون عادة مثّلت أنا خنقته في الجمهور. رثر ثن أن يجعل هو يعطيه أنا مصافحة أيّ هو ليس يتأهّب أن ينسى لأنّ هذا يوم هناك مع ابتسام, أنا يجعله أن يعيش ظاهر برنورمل. لحسن الحظّ أنّ, تلقّى أنا شاهدة من الحادث, لأنّ هناك كان في هذا شوبّينغ سنتر هذا يوم هناك أخرى طبيب نفسانيّ يدفعون بالمركز مستشفى أونيفرستري من شربرووك (شس/كس) في المبرد شس 398 068.

في يوم الأحد, شهر ماي 14ث, 1995, في هذا موثرس'دي, يقودني صديقتي إريك نوتبروون في صديقاتي بولينس برجرونس. أنا أخابر أمي, هو بعيدة, يسأل أنا بعد ذلك إلى أبي أن يقول إلى ه أنّ أنا أحبّه وأنّ أنا سأزوره في شهر ماي 15ث, 1995. يحافظنا سيدة بولين برجرون أن يتلقّى عشاء. بعد العشاء, أت ث رقوست وف بولين يذهب أنا مع ه وصديقتي إريك إلى المنزل كهلة ووتّون أن يزور واحدة من عمّاته الذي سيموت بعض أيام أفتروردس.

في يوم الإثنين, شهر ماي 15ث, 1995, ضدّ إرادتي, لم يحاول أنا إلى هذا امتحان شفويّة علم أمراض بسبب الحادث ل أيّ أستاذي باتريك متكلف يكون مباشرة ضحّيت تركيزي للإستراحة من دراساتي. صدقت ي أنا حقّا أردت إلى نجاح في كلّي امتحان نهائيّة, دون في أيّ وقت يطوّل عقل غيرصحّيّ إنتقام كشخص مؤكّدة. تصوّرت امتحان كان بين 14:00 و 14:15 يكون في مونتريال في هذا لحظة هناك, دون مال أنا استطاع لم يعلمهم من غيابي.

في 17:00, يصل أنا إلى أبي مع جيّدة يصدق مصافحة أنا أكون سعيدة أن يرىه. في 17:40, قال أبري رنلد رنلد يعاملني بما أنّ أسّ-هول وهو يقول إلى ي: "يذهب أنت أن يأخذ حباتك, أنت لن يجعلني إيلّ." من نغمة عدوانيّة جدّا لأنّ أنا كنت أن يكتب جزء من يوميتي من يسافر. أنا أترك لأنّ هو يكون جدّا مستحال تنبّؤ ويهاجم يعرفني جدّا حصينة دون شاهدة. انتسب المريض ي وأبي عرف هو. هو يتلقّى أني تيم كان يمكن أن يبتربنفسي ويدعو (911) ووجدت مذنبة إبنته من هذا تشويه? ه الذي فبراير - شباط 11ث, 1995, يفيد بخطأ إلى الشرطية شربرووك ومجهول إلى ي: "نعم! أنا رأيت ي فقط إبنة يحاول أن يقتل هذا سيدة أمام ي." أنا أترك على الاجتماع من أمي, أنا يفسّر إلى ه أنّ يجعلني أبري يتلقّى فقط يعيش. هو يصدق في هو لاشيء, وعلى الشارع, هو جدّا على نحو رديء مريحة مع ي. أنا أقوله لا أن يحصل يقلق ل ي أنّ يذهب كلّ شيء جيّدا.

في يوم الثلاثاء, شهر ماي 16ث, 1995, لن يجعل أنا سوفت امتحاني من همتولوج أس ولّ س في يوم الخميس, شهر ماي 18ث, 1995, أنا سوفت لن أجعل امتحاني من رعأية و تشنيك جراحيّة ماذا سيسحب بعيدا 44% و29% كنتيجات نهائيّة رسبروكلّي على أفّيسل ربورت ي من دراساتي جماعيّة. هذا يوم هناك, من 16:50 إلى 17:25, مشى أنا فحسب في الخشب, أنا يريد أن ييصفّي, أنا يميل على صخرة أن يخفّف, خطوة من هذا صخرة فلّ, أنا سوفت سيتذكّر من هذا قارب البتولا فور ا لونغ تيم, يجرب القارب أنّ أنا أسّست في خشب. أنا أنصدع هذا خشب أن يكون قطعت مع حالة ثبات أيّ يكون مجهول إلى ي. أغضبت أنا كان أبدا أيضا من حياتي. أنا أخدمني من هذا حالة أن سلوغ بعيدا بعض خشب. أنا زدت عقل أكثر, أن يصبح حتّى ويسر. أنا يمكن من كثير أكثر من هذا ي لأنّ أنا أفكّر من أنت وأنت وبعد أنت وأنا لا تنسى الشخص الذي خلقني. أنا مرافقه, واحدة من المرافق يسوع مسيح. ألّفت هذا نص كان ب ي في شهر ماي 19ث, 1995, في 07:31 والصورة كاملة من دولتي الروح اللحظة في الفحص من يوم ويصدق نسخة من نشاطي من اليوم من قبل.

في يوم الأربعاء, شهر ماي 24ث, 1995, 10:00, أنا في الدولة تحكّم من ال هلث ينسورنس كيباك, في 425, أسف د ميسنّيوف, جناح #300. أنا ألتقي سيد لوويس بيار فويسي, يتلقّى ظاهريّا يعيّرني أمام ه مع برهان الهويّة أيّ هو قبل. هو يرفض أن يكشفني عنواني من إقامة حقيقيّة, يؤخّر أن يكتسب بطاقتي جديد, 45 أيام. على العكس في 11:50, يلتقي أنا سيد مارسيل مركتّ من الدولة تحكّم من ال كر ينسورنس كيباك, فرع تابع من ال يغطّى سوق أنجو للتجريد من سائقي ليسنس. سلّفني واحدة من ي صديقات سيد فرانسوا برونت $90 س ثت أنا يستطيع اكتسبت هو هذا نفسه يوم.

نحن في 4 ونصف سنوات السنة 2000 لما هذا فرق من يؤخّر?

في يوم الخميس, شهر ماي 25ث, 1995, في 19:00, قبل أنا من أسياد ميشل إيغل وباتريك لنيل بلّبوينت بن مع اسمهم يكتب على. هو كتبت: "لا فليس سينت-ميشل, شربرووك, قك, ج1ه 5ن3." تلقّى هذا فوونتين بن كنت أعطيت إلى ي أثناء عشاء مع كلّ مستخدمة إين بلس. لأنّ صديقة من ي أعلمني أنّ حصل هم يتأهّب لصوفيّة و سويندل مشفلّين طبيّة ضدّ ي, ضرر اضطرّ كنت جعلت في القضيب مدوو' س يمرّ ب ال مديكل تم أيّ يكون يخشى من الحقيقة أيّ أنا أنقل من فم إلى أذن. كان هذا الناس هناك, قد أعدّوا ضررهم فور ا لونغ تيم سلفا لأنّ كلّ مجهول أو يعرف مريض من ال 4ب تلقّى صورة خاطئ من ي. هو كان حول سويندل قاتل هناك, لأنّ أنا عرفت حول هو توو موش. فضلا عن أمام خطأ, أنا ينبغي يتلقّى ألغيت عملي إراديّة نحو لا غرند رندونّ سكليست د ل'ستري ورئيسه لورنت بلوقوين.

في يوم الجمعة, شهر ماي 26ث, 1995, أثناء اليوم, يعدّ أنا تقاريري ال إينكم تإكس بنفسي بما أنّ أنا أجعل هو منذ 1975, هو السنة أولى أيّ أنا أنتج هو متأخّرا. هو كتبت: "عذرتني ل ال يؤخّر, أنا كان أدخلت في المركز مستشفى أونيفرستري من شربرووك (شس/كس) في طبّ نفسيّ من فبراير - شباط 11ث حتّى أبريل - نيسان 11ث, 1995. أنا آمل أنّ سيرى أنت سوفت ما من مخالفة هناك. أنا عذرت كلّ هذا طبيب نفسانيّ لأخطاءهم طبيّة في مبردي." في 23:15, بعون ابن عمّي دنيس بوورسّ وزوجته نيكل, استطاع أنا يحمّل مع النادلة من مسافر سلوقيّ غاية أكل, فلوريدا, نفقة تكليف من التذكرة 173 $+40 $ أوس. أنا ينبغي أفّ-لوأد في ال كستومهووس أمريكن في 00:15, لأنّ أنا لا أتلقّى شغل أت برسنت في كندا, أنا لا يتلقّى برهان كاف إقامة. فضلا عن ذلك, قلت أنا أنّ هو أخذني 100 $ أو.س. يوم س ثت هم يستطيع تركتني كلّيّا. في 01:15, ينقلني هم في ال كستومهووس كندين, أنا أسأل بعد ذلك لشرح لأنّ أنا لا أحبّ أن يبدّد وقتي ولا أن يجعل وقت مهدورة إلى أخرى مثل أنّ. ي الذي يتلقّى تماما يأخذ وقت أن يمرّ إلى السفارة من الولايات المتّحدة الأمريكيّة إلى مونتريال لا أن يبدّد وقت. يقول الضابطة إلى ي بعد ذلك: "إفن يف أنت تكتسب تأشيرة من السفارة, الضابطة في ال كستومهووس يستطيع رفضت ممرك." في 01:40, يترك أنا ال كستومهووسس كندين نحو مونتريال أن يصل في 02:28 عموما 05 ساعات و30 دقائق هو يكون لوسّ وف تيم.

في يوم السّبت, شهر ماي 27ث, 1995, 04:00, يصل أنا إلى أبي مع ابن عمّي دنيس وزوجته, أمي حاضر مع أختي نحن نكون لذلك ستّة أشخاص. لا يفهم أبري لما أنا أحاول أن يتحرّك بعيدا من ه بينما ي أنا لا أفهم لما في يوم الإثنين, شهر ماي 15ث, 1995, في 17:40, أبي عاملني ك أسّ-هول. هو يقول إلى كلّ واحد في هذا لحظة أنّ ليس هو يصحّ لذلك أنّ أنا أصبحت كاذب, في النهاية من هذا حوار. في 08:20, يحادث أنا مع أمي هو يكون جدّا لطيفة ل ي. أنا أحبّه فري موش غير أنّ سيتلقّى أنا سوفت أبدا دعم صحيحة لأنّ هو يكون يخشى من أبي وهذا الطبّ. في 11:30, يذهب أنا أن يرى سيد نغن مغقو, دوكتور وف مديسن من ممارسة عامّ, 3987, أسف ولّينغتون, فردون, تل: (514) 767-4313. لا يريد هذا دكتورة أن يدعو لسجلاتي طبيّة.

في يوم الأحد, شهر ماي 28ث, 1995, في 11:00, يلتقي أنا ابن عمّي أولى على ولّينغتون شارع في فردون, هو عشرة سنون بما أنّ الأسرة يخفيه من ي. أنا قلت إلى ه بعد ذلك, أنّ هو ينبغي ذهبت أن يشتري عنصر ليثيومه, أنا أسأله إن هو عرف أنّ كان أنا قد ذهبت أن يكون تعذيب في جناح نفسانيّة شربرووك أثناء 57 أيام هذا شتاء? هو يجيبني سلبيّا ب يقول إلى ي أنّ عرف هو أنّ أنا كنت قد ذهبت إلى الخلف في دراسة دون أكثر. هو أمّنني أنّ ليس هو مريض من الكلّ, غير أنّ أنّ هو يكون ال أكثر تقيّ من أسرته, هو استقالبنفسي إلى يقبل علّة منيك-دبرسّيف أن ينقذ أسرته خصوصا بما أنّ هو خسر 1 وسنة نصفيّة من حياته في المستشفى, أنّ هو كان قد عاش في أربعة يغلق علاج من 1985 حتّى 1995 بسبب أسرته. هم حتّى أدارواه صدمة كهربائيّ في دوغلاس مستشفى أكاديميّ نفسانيّة من فردون. أنا قلت إلى ه أنّ لن يقبل ي أنا سوفت علّة أيّ أنا أتمّ لا يضطرّ باستثناء أسرتي لأنّ أنا أيضا أكون ال أكثر تقيّ من هذا أسرة.

في يوم الأحد, شهر ماي 28ث, 1995, في 13:30, يزور أنا المتحف من علم الآثار وتاريخ بوينت لا كلير من 350, مكان ملكيّة, مونتريال, ه2ي 35 كجزء هذا يوم إصابات يفتح إلى المتاحف مونتريال. أنا أسأل أن يرى دركتور سيدة فرنسن لليفر (514) 872-9150, لأولى من ألّ ث يهنّئ ل هذا معرض أيّ حقّا يضع تفخيم على الشغل من كلّنا جدّ فرنش كندين وأنا أستعمل فرصة أن يقدّمه ي صديقة عرض زهو أس ولّ س إبنته 5 ير ولد جسن. أنا أقول إلى سيدة لليفر أنّ صديقتي من أصل قويبّل ويعيش في بلدنا منذ 1989. أنا يوقن أنّ يتذكّر سيدة لليفر بعد هذا اجتماع لأنّ أنا ي ميّزت بالأخرى ألّ وفر هذا جوفيليتي وافرة أيّ يعيش في ي منذ طفولتي, أنا أكون حقّا هامشيّ, هناك ليس أخطاء أت ثيس لفل هناك. مهما, هو ضروريّ أن يفهم أنّ زوّدت هذا طاقة مقدّسة إلى ي ب غد, يسوع مسيح منقذنا لأنّ أنا أكون جدّا أبليجنغ ل ه. وما من إنسان كائن يستطيع دمّرت هذا خطوة مقدّسة بين ه وي لأنّ هو وهبني ديسمبر - كانون الأوّل 25ث, 1994 من حالة وضوح مدركة.

اقترنت هذا موقع أرشيولوجكل فوق مع ال كستومهووس أولى مونتريال, في هذا يوم يحمل المديرة فرنسن لليفر يفتح أخذ المبادرة في يدعو الزائرات أن يرسّب قائمة الطعام أشياء شخصيّة جدّا لالناس المستقبل. أنا أعطي بيّنة بعد ذلك, في واحدة إشارتي شاذّ دائما كاملة يعرج يجعل بخشب وبزجاج, أمام عدّة شاهدة من المرحلة الجزء. إي يعطي بيّنة هناك لذلك: بوسنسّ كرد تخيّل ب ي وتصوّر بسيد كلود ببين (819) 566-1531 من بيانيّة إستيعاب كب, من 880, أسف جوغس, #301, شربرووك, ج1ه 2إكس9, مع مغنطيسيّة منفذ بطاقة من الشبكة ال فوتوكبير من الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) أس ولّ س بطاقة إإكسبليكتيف من حركتي ينجز في مارس - آذار 11ث, 1995.

سيمرّ هذا مخزن, إلى تاريخ إله يريد. فيما بعد يذهب نحن إلى موس دس بوإكس فنّ أن يرى معرض على جمال متحرّك. أنت تعرف هذا معرض حول السيدة يكان جدّا ممتعة ل ي أيّ كان قد كان بطبيعة مانع في الخدمة من كلّ هذا الناس أثناء 15 سنون من حياتي. وأن يسطّر هذا هديّة لطيفة, ساعد أنا هذا زوج شابّ الذي سيدة كان قد اختلّ من ثقب جدّا قريبا إلى هذا متحف من شربرووك شارع. هم يصومون يحقّق مع أنّ تألّق الخبرة, أنقذهم أنا النفقة تكليف والإنتظار من عمليّة جرّ ب هذا لطيفة يوم الأحد العصر. رافقت هذا زوج كان مع آخر زوج, يفكّر في أنت أنّ هم كانوا يعجز ألّ ت ونس كلّ أن يأتي أن يشهد ل ي, إن واحدة يوم المجتمع أجبرني أن يجعل هو. شواهد النوم, بذر أنا مع هو طوال حياتي.

في يوم الثلاثاء, شهر ماي 30ث, 1995, بين 09:00 و 12:15, يذهب أنا في مونتريال في وسط المدينة أن يشتري جزء من وابل ماء معول. على ي طريق ظهر, يلتقي أنا في الطريق تحتيّ مونتريال, سيدة سندر لدووإكس طالب سابقة من المجموعة #1307 في 1995 في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). من المحطة ألإكسي-نيهون حتّى المحطة كنيسة, يعيش نحن هذا مجابه جدّا بانسجام كمّونيكتور. هو يعلن إلى ي أنّ يبدأ هو يعمل في مصحة بيطريّة في لسلّ مدينة هذا نفسه يوم. أنا أقول إلى ه أنّ أنا حياة بعد أصبح هذا ظلم اجتماعيّة, أنا يسافر للجيّدة من كلّ ولا أن يجعل هو ل ي بوفرة. يصل في أبي, أنا ينبغي يتلقّى تركت في إستعجال عظيم ودون يتلقّى عشاء, لأنّ أبري يجعلني حقّقت ألّ وفر تصرفه السخط أمام الشراء أنّ أنا أنجزت أن يكون مساعدة إلى ه. أنا جدّا حصينة عندما أنا مع ه دون شاهد من المرحلة. حياتي إفري تيم في خطأ لأنّ أبري يكون رجل كبيرة مريض أنّ المجتمع استعصى في لا يريد أن يعترف هو. لأنّ الشخص الذي يخلّ المجتمع, هو يكون ي, أبي يتلقّى يصبح كشي واحدة ذليلة يواجه مع المجتمع حقيقيّة كيباك.

في يوم الخميس, يونيو - حزيران 1ست, 1995, يسلّفني صديقتي إريك نوتبروون 200 $ س ثت أنا يستطيع أنجزت عودة في العمل ذاتيّ اندفاع. في 12:00, أتى إريك أن يقودني إلى غرنبي, حيث من أنا اشتريت بوس تيكت لمونتريال. أنا أريد أن يشكره علنا لأنّ دون هذا $200 قرض, ودون الجودة مقدّسة سيدة ميشلين غوثير من سكند-هند ملابس متجر مإكس إنر, من 70, أسف جنوبيّ سينت-نتوين, غرنبي, ج2غ 6و5 أنا لم كان قد ب يمكن أن يصبح هذا متسوّل فاخرة, شكور إلى هذا ثري-بيس دعوى هندمد من أعطىني سيدة غوثير ل 58 $ بما في ذلك قميص. في 17:00, أنا في المكان فرساي أن يستردّ أحذيتي رئاسيّة في ي صديقة ريمون إسكافي من هذا مركز الشراءات أيّ يعرفني منذ 1984. علاوة على ذلك يستعمل أنا المنظّف من المكان أن يجعل قصيرة ي اثنان سراويل من ملابس. أنا لذلك يتأهّب أن يجابه السوق الإستعمال هو.

في يوم الجمعة, يونيو - حزيران 2ند, 1995, في 09:15, يذهب أنا إلى السيدات أجزاء موزعة أوب/نب في 2095, جادّة هيغ, مونتريال, ه1ن 32 أن يلتقي سيد رن بريمو سل منجر خارجا هناك. لأنّ مع ال نوتبيليتي أنّ أنا أتلقّى في المجال, سابقا أسياد جان ثورس وكلود جوأنّتّ كلا ممثّل ل هذا مستخدمة استشارواني, يعرف أنّ جعل هم تلقّى فقط إعادة تنظيم من المستخدمة من تقسيم تجهيز. يشير الموظف الإستقبال إلى ي بينما سيد بريمو يكون في العزبة ريشلييو من بوينت-و-بيك مع ممثّل صاحب مصنع منذ بالأمس. يعطي أنّ يساهم أنا بالطريق مفرط نشاط أن يحاول أن يجد شغل منذ شهر ماي 12ث, 1995, أنا أقرّر أن يذهب هناك ب هيتش-هيك. أنا أريد أن يشكر علنا سيد رن رهولت من المركز قشرة قذيفة لنّفيلّ إنر يحدّد على الشارع هوشلغ في مونتريال, أن يتلقّى زوّدت إلى ي بعض لصوق وواحدة من زبوناته أولى يعيّر ميشل أيّ يقودني على الأخرى جانب من هبّوليت-لفونتين نفق.

في 13:25, أنا ينبغي دفعت للممر من الحافلة ال كتكق أن يذهب إلى بوبورت. في 14:10, يقرّر أنا أن يأخذ التاكسي لأنّ الدارة الحافلة أن يتلقّى منفذ إلى مونت-مورنسي سقوط يكون في 2 ساعات, نفقة تكليف 13 $. في 15:00, هيتش-هيك أنا ثانية من السقوط أن يبلغ العزبة ريشلييو. في 17:00, يلتقي أنا قديم زبونات وصديقات, سيد روبرت رووسّو من صناعة كلين فلو برميل دوّار لت, الذي قال إلى ي أنّ هناك ما من صناعة ممثّل هناك ل الآن, بينما سيد كلود فيلّمور, يقال إلى ي أنّ هو يعمل في ال أوب/نب مخزن من الشارع ال سمينري في ست-جن على ريشلييو الآن. أنا حقّا أرى واحدة من الأسياد الكتابات من هذا إجتماع سيد رن بريمو, هذا رجل يعترفني, هذا رجل لم يرىني ل 5 سنون. أنا سعيدة أن يرىه ثانية, كيف يكون هو أنّ يدلّ هذا رجل من الإصبع على دثاري ب يسألني من طفليّة ويسخر نغمة: "ماذا هذا يكون?! …" أمام الاستقبال أوندسربل من هذا رجل, يجيبه أنا: "هذا, هو فقط الدبوس ترويجيّ من العمل من واحدة من صديقاتي من شربرووك دون أكثر".

أنا أريد أن يشكر سيد روبرت رووسّو وزوجته ل يتلقّى يحضرني بك-وب إلى الجبل سينت-نّ ال نفسه مساء. في 20:30, يصل أنا في بوبورت شوبّينغ سنتر أخيرا. أنا أيضا أشكر سيدة ننسي نولن أن يأتي أن يلتقطني فوق بعد شغله وأن يتلقّى لاءمتني في منزله للليلة. سمحني هذا حتّى أن يجعل معرفة مع أخه و جرل فريند ه. فضلا عن سنسبيليسر هذا الناس في سببي.

في يوم السّبت, يونيو - حزيران 3رد, 1995, في 14:00, رسّبني سيدة نولن مع جودته مقدّسة حتّى مع سيدته في كرتير سينت-سكرمنت كيباك. في 16:30, يستلمني صديقتي أبدوو أميدوو في مكانه في ال هيغ-ستي كيباك. أنا فقط نزّلت في هو, لأنّ أنا أكون مع ثلاثة أفريكنس الذي يعيش على سسل سكريتي بنفيت, لذلك تحت الفقر خطأ.

في يوم الأحد, يونيو - حزيران 4ث, 1995, من 06:30 إلى 11:00, يأخذني سيد موريس غرنون من شكوتيمي أن بوأرد في هسهسة شاحنة مقفلة (ما يسمّى بيك-وب شاحنة). أنا أريد أن يشكر علنا هذا رجل قديم ل يتلقّى يساندني أن يتلقّى وجبة غداء في ل'تب. هو يرسّبني على الشارع من المملكة وأتمّ أنا يمشي أثناء اثنان ساعات أن يبلغ أرفيد شوبّينغ سنتر. من 13:30 إلى 14:10, يتلقّى أنا إستراحة في هذا مكان, أنا أشرب عصير المنغو ويأكل ثلاثة ليمون جنّة فضلا عن يقبل قطعة جيّدة من عيد ميلاد قالب من ال إيغ دكّان بقالة مخزن, بعد ذلك أنا أمشي فوق إلى المخرج أرفيد. من 15:00 إلى 16:30, ذهب أنا إلى تنسّك سينت-نتوين من بدوو, يحدّد في 250, سرووت د ل'رميتج, صمغ لكّ بووشتّ, غ0و 1ف0, في أربعة ستبس. أنا التقيت مارسيل بروفوست أب كبوشن متفوّق راهب (418) 348-6344, فاكس.: (418) 348-9463. أنا أريد أن يشكره علنا ل ألّ ث عمل أنّ هذا رجل ينجز بليسّفولّي وأن يتلقّى نزّلت وغذّيت ي من يوم الأحد في العشاء شريتبلي حتّى يوم الجمعة ظهر. لأنّ هو أذعن إلى طلبي, سينجح أنا سوفت في يغيّر العالم ألّ وفر هذا إنسحاب مكان في هذا 800ث عيد ميلاد من هذا سينت.

في يوم الإثنين, يونيو - حزيران 5ث, 1995, من 00:00 إلى 02:30, يرافق أنا الأمن حارس في دورته المراقبة. أنا أتيت هنا أن ينقذ أسرتي دون يهتمّني من طعامي ومأوىي. أنا عملت أثناء 60 ساعات أن يدوّن كلّ كنتنتس من جدولي إلكترونيّة على بعض ورقة. أنا خابرت ي سابقة مستخدمة مووغ كند محدودة أن يخطر ميك هولندا فيس-برسدنت في عمليّة بيع من فائدتي أن يخدم الشركة ثانية بما أنّ أنا أجعل هو من قبل. أنا خابرت أخرى إمبلورس الذي يتلقّى 800 هوت لين. أنا التقيت المديرة دنيس ل بل من التنسّك ويستثيره في قصتي. في يوم الجمعة, يونيو - حزيران 9ث, 1995, في 07:00, يدعو أنا والداتي أن يتمنّىهم جيّدة عرس ذكرى. في هذا يوم أخذ أنا ما من فرصة, أنا استثرت مارسيل بروفوست أب كبوشن متفوّق ب يسأله: "يعرف أنت ماذا أنت وأنا تكون كاتبات بعد ذلك أنا أحبّت أن يعطي أنت نسخ فوتوغرافيّ من كتاباتي س ثت هو يكون يحمي ب سينت-نتوين, إين كس أنا خسرت الأصل أو من واحدة هاجمني أن يأخذ هو بعيدا من ي."

في يوم الإثنين, يونيو - حزيران 12ث, 1995, 09:00, أنا في 205, أسف مونتمني, كيباك (كيباك), غ1ن 4ت2 في المكتب من الإتجاه التسجيل أن يلتقط شكل من تغير اسم هناك. فيما بعد, يذهب أنا في موريتين منطقة لأنّ عدّة أعضاء من أسرتي يعيشون هناك. أنا ينبغي أسّست من أيّ شكّ أنّ ليس أنا الواحدة أنّ بعض الناس أحبّوا أنّ أنا وينبغي فهمت س ثت السبب أبي نشر فلسنسّ على موضوعي منذ 1980. في يوم الأربعاء, يونيو - حزيران 14ث, 1995, يكتب أنا حرف إإكسبليكتيف من نا أسرة حالة إلى عمّتي جنّ بوورسّ أنّ أنا أرسل "ك.ك". إلى تسعة أعضاء من أسرتي يختار رأيشنلّي ب ي, مع أن توب وف أنّ في أنّإكس  نسخة من البطاقة أيّ أنا أتلقّى إلى الأمام بالبريد أوصيت إلى أبري بطاقة يسطّر العطلة من الأب. في يوم الخميس, يونيو - حزيران 15ث, 1995, أنا في ال يحبك غطاء أن يلتقي الابن عمّ أولى من أبي, ال أبّوت كلود لكمب كاهن كاثوليكيّة هناك. أنا أشارك إلى ه كتاباتي الأمس لأنّ أنا أريد أن يخترق اللغز.

تذكّر ال أبّوت كلود لكمب, هو الذي يكون كثير شابّ من أبري, أن يتلقّى رأيت في دموع, الأم من أبري. كان جدّتي لكمب في هذا وقت في هبوط عميق هناك لأنّ هو كان قد أمّن إلى الأم كلود: "ليس هو غريبة, كلّ واحد في المدينة يدعونا ال مدمن لكمب أسرة." حقّا أنّ هو لا يضطرّ كنت غريبة أن يجعل اعتبرت أن يكون بما أنّ مثل هذا, لأنّ هم أحضروا داخل العالم أسرة من 4 شدادات و4 بنات بين الّذي الاثنان من هم يكون رأيت بالطبّ نفسانيّة من شبابهم. أغلق أبري في كلّ أنّ, كان بالتّأكيد ال أكثر موهوبة في أسرته, بعد ذلك أمه حقّا أكثر غالبا على أبي أكثر غالبا من في دورته. حيث من العرض من الأبر نحو إبنته.

مساء اليوم هناك, يقدّمني ال أبّوت لكمب أن يمرّ كلّ أنّ أنا أردت كطعام. فيما بعد, ثبت أنا عدّة عامل من الشركة إيبم, الذي أتى من الدولة نيويورك في هم يجد مأوى للليلة ب يتصرّف كمترجم في هذا مهندسة غاز قضيب. ي الّذي كان هناك أن يسأل لقطعة الورق مقوّى أن يكون يمكن أن يذهب إلى الخلف على الطريق. في مفاجأة عامّ, أنا ينبغي غرسفولّي يتلقّى نمت على هذا يطوي سرير في هذا غرفة من مؤتمر غرسووسنسّ من الموتيل ل غت. اليوم تالي, أنا السفيرة من محافظتي وبلدي لأنّ أنا أتلقّى وجبة غداء مع هذا أمريكنس أنّ أنا أسلّي ويستثير في سببي. سمحني هذا إستراحة أن يلتقي عضوة من المستخدمة الذي إينوبّورتثنلي خسر عضوة من أسرته بإنتحار بسبب ال نفسه ضغوط بما أنّ ي غير أنّ أيضا قوّيّة ل ه.

في يوم الجمعة, يونيو - حزيران 16ث, 1995, في هذا إيتينرنسي عامل متجوّل حياة يجعل أنا أو-تثرن نظرتي يكون يجذب بنقطة أحمر من السمنة من عشرة سنتات. أنا يوقن أنّ ينتسب واحدة من هذا سيدات منمنم, هذا واحدة قبل الظّهر يدفن تحت هذا حصاة. أنا أنتسب إلى سينت-جورج د شمبلين في 2كم من الإقامة من عملتي جلّس بوورسّ هو يكون الأولى أن يرى هذا بورسكه أحمر صغيرة. يريد عمّي جلّس تلقائيّا أن يتلقّىني زرت ه شجر قيقب مزرعة هذا العصر هناك. في شمال سينت-بونيفس, ينجز هو حلمي أبريل - نيسان 17ث, 1995 وفق ماذا أنا عشت. هو بينما أنا أتلقّى رأي: "سيشتري عمل جلّس في اثنان سنون أساسي ك شجر قيقب مزرعة."

في يوم الثلاثاء, يونيو - حزيران 20ث, 1995, أنا حياة عيد ميلادي فحسب في المدينة مونتريال. أنا أذهب إلى ال كم شرطة خدمة, 750, أسف بونسكورس, مونتريال, ه2ي 3ك7 أن يكتسب شرطة شهادة يوقع بالعاملة #905 إدموند ببين. فيما بعد سيكون هو في القسم من عمليّة بثّ عمليّاتيّة غرك/ركمب, 4225, أسف دورتشستر, وستموونت, ه3ز 1ف5, بالعاملة مارتن روسّت كفو862. بعد ذلك, أرسل أنا فاكس إلى النائب رئيس من عمليّة بيع ميك هولندا من مووغ كند محدودة أس ولّ س إلى صديقاتي من المطعم لا فليس سينت-ميشل. في حوالي 17:30, يتلقّى يلتقي أمي اليوم قبل, الذي تلقّى بعد ذلك قال إلى ي: "عن صفح أبك أنت للبطاقة من الأب عطلة أنّ أنت ترسل إلى ه." أنا ذهبت إلى برنت هووس ي للعشاء. أنا فخورة أن يبدي إلى أنّ الذي أنا أحبّ, ي عيد ميلاد هديّة أيّ يبدي أنّ أثناء سنتي كان أنا أبدا قد كنت إجراميّة في بلدي.

يخرّب! يخسر أبري التحكّم من مزاجه وأمام ي بوت دوون إشارة ال أونغرتفولنسّ بعدوانيّة نحو أمي, في الظهر من زوجته. أنا أترك هذا منزل, لأنّ أنا أكون يخشى من العنف من أبي, بعد ذلك من ال يكرّر طلب من أمي فقير يعاود أنا في المنزل أن يأكل هذا عاجيّة عطلة قالب. ترك أمي مساء اليوم هناك, يغسل ل ي كلّي ملابس وأنا نوم في مكان آخر.

في يونيو - حزيران 22ند, 1995, يعيّر أنا حرف إلى عملي جلّس بوورسّ أن يؤكّده الفائدة من أساسي أن يحافظ ه أسرة شجر قيقب مزرعة كميراث.

يونيو - حزيران 24ث, 1995, في هذا ليلة سينت-جن-ببتيست, يحاول أنا أن ينام في متنزّه فضلا عن ريشلييو نهر في سينت-جن. أنت يتلقّى سابقا تحاول أن ينام مع هذا ناموسة? استنتاج, لم يغلق أنا أعيني أثناء الليلة بما أنّ أثناء إدخال إلى المستشفىي في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس).

من يونيو - حزيران 25ث حتّى يوليو-تمّوز 9ث, 1995, عاش أنا أن بوأرد من زورق يمتلك بصديقتي غردون بروس, هذا دري دوك زورق لتجريد في سينت-بول-د-ل'يل-وإكس-نويإكس. في يونيو - حزيران 26ث, 1995, يرسل أنا كرّيكلوم-فيت إلى سيدة سلّي فيضان من مووغ لتد. ذاتيّ اندفاع.

في يوليو-تمّوز 17ث, 1995, من 06:30 إلى 08:30, أنا في دونكين دونوت من 5900, شارع شربرووك شرقيّ, في مونتريال. إي يؤخّر ي متأخّر 5 $ في 07:57, إلى النادلة نثلي للخدمة جيّدة جدّا وأقنع عندما أنا سوفت قريبا كنت سأوظّف في أوب/نب كممثّل أو مديرة. بعد ذلك, يمشي أنا على شربرووك شارع نحو ديكسن شارع, بحدس أنا أغيّر إتجاه إطلاقا لأنّ المخرج من هذا 4 نساء بهيجة يراوغني. أنا أحقّق أنّ جلست هم كان حقّا إلى أسفل في الطاولة في هذا دونوت مكان أن يتجسّس على ي لأنّ في 08:10, أنا رأيت هم دخلوا 5810, شارع شربرووك شرق, مونتريال في المكتب من المندوب جنرال العمل في صحة طبيّة لعملهم.

أنا أذهب إلى الخلف لذلك إلى دونكين دونوت أن يشارك إكتشافي بين صديقات. أنا ذهبت بعد ذلك شخصيّا نحو سيد رن بريمو أن يبرهن إن هو يستطيع أصبحت هورد-غردي يربط فوق ل ي. في مفاجأته كبيرة, يعطيني هو بعض كندس أس ولّ س تلفون نومبر زائفة يرافق مع 25 سنتات أن يحصل يخلّص من ي ب يدعوني أن يذهب أن يخابر علنا واحدة من ه عمل شريكة. أنا أقرّر أن يعبر في ال ميلرووم, أن يخابر دون أيّ تكلفة, لما أتمّوا هم أرسل الشرطة هناك أن يأخذني من هذا بناية ينتسب إلى أوب/نب. بالتصرف السيد رن بريمو, أقنعت أنا الآن أنّ عندما هو كان سل منجر ل فلفولين أيل برودوكت في 1989-90, هو ساهم بالطريق نشطة في هذا تآمر أف وهيش سيد مر نوم كان في الرأس أن يدمّرني.

في يوليو-تمّوز 18ث, 1995, أرشدت أنا بالنظامة أن يذهب في المستشفى من إختباري أن يتلقّى متعة قدمي المتسوّل. إي يختار أن يذهب إلى المستشفى حيث أنا كان بورن في المستشفى معقّدة فردون. لأنّ الدكتورة أن دوتي يرفض أن يعاملني, ي الذي تلقّى 8 لصوق بقدم سبّب ببثرة على بثرة على بثرة+مرض فطريّة (فطر)+حتّى قدم رياضيّ. ي الذي لا يتلقّى أكلت ليوم, كان هو 22:30, هو رفض حتّى أن يغذّيني. إلى طلبي ال كم شرطة يأتي, أنا صدق أن يجبر هذا دكتورة أن دوتي أن عالجني. يحقّق إي سريعا أنّ هو كان بالأحرى أن يجبرني أن يكذب على سرير وأن يكون قيّدت فوق كواحل ومعصم أثناء 8 ساعات دون يشرب أو يأكل. أن توب وف أنّ, حقنني هم مادّة مجهول داخل أفخاذي ب يضحك, ويستحضر إله أن يأتي أن ينقذ إبنته.

يوليو-تمّوز 19ث, 1995, من 07:00 إلى 07:30, يقودني 2 سيّارة يجنّد في ست-مري مستشفى على لكمب شارع في المدينة موونت-رول. أنا كنت في ثيس لست أثناء 08:00 وخدمني هم وجبة هناك في 13:30. في الحقيقة, من الطبّ حديث, قد كان أنا لذلك 24 ساعات دون يأكل. هم يتوقّعون أنّ يصبح أنا يبلغ مع حالة نقص سكّر أن يؤيّد إنتقالي في هذا يدعى دوغلاس مستشفى أكاديميّ من فردون. رغم أنّ هو يكون هناك, يعرف أنا من مصدر ولّ-ينفورمد أنّ مبرد تاريخيّ في ما يتعلّق ب ي سابقا كان في مبرد في هذا مكان أن ينظّف ككلّ أخرى. من يوليو-تمّوز 19ث وحتّى أغسطس - آب 25ث, 1995 في الخطر من حياتي سيعيش أنا سوفت في والدتي, لأخطار مقيّدة إي يحجزبنفسي في الدّاخل, أنّ يكدّر أبري وه طبيب نفسانيّ صديقات هناك. في يوليو-تمّوز 22ند, 1995, يذهب أنا إلى ل/س.. دسوتلس إنر, 4141, بوول. لسلّ, فردون في 03:46 و 05:02, أن يشتري من هناك بعض مكعب جليد أن يسمحني أن يمرّ من دولة هبر حراريّ (مين. 39 درجة مئويّة) إلى دولة الانخفاض حرارة.

أنا أخيرا نمت من 05:30 إلى 10:30, ي يصحو كان عنيفة لأنّ الحمى أيّ هم كانوا قد حقنوا في ي ب يضحك في المستشفى فردون كان جدّا خبيثة يهاجم تماما أن يمرض كلّي هضمية, يلهب مسلك منشور واحدة همورّهج جدّيّة داخليّة جدّا, فسس ي كان من درك-بلو فور ث فيرست تيم من حياتي. يتلقّى يخابر السم وحدة أيّ استطاع جعلت لاشيء ل ي, أمّن أنا تاريخي مذهلة إلى هذا مستشارة يشكّل بسيد جان علامة برونت من منتوج ل نتثريست جمب الذي أوصىني أمام دولتي زجاجة النبات في هلام, بعض كرنب يستخرج داخل فيل وبعض يخضور. أنقذني نفقة تكليف 35 $, مع 5 أيام الصلوات يستحضر ب ي, إله أخيرا من هذا هولات الالطبّ.

 اكتشف يوليو-تمّوز 23رد, 1995 شغل في مونت-ورفورد
 

 يوليو-تمّوز 24ث, 1995 خسارة من شغلي بدانييل لوبين
 
يوليو-تمّوز 30ث, 1995 كم شرطة موقع 22 في ي أب سبب كاذب موظف الإستقبال كفل كذابة (ب وورث كرتك ل ه يهدّد من موت)
 

 يوليو-تمّوز 30ث, 1995, 14:45 حجّ معهد تقنيّ من الجامعة مونترل - توسل من هذا سيدات أن يحميني
 

 يوليو-تمّوز 31ست, 1995 في البداية الطلب أن يكدّر مال لأساسي ب يبدأ مع شمس شباب
 
 أغسطس - آب 8ث, 1995 يكتشف أنا كيف الموزّع البريد كندا يعامل البريد إلكترونيّ من متسوّل.
 
 أغسطس - آب 12ث, 1995 إستعادة من كتاباتي في البحيرة بووشتّ
 
 أغسطس - آب 16ث, 1995 قيّد إعتقال بأمن غرد من أوقم ل 45 دقائق - كم شرطة أسباب كذابة من موت تهديد
 
 أغسطس - آب 25ث, 1995, 01:00 مغادرة من فردون بدرّاجة ل 4444كم نحو فلوريدا
 

 سبتمبر - أيلول 7ث, 1995 1 000كم بين 2 مكان تاريخيّ يفصل ب 2كم في سينت-جرمين من كموورسك

في يوم الأحد, سبتمبر - أيلول 10ث, 1995, في 19:00, يصل أنا في المطار نتسقون, بعد ذلك أنا استلمت بصديقتي سيلفان دربس. في 20:00, أنا في القضيب ل'هوريزون من أغنيش ينتسب إلى صديقتي بولين دربس. سابقا في 22:30, مونتنيس من ال بوينت-برنت احتياطي, سيد دايفيد إيشبتو أمام سيد باسكال مستوكوشو واثنان مونتنيس من الاحتياطي لا رومين أس ولّ س كلّي صديقات هديّة يعطي هناك إلى ي سوار الصداقة. أمام هذا دايفيد غيرمتوقّع و أونبرومبتد إشارة, أنا ينبغي يتلقّى ذهبت من سمرتنسّ ي هناك, أخذ أنا 6 عصا خشبيّة بعد ذلك أنّ هم يستعملون أن يقذف قهوة, أن يساند الجليد, وإلّا أن يخلق من شهيقنا. هو الآن كتبت على كلّ: "ل'هوريزون د'غنيش ل 10 سبتمبر 1995 22:30" و" مرس سوار د'ميتي إن و د م توسيع". أنا أعطي 4 إلى مونتنيس ويصمد معا ال 2 أخرى على الجدار قرب النقل. يسألني بول للو, مونتنيس من لا رومين, أن يصمد خاصّتي تحت خاصّتي ما شكل مثلث أن يمثّل خيمة. هنا مع الذي حالة ثبات أنا أجعل صديقات لأنّ أنا أريد أن يكون جدّا يصدق.

أنا واحدة من الخادم يسوع مسيح منقذنا أيّ عودات هو إلى ي فري ولّ. 

في سبتمبر - أيلول 11ث, 1995, في 15:10, يلتقي أنا الشيء من القرية أغنيش إدموند شريفة دربس الذي يعلنني الّذي هو ب احتفل ثسيس 96 سنون في يوم الإثنين سبتمبر - أيلول 18ث. في ما بعد أنّ يستثيره أنا في سببي, أنا بلطف أسأله أن يحضرني بعض ورقة أن يكون كتبت. أنا بانسجام فاجأت برميل أن يرى ه يصل مع حرف أيّ يسأل "أنا ساندت العمل خاصّ من قرار دوليّ س ثت الإستعمال التعذيب في تركيا يوقف". في التظهير من هذا حرف, يكتب أنا بعد ذلك ومن وسط ال نفسه شيء في الأعلى: "أغنيش سبتمبر - أيلول 11ث, 1995, 15:10, إلى سيد إدموند دربس ل هذا 96 سنون سبتمبر - أيلول 18ث, 1995. لونغ ليف في هذا منطقة ال نتثرل رسورس, إلى هذا رجل الذي سيكون هوندرد-ر-ولد واحدة يوم. توسيع من الرئيس مؤسّس وجهاز تحكّم من سيرج بوورسّ-لكمب أساس."

سبتمبر - أيلول 12ث, 1995, في 11:35, يعطي أنا إلى صديقتي بولين دربس ليزر نسخة من ي بد عقد أيّ أنا حتّى اشتريت في فلوريدا في البداية ديسمبر - كانون الأوّل, 1991 وأيّ أنا أحمل منذ هذا وقت. أنا وعدت إلى صديقتي أنّ سيعطيه أنا سوفت هذا واحدة يتلقّى يأخذ بك-وب إلى الحرفية سمينول الذي سيجعلني بعد ذلك أخرى واحدة. يعرف سيدة بولين دربس بما أنّ بعض من صديقاتي أنّ: "هو في الثمرة أنّ يعرف نحن الشجرة." وحقّقت نوو ثت أنا قرب بروز مقدّسة, شيء يستحقّ جيّدا يعتبر هذا يكدّ عمل. في حوالي 14:00, ذهب أنا مع صديقتي سيلفان دربس إلى مونتنيس احتياطي ال بوينت-برنت (نتسقون) أن يلتقي دايفيد إيشبتو هناك, أن يسأله إلى ضروريّ يساعدني أن يرى كنزتي يمثّل المذهب من أساسي يطرّز بالأيادي من مونتنيس. و, يعلم أنا أنّ ه أم سيدة مرين غريغوري إمبرويدرر.

أنا سوفت سأترك هذا منطقة باهر لذلك مع شعر مجدّدة, الحيلة وحيد في ي, أنا يريد أن يشكر سيدة ميشل دربس ل هذا إشارة إنسانيّة. أنا أرى بما أنّ أيام يعبرون أنّ مع القوّة الشجاعة أيّ يعيش في ي أنّ سيأخذ أساسي ا لوت الأهمية إفن يف ه برسدنت-فووندر وجهاز تحكّم حيّة مثل عامل متجوّل طريقة ل 142 أيام. سيسمحني الناس أغنيش يتلقّى أن يؤلّف هذا حرف في مأوى من يفتن سلام, فر فروم كلّ شيء: أسّ-هول, لووت, فلاحة, بينووف أيّ منعني من يعمل هذا حرف من 100 ساعات في تركيب فقط.

أنا أريد أن يشكر فري موش الالناس من; أغنيش, بي-جوهن-بيتز, هفر سينت-بيرّ, نتشقون و مونتنيس احتياطي ال بوينت-برنت. أنا أيضا أحيّي الناس من; ألمر يصوّر, بلنك-سبلون, بردور, شفري, فورتو, هرينغتون مينة, كغسك, لا رومين, لووردس-د-بلنك-سبلون, نباح متوسّط, ضأنية نباح, نهر سينت-بول, لا تبتير, تت--ل-بلين, ل فييوإكس-فورت ويعجّل أنا دسسون-مكرس نا سياسيّ ليس فحسب أن يقترن فوق هفر-سينت-بيرّ مع بوينت-برنت غير أنّ أن يقترن فوق أيضا بوينت-برنت مع نباح متوسّط, أن يؤيّد هذا إقليم دوبلسّيس توو موش فور ا لونغ تيم يغتاب ب هذا جدّ دسسون-مكرس. علاوة على ذلك يجسر أنا أن يأمل أنّ إستمرار من 138 يعتبر بالوزارة النقل بما أنّ يكون واحدة من طرقنا رئيسيّة, كنت جدّا سفلت للجيّدة من كلّ.

ملحق 

أن يرى الصفحة عنوان من هذا ملحق, رجاء, ملحّة هنا!

أنا تركت المدينة ال ريفير-دو-لووب في أكتوبر - تشرين الأوّل 12ث, 1995, حتّى قبل يكون يطرد من هذا مدينة, الإتجاه عال في الكلّيّة ال ريفير-دو-لووب يتلقّى ينزّل شكوى رسميّة ضدّ أساسي أن يحمي الإتجاه عال من الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). نزّلت هذا شكوى رسميّة كان إلى المديرة من ال ريفير-دو-لووب شرطة. هو ل هذا سبب أنّ أنا استطاع لم يكتب هذا ملحق في كيباك, إين سبيت وف الدعم فنيّة من صديقاتي بيتر ريتش و إمّنول دوب, كلا طالب في الكلّيّة ال ريفير-دو-لووب علاوة على ذلك عمل مارك كان حتّى هيّأت أن يزوّدني مع الورقة والإمداد ضروريّ س ثت حرفي يكون إنتاج في 57 نسخ!

أنا تركت محافظتي في يوم الجمعة ال 13, في 23:59 أنا عبرت الحالة نووفو-برونسويك. ك برسدنت-فووندر وجهاز تحكّم من سيرج بوورسّ-لكمب أساس هو في سوسّإكس, نووفو-برونسويك أنّ حرفي سينهي وعلاوة على ذلك أنّ هذا واحدة سيكون بريد إلكترونيّ رجسترتد. عذرتني لاللوحة مفاتيح إنغليش وتركتني قلت إلى أنت أنّ سيكون حجزي في تنسّك سينت-نتوين من بدوو جدّا أدفنتجووس للإنسانية لأنّ الشهيق مقدّسة سينت-نتوين يتلقّى سيسمحني أن يصبح منتصر دلمرّ إيي.. سيذكّر عدّة سوفت من هذا رجل من ال سينت-جن بحيرة موهوبة مع قوّة خارق للطبيعة أيّ في 1916, ب دينت من سلاح وإبهام بإبهام, ينجح في يتحرّك بما فيه الكفاية هذا صوان قالب من على الأقلّ 9 091كغ (20 000 باوندات) وإلّا بما أنّ عندما هو يصبح قدم فيرمر أس بست س هو يستطيع على إفريز رصيف من الصخرة, تك ين ال أرمس التمثال سينت-ميشل أرشنجل يزن على الأقلّ 591كغ (1300 باوندات) و نيمبلي وضع هو على قاعدته جدّا قريبا إلى الكهف نوتر-دم-د-لووردس من هذا تنسّك من ال بووشتّ بحيرة.

لا يريد أنا بادّعاء أن يقول أنّ أنا سأصبح قوّيّة ك هذا رجل بمناسبة ال 800ث عيد ميلاد سينت-نتوين. مهما إن أنا أستمرّ يكون يعامل بما أنّ مثل هذا, سيكون أنا سوفت يمكن أن يخفي هو بعد الآن من لا أحد. لأنّ أنا أكون أقول أنت في فبراير - شباط 13ث من هذا سنة دون يكون عدوانيّة, نحو من هو, هم أخلّ 2 شرطيات يسلّح أن يأتي أن يحزمني في سرير المستشفى بينما يوليو-تمّوز 18ث, 1995 لأنّ دكتورة لم يرد أن يعالجني, ولا أن يغذّيني, هم يدعوون أكثر من 10 يسلّح شرطيات أن يأتي أن يحزمني في أخرى سرير المستشفى. وسمحتني أن يقول إلى أنت أنّ كان عدّة الناس موز ستن لأنّ عدّة الناس قالوا: "يأتي إله أنقذ إبنتك!" بعد ذلك أتى شرطية قرب ي أن يقول إلى ي: "سألته لذلك أن يأتي أن ينقذ أنت الآن!" ماذا سحب بعيدا جعل ضحك عامّ. أنا يستطيع لا يقول إلى أنت الذي تكلّم, ولا الذي يتلقّى ضحك لأنّ أنا كنت في غرفة مجاور. مهما كان مديكل تم أس ولّ س شرطة فريق من كم حاضر في هذا إحتفال.

إن أنا يستطيع كتبت إلى أنت, غو ويثووت سي هو أنّ أنا تصرّفت كأمير جيّدة دون يقاوم, في آخر طريق هم بالتّأكيد كانوا قد جعلوا من ي نباتيّة نيوروفجتتيف ك هذا تاكسي سائق ريتشارد شريفة برنب الواحدة أنّ عدّة الناس يتلقّى سابقا نسيوا. هكذا إن واحدة يوم, هم يأتون هناك أن يجعل خضرة مع ي, يأمل أنا أنّ أنت ستعاقب كلّ هولات مسؤول شيطانيّ.

الآن, اتّصل ب أنا كلّ أنّ الذي يتلقّى سيقبل نسخة من هذا حرف بمباشرة أو طريق غيرمباشر, أنا يسأل أنت أن يجعل تحالف س ثت أشياء يغيّرون. أنا مريض أن يسمع العالم مثل: "يدفع الجيّدة دائما للسيد." "كثير هم تغيرات أكثر هو يكون مماثلة!" "هو توهّميّ أن يأمل لسلام عالميّ نطاق." في كلّ يحرّر هذا الناس أيّ سيبحث بي لّ منس أن يقاوم هذا خطة, أنا يسأل أنت أن يعيدني أكثر من مرّة لأنّ في الكتابات مقدّسة هم يتكلّمون حول جنّة من الأرض. علاوة على ذلك كلّ شخص الذي سيجسر أن يكون ميسكهيفووسلي أخذت في كتاباتي بجريئة أن يزعم أنّ ليس هو الصورة من حقيقتي الحياة, رجاء يعتبر هذا شخص بما أنّ مجرم.

سيد جان غرون مينيستر وف دوكأيشن, يسأل أنا أنت أن يقيل أت ث سم تيم المديرة من الكلّيّة ال ريفير-دو-لووب والمديرة جوسلن فلّ من الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) أبعد إلى الصيانة أيّ أنا تلقّيت مع ه, في يوم الأربعاء, شهر ماي 10ث, 1995 بين 10:10 و 10:34 أمام إله وأبري. أنا أسأل أنت أن يجعل المنزل ضروريّ أن يتحسّن بوضوح الحالة أيّ يستمرّ ثت يس تو سي منذ التدريب من القسم ال أنيمل هلث في مؤسّستك فور ا لونغ تيم. ال لا يتلقّى مديرة وي بالتّأكيد ال نفسه مصادر من معلومة داخليّة, خصوصا بما أنّ هو يتلقّى أبدا يفيد أن يتلقّى يكون ملأت داخل حوالي الحادث بنفسي يطوّل الخلق من هذا علامة لبين إيي في الدّاخل حتّى في مؤسّستك.

أمام هذا تمرّد نحو بنفسي ومن هذا تآمر نحو ي. أولى من كلّ, هو يصحّ أنّ في أونكّوستومد حالة هم يستطيع بسهولة انزلقت داخل دولة الحالة ذعر. وهو يستطيع يتلقّى تأثير أوندسربل من يسحب أخرى. يفكّر كلّ هذا مساعد من دعم ومن معلمة من كلّ هذا طالب, كلّ هذا طالب أس ولّ س يكون بنشاط داخل يعمل. سررت أنا أسأل أنت لذلك أن يذهب حول أشياء إين ث فولّووينغ وي, أولى من كلّ طلب الإستقالة فورا من هذا متآمر: الأمين سجلّ يساويني سيد رن ريتشارد, سيد جيرار أوفورت ثشنغ مديرة, سيد ميشل لوكولّ الرئيس رئيسيّة من القسم, الأستاذ ومشرف إقويفوكتينغ هورّيبلي بعض من طالبهم, الذي تثرن ووت ك ال ريغتر من أخطاء من هذا أن يكون قائظ قصة.

بما أنّ لأستاذي باتريك متكلف كعقاب, سيخصّصه أنت سوفت أشغال تعويضيّ دون أجر ب يجعل يفهمون إلى ه أنّ نوعيّته التنفيذ سيحميه ربّما من هذا سيف دموكلس. سيكون أشغاله أن يرمّم هذا قسم ال أنيمل هلث في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) فضلا عن يستبدل الأستاذ الذي قد استقال أن يؤكّد النجاح من كلّ هذا تلميذ. أن يحقّق إنتدابه جديد, سيضطرّ سيد باتريك متكلف تركت شغله ال فترينري سورجون في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) وأن يغلق مصحته بيطريّة. على الأقلّ, إلى أن سيركّب هذا قسم كنت وحتميّا حتّى فصل خريف, 1996.

لا ينسى أن توب وف كلّ شيء, أن يقيل النفسانية سيد جان سوسي. أنا سوفت سأكون يوقن أنّ هو يزال دائم على مدى الحياة. فضلا عن ذلك, أنت سوفت أقلت هذا أستاذ الذي يسحب بعيدا الطالب في عناية نورسس في الجناح نفسانيّة من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). هم يقولون إلى ي: أنّ هو الرئيس رئيسيّة من المفهوم 4ب ينتسب! إن أنت لست قادرة إلى يعيّر هذا رجل, سيجعل أنا سوفت هو ل أنت. ربّما يفكّر أنت سيد غرون أنّ هذا عقوبات أيضا صارم, تركني قلت إلى أنت أنّ في الماض هم علّبوا إرتفاع ويركض كلّ تورتثرر. أنا أسأل الفنية من ال أنيمل هلث قسم سيد جلّس برّون الآن أن رعى البذرة وفي مرجع إلى تلفون كنفرسأيشن نا يوليو-تمّوز 31ست, 1995 في 17:10, يسأل أنا أنت أن يساند المعنويّة من هذا قوّات.

أن يأتي إلى الخلف إلى أنت سيد جان غرون, أنا يوقن أنّ سيمحي أنت ديني ك يدرس #7534686, أنّ أنت ستعمل في تحالف مع التدخّليّ الناس من المجال وأنّ أنت ستجد منس أن يلتقط فوق مال أيّ كنت سنويّا سيصبّ داخل سيرج بوورسّ-لكمب أساس أن يحمي العالم من أيّ حادث مرضيّة.

أنا أسأل الدكتورة رمي سرير, أنت الذي يكون تمثيليّ لفريق من 7 دكاترة من سنديك في الكلّيّة من الدكاترة, في 2170, بوول. رن-لفسقو أوست, مونتريال, ه3ه 2ت8 تل: (800) 773-0111, يطلب أنا عمليّة طرد دائم على مدى الحياة من طبيب نفسانيّ سيدة لنّ غودرولت, من الداخليّة طبيب نفسانيّ سيد علامة لفبفر, الطبيب نفسانيّ داخليّة ماريو مورنسي أس ولّ س عدّة أخرى أعضاء الّذي أنا سوفت سأتلقّى من المحتمل أن يعيّر لسوء الحظّ لا يتلقّى اسمهم. الأشخاص قبل يدعو كلّ في شغل من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس). أنت ستكون يمكن أن ردرو بسهولة الدكتورة الذي كان أن دوتي في المستشفى مركّب فردون يوليو-تمّوز 18ث, 1995 يعمل من 20:00 إلى 24:00, أنت سيعاقبهم بالمثل إلى الأخرى.

يزيل الدكاترة الذي سيضطرّ كنت دائم على مدى الحياة من ست-مري مستشفى مونتريال, يعمل في يوليو-تمّوز 19ث, 1995 من 8:00 إلى 15:30. أنا سوفت يضطرّ عيّرهم فيما بعد علنا. أف كورس سيتلقّى أنت فقط أن يعيد وأن يجعل يعيد إيف نسسّري ال كنتنتس من هذا حرف تاريخيّ أكثر من مرّة.

أنا أطلب بالمناسبة تعويض للإتلاف وفائدة بعيدة إلى هذا أوندسربل وإدخال إلى المستشفى غير محتمل, يدعو أنا أنت أن يرى ثانية الوزن من هذا الطبّ في 13 نقطات من الصفحة 42 من هذا حرف أس ولّ س مساء اليوم يوليو-تمّوز 18ث وهذا ليلة يوليو-تمّوز 19ث, 1995 في المستشفى مركّب فردون, دون يتلقّى نسي اليوم يوليو-تمّوز 19ث, 1995 في ست-مري مستشفى. هو ضروريّ أن يقول أنّ كان هناك إختلاس من إلكترونيّة ووثيقة طبيعيّة من ي يحتوي يومية: يوم متأخّر إدخال إلى المستشفى, عودتي إلى الكلّيّة شهر ماي 1995 أس ولّ س إخفاق من امتحاني نهائيّة لأنّ عدّة أستاذ انزلقوا داخل حماقة إنسانيّة, أس ولّ س حزب من حياتي كمتسوّل.

هذا إختلاس جدّا جدّيّة في بنفسي لأنّ الممثّل أنجزوا هو
مع النية من يحميبنفسي ويدمّر براءتي.

بما أنّ سنديك ك يحتاج سيرج بوورسّ-لكمب أساس أن رعى البذرة ب يحمي العالم من أنّ مفيستوفلين دكاترة ب يبدأ مع المجال نفسانيّة طبيّة. بسعادة أنّ الأغلبيّة من الأعضاء من ك مؤسّسة عمل بليسّفولّي. ل ألّ ث أسباب يستحضر في هذا حرف سيكون تعويضك أن يعطي إلى سيرج بوورسّ-لكمب أساس سيدة معاصرة بورسكه أحمر جدّا 928 غتس مع 5 ترك منول ترنسميسّيون مع بما أنّ علامة تجاريّة هذا بد يمثّل الرأس من دب دهانة فنّيّا على كلّ من الأبواب. سيبهج مريض يكون يدعى كرول كنت أن يسحب إنسان كائن فنّيّا في ثري-ديمنسونل طريقة هلف-من/هلف-وومن شريط في مستشفى سرير ب هذا أساور مشهورة جلديّة بين أيّ بعض من أعضاءك استعمل أن يخلق عدّة من أيّ غرفة سجلات طبيّة من عنف توهّميّ. سيضطرّ هذا عمل الفنية كنت وقعت باليد من فنّانه عظيم "سنوت" ينسخ بانحراف ومن عظمة أمثل على الغطاء من هذا بورسكه.

يعطى سيد سرير أنّ سيصبح هذا سيدة العمل السيدة العمل من ال برسدنت-فووندر وجهاز تحكّم الذي إنتداب سيكون أن يراقب المجال طبيّة داخل كاملة ب يبدأ مع الجانب نفسانيّة من هذا مجال أن يفحص; أيّ سوء القوة ماذا هو, أن يمنع الخلق العلّة في هذا مجال, أن يجعل على أنّ المريض من هو وأينما هو إيس.يس لا إيلّ-ترتد وحتّى أقلّ يعذّب أنّ هو طبيعيّا أند/ور نفسيّا.

دكتورة رمي سرير أنا ينبغي قلت إلى أنت أنّ يعيش نحن الوقت من يقطع ال إإكسبنسس في كلّ مكان للجيّدة من كلّ. لن يوقف سياسيّنا يكرّر هو, بعد ذلك يذهب أن يعمل أنت وي في تعاون قريب ونحن سوفت سأعظ بالمثال. تركتنا عائد إلى كسر ماذا ينتسب إلى كسر, كلّ كائن إنسانيّة يتلقّى الحقّ أن يسترجع صحة. أنا يوقن أنّ سيكون أنت وأنا, نحن سوفت يمكن أن يرشد كلّ تدخّل الناس من المجال في هذا إصلاح جديد صحة.

عندما يذهب الحكومة أن يوقف إلى يغسل دماغنا
مع تأميننا مريض?

هو كان وقت أن يكيّف دماغنا ال هلث ينسورنس, فرنش-سبكينغ يتلقّى تعديل كبيرة أن يكون جعلت لأنّ نحن كنّا برغي أكثر من مرّة. بينما الالناطق بالإنجليزيّة أس ولّ س الناس الذي يكون مزدوج لغة يفهم: "أنت يستطيع لولبتني أونصة, غير أنّ لا مرّتين." في هذا سيدة, سيركّب أنت سوفت ل ي في هو: يرى هوت لين (800) و ألّ ث إمداد س ثت أنا كنت باستمرار سأقترن فوق مع الشرطة (شرطة حزمة) كالحقيقيّة دوريّة سيدة. أن ينقذ حيوات, كمبوتريز توصيل سيكون هووك-وب مع ال إينترنت نتوورك ومبرد وطنيّة قضائيّ كندا من ضروريّ. علاوة على ذلك بالهديّة يسأل أنا مع أنت لالموافقة ال كرتك أن يكون إذاعات مسّ مديوم مباشرة داخل بعون وبكم يبنى داخل في سيدتي إين وردر تو كنت دائما تجسّست فوق بشكل خاصّ ب أنّ الناس يعمل في المجال من دراسة عقليّة لأنّ أنا سوفت سأكون واعظ ل هم كجزء أعمالي جديد.

هو واضحة أنّ هو جدّا طليعة مفهوم, مفهوم أنّ ينبغي كنت سجّلت وحميت لأنّ يخلق في كيباك في كندا. غو رووند أساسي العالم, لأنّ المجتمع عاملني أكثر بشدّة من سيد علامة لبين هذا رجل الذي عاش يحتوي على بنفسي والذي كره النساء س س تو قتلت 14 قبل يرتكب إنتحار في ديسمبر - كانون الأوّل 6ث, 1989.

باسم كلّ هذا نساء وكلّ هذا أسرة دامع
أيّ خسر أخت, ابنة, حفيدة أس ولّ س واحدة دوغتر-ين-لو مقبلة. 
باسم كلّ هذا رجال الذي خسر زوجتهم مقبلة, وباسم مجتمعنا.

عندما عاش أنا في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) بما أنّ علامة لبين إيي داخل أنا قلت إلى بنفسي أنّ إن أنا أنجح في يقبل كلّ هذا تعذيب دون يخسر التحكّم من مزاجي أنا سوفت سأكون يمكن أن غو رووند العالم من ي حيّة يكون مع أساس أيّ سيحمل اسمي يعطى كعلامة لبين يجعل هو ينتسب يرتكب إنتحار. على الأقلّ, سيحقّق الأم العلامة أنّ الموت من إبنته يريد خدم الإنسانية ب أخيرا يتحرّك إيجابيّا أماميّة.

قلت أنّ
سيرج بوورسّ-لكمب أساس
سيحمي كلّ إنسانية من حادث مقبلة بما أنّ:
علّبت لبين, فلري ل. فبريقونت, لورتي جسديّة, ريتشارد برنب, ريمون ملنفنت
لأنّ وفقا ل ي كلّ هذا الناس عاشوا ظلم سسوبوليتيك أوب-تو-دت في حياتهم!

لأنّ كائن إنسانيّة الذي يكون راقبت جيّدا أبدا سيخسر وجهه مثل أنّ. هو أيضا سيحمي كلّ هذا بسشبث مع إحتمال الخطأ ل هم أو لالمجتمع أس ولّ س كلّ هذا مستقبل عبقريّات أيّ المجتمع يعتبر أن يكون مدمن ألّ وفر هم هامشيّة لا يعرف توو موش ماذا أن يجعل مع هم, النهاية يبرّر ال منس, هم يجعلهم إفن مور هامشيّ ب يعاملهم بما أنّ يكون يبلغ بنوبة صوفيّة من جميعا لطيفة. وعندما يزعج هذا الناس أيضا هم يعاملونهم بما أنّ غورو في الرأس من ملف جديد دينيّ أن يحصل خلّص من هم.

أنا سوفت سأكون ال يحكم رأس من هذا أساس حتّى موتي لأنّ أنا أكون رجل غيرقابل للفساد عامّ سلميّة الآن. أنا يقنع دكتورة رمي سرير أنّ سيكون أنت فري موش مثل ي, لذلك إقناع في دورتك, إين وردر تو أعطيت بعيدا المعلومة إلى كلّك أعضاء. أنت ستقضي كلّ معا المجموع شامل أيّ سوفت سيضع داخل أساسي س ثت هو يكون مجدّة ومرغوب للجيّدة من كلّ. سيكشف هذا مجموع المال كنت علنا بمرسم أمام إله وال هومن بينغ. أنا نسيت, في القعر من الزجاج خلقيّة, أس ولّ س على السقف أس ولّ س على الأبواب من هذا بورسكه سيضطرّ هم كنت يمكن أن يقرأ الاسم من أساسي هناك.

رجاء أصبحت مدركة أنّ سيأخذ أنا سوفت ما من أجر كجزء أعمالي. سيرى أساسي أن يغذّيني جيّدة وبالتّأكيد أن ينزّلني, أنا سوفت سأعيش نو موش هذا عامل متجوّل و فغرنت حياة اليوم أيّ سيدتي سيكون يتأهّب.

يسألني يحذّر يهمّ ل أنت أبدا في كلّ إلى يقاضي أنت أن يضع فوق عجلة هذا أساس, لأنّ هذا محاكمة سيمرّ إلى التاريخ, يصبح غالية من أنّ من سيد أ.ج. سمبسن في الولايات المتّحدة الأمريكيّة. هو يعني أنّ كان أنا إسّنتيل س ثت هو يصبح يسجّل في الكتاب من غينّسّ سجلات. فضلا عن ذلك, خسر كلّ إنسانية في التبادل هناك, بما في ذلك مؤسّستك, أنت خسر هناك ساويت وجهك. لا ينسى أنّ سيكون الوقت أيّ أنت ستأخذ أن يجيب طلبي, الوقت ل ي الّذي أنا سوفت سآخذ أن يلفّ درّاجتي إين وردر تو جعلت كثير الناس مدركة بعد. يمدّد حتّى ي عامل متجوّل و فغرنت حياة. أنت لذلك تتلقّى فائدة في يتصرّف سريعا, هذا أبدا تهديد الموت. لأنّ أنا حقّقت أنّ هو جدّا يتيح أن يكون أخذت إلى متسوّل متوحّد وأن يتّهم هيموف يخلّص أشياء أيّ هو يتلقّى أبدا يقول أن يحصل من ه.

أنا أسأل إلى سيد سيرج منرد الوزير من الأمن عامّ أن يضع تحت تقييم ألّ ث الناس الذي سيضطرّ تركت عملهم يتبع هذا حرف تاريخيّ أس ولّ س أسرتهم فوقيّة. لأنّ أيّ خسارة الشغل يستطيع سحبت بعيدا منزلقة عميق في هبوط خصوصا عندما أنّ يعرف هم أنّ هم اتّهمت من سوء من قوتهم بتآمر. يريد الأمن عامّ يكون يهدّد لأنّ هناك سيكون إحتمال الخطأ هناك دون أيّ شكّ ل هذا أشخاص وبيئتهم فوقيّة. يريد هذا أشخاص كلّ حالة أن يكون راقبت, بينما أخرى سيضطرّ كنت وضعت في ينفضّ علاج الوقت أن يكون يوقن أنّ أيّ إحتمال الخطأ ل هذا أشخاص أو لأخرى كنت سيبدّد.

كأمر من إلحاح عظيم, هم سوفت وضعت في سجل سيد إيفان دنيس أستاذ في الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك) أس ولّ س سيدة غتن غن أجنت الرحلة ل ال ف يذهب وكالة شربرووك, هذا اثنان أشخاص يمكن من سحر أسود إي. يمكن من يأثر أخرى أشخاص مع رؤية في طريق شرّيرة, إين ثيس كس ينتسب الأشخاص مسؤول أكثر, على العكس هم لا يعذرون أخرى. علاوة على ذلك يسأل أنا أن يكون أقسمت أمام إله وال هومن بينغ, ك كلّ رجل عامّ كجزء أعماله جديد.

أنا رجل غيرقابل للفساد عامّ سلميّة الآن
وسيعرف أنا سوفت كيف أن يساعد الإنسانية أن يكشف وأن يفحص هذا فساد.

ك برسدنت-فووندر وجهاز تحكّم من هذا أساس جديد, سيعمل أنا سوفت أن يقوّي أيّ معتديات القوة أن يحمي الجائر من المجتمع والمجتمع من الجائر. هو ل ما يسوع مسيح منقذنا يسألني أن يتمّ, كواحدة من مرافقه. لا يحيل العدل من الأرض بعد سكريبتثرس, بعد ذلك يساعدني أن يخدم إله بئر مبتدعنا. بما أنّ أنت تعرف هو بنفسي يبقى عدّة أشياء أن يغيّر للجيّدة من كلّ إنسانية.

كلّ شيء ينبغي تركت من كيباك, تركنا يعمل الآن معا
وتركتنا أبديت أنّ هذا يمكن أن يعزّز هذا أمن عامّ.

أولى من كلّ, في 1980 اندمجت أنا كان مع آخر فردة, (يرى ب.11). وفي فبراير - شباط 11ث, 1995 في المركز شرطة شربرووك, وضعت أنا كان تحت إعتقال غير شرعيّ يرى ب.25 من هذا حرف. بعد ذلك, كان هو في فبراير - شباط 13ث, 1995 في الجناح نفسانيّة 4ب من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) عندما اثنان شرطيات يتلقّون إستعمال قوّة متطرّف عقليّ نحو ي (يرى ب.30). بعد ذلك كان هو, في يوليو-تمّوز 18ث, 1995 في المستشفى مركّب فردون (يرى ب.54). يرى بعد ذلك في يوليو-تمّوز 30ث, 1995, 2 شرطيات من ال كم يأتي أن يتهدّدني في أبي منزل (ب.55). يرى وساويت في أغسطس - آب 16ث, 1995 في أوقم 2 شرطيات سيحرّرني من هذا إعتقالات دون يعطيني نسخة من التقرير الحادث (ب.55). أن أخيرا كنت موقف بالأمان كيباك في ترويس-بيستولس مركز شرطة في أكتوبر - تشرين الأوّل 10ث, 1995 وأن يكون أجبرت أن ينتشل كنزتي بسبب رجل يتلقّى ال نفسه فيرست نم وال نفسه اسم متأخّر بما أنّ خاصّتي مع ال نفسه دت وف بيرث وال نفسه عمر بما أنّ ي, الفرق وحيد تتّوود هو على كلا أرمس أنا لست. هو إجراميّة وليس أنا.

في أكتوبر - تشرين الأوّل 12ث, 1995, يذهب أنا إلى ال ريفير-دو-لووب مركز شرطة أن ينام في خليّة هناك يتلقّى ما من أخرى مكان أن يذهب. هم يخطرونني أنّ سيحرّر أنا سوفت كنت في 07:00 في الصباح, أنا بعد هناك في 7:30 لأنّ أنا أكون قلت أنّ المديرة يريد أن يتكلّم إلى ي, هو تهديد مباشرة وإعتقال غير شرعيّ. بالتّأكيد فوق, أنا يستطيع لا يزوّد إلى أنت الاسم من هذا أعضاء من القوّة أمر إين ث كس وف شرطة سوء القوة, غير أنّ في الوقت مناسبة سيعرف أنا سوفت كيف أن يعيّرهم. دقّقت بما أنّ أنت ترى شيء كثيرا بقيت أن يكون وأن يغيّر ب يبدأ مع مبردي وينهي ب أنّ من أخرى الناس أن يكون يوقن أنّ المجرم يأخذ النقل إينستد وف الشخص الذي ليس.

رأيت هم سوفت أيضا كشفت العنوان من كلّ محتالة من يكون, (ب.13 و14). أخيرا س ثت يوقف أيّ عنف عقليّة هكذا بما أنّ فسكل, سيدعو أنا سوفت أبي بنفسي أن ستثب في خليّة كمدّعى عليه في السجن برثنيس ل 57 أيام أمام إله وال هومن بينغ. أنا اتّصل ب الآن السكرتيرة عامّ جان بول سبوورين دو كرتك, سوفت سيضطرّ أنت عمل في تحالف مع العامّ أمن وزير أن يطلق كلّ هذا هومن بينغ الصحافة, لأنّ أكثر من مرّة هم اتّهمواني بخطأ من بروفنتور التهديد الموت لأنّ أنا يهدّد أن ينزّل شكوى إلى كائن حيّك.

أنا أسأل سيد ميشل يفون سنديك مديرة تمثيليّ في الأمر من النفسانيون كيباك من دائم على مدى الحياة يزيل سيد جان سوسي نفسانية الكلّيّة شربرووك (الآن يدعى سجب من شربرووك). أنا أسأل إلى سيدة دنيلّ بوولين ممثّل في الأمال من ال نورسس كيباك أنا أسأل أنّ يكون أقلت بعض من أعضاءه الّذي أنا سوفت سأتلقّى من المحتمل أن يعيّر لا يتلقّى اسمهم في ذاكرة. هو مهما يوقن أنّ سيد لبري جرمن سوفت بدأت أن يفتّش آخر شغل لأنّ هو كان هو كثير بسشبث في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس).

في هذا 50ث عيد ميلاد من التنسيم الالأمم المتّحدة, يسأل أنا إلى العقيد أنتوين فسكهينغ ملازم أوّل أولى أن يضع ضغوط ضروريّ إلى تنسيمه س ثت سيرج بوورسّ-لكمب أساس يكون يعترف أيضا ألّ وفر ث وورلد لأنّ مذهبي يكون أن يبلغ هذا عالميّ وسلام عالميّ نطاق للجيّدة من الرجل غنيّة مثل كثير بما أنّ أنّ من الرجل فقير. أتى الوقت س ثت هم يبدأون أن يكون حسّاسة في السهم من نتثرل رسورس نا وفقا ل سكريبتثرس, ال وورد وف إله, يسوع مسيح منقذنا.

هو يصحّ أنّ هناك ا لوت من أخرى أبدولهه سلمان أن ينقذ من التعذيب في تركيا, أنا يسأل إلى سيدة سني تربنير الرئيسة من أمنستي ينترنأيشنل الآن أن يضع الضغوط دوليّ س ثت أساسي يكون معروفة جميعا حول العالم.

إلى أنت سينجح اثنان, أنت بالتّأكيد ب يعمل في تحالف مع سيد دانييل جكبي مواطن مدافع و ألّ ث الناس يتضمّنون في أنّ مجال الّذي يكون فوائد أن يرى أن يعزّز ميثاقنا الحقّ وحرية من الشخص (يرى حقوق الإنسان). هو ضروريّ أن يخلق شيء أن يمنع ال لا إحترام من هذا ميثاق لأنّ تكرارا هذا سنة, أنا تقريبا متت ب يذكر أنّ لم يحترم هذا ميثاق كان.

أنت سيدة بولين مرويس وزير يوفد إلى الإدارة وإلى ال بوبليك سرفيس أيضا إين شرج وف العمولة إداريّة من النظامات من تقاعد وتأمين, يسأل أنا أنت أن يتلقّف ألّ ث معاش مال أند/ور تقاعد من أنّ معتديات القوى أيّ يكون لا يخوّل أن يلمس لأنّ هم كلّ بثقل فيلد في مهنة من طريقة إجراميّة جدّا وينقل هو داخل كارتل لسيرج بوورسّ-لكمب أساس. هو سيكون جيّدة ل هم من في سجل. أنت يستطيع دائما يتلقّى استعانة إلى العامّ أمن وزير أن يجعل يتيح مهنة ل أنت. هو مفيد أن يقول أنّ بما أنّ برسدنت-فووندر وجهاز تحكّم أنا سوفت كنت سيأخذ ما من أجر أن يعطي المثال ل أنّ أيّ يكتسب بعد اثنان. صبّ ألّ ث مال داخل أساسي سيخدم للحماية من الإنسانية فقط.

أنا اتّصل ب ال جدّا شريفة السعادة روميو لبلان جنرالنا غفرنور من كندا, أس ولّ س الشريفة مولغت جلدس رئيس من المجلس الشيوخ كندا أس ولّ س الشريفة كندا هربرت غري جنرالنا سليستور الآن, يعطى أنّ كلّ وزير أولى بعد في الكحول أن يتنازع إمّا أن يدافع موافقة أو رفض بينما عدّة الناس يكون فميشد في بلدنا.

أنا أسأل أنت أن يرى أنّ يتمّ الشغل أنّ أنا أسأل أس سون س بوسّيبل. نسي فضلا عن جان أساسيّة كلود تثركتّ يمثّل إله في كندا, عدّة الناس أمره. نعم! ويصبح هذا يمكن وملحّة سيرج بوورسّ لكمب أساس.

أنت جن-كلود أساسيّة تثركتّ, دائما, في أيّ مكان وتحت أيّ ظروف سيذهب أنا سوفت أن يزور أنت في طلبك كجزء أعمالي جديد لأنّ أنا أصبحت رجل غيرقابل للفساد عامّ سلميّة. فضلا عن ما من إستقرار تحت الطاولة ل ي لأنّ فقط إله, المنظّم وي عرف هو. أنا أريد أنّ يصبح تمييزي عامّ أمام إله وال هومن بينغ. بالمناسبة تركتني قلت إلى أنت أنّ ليس ال أبّوت هوبرت د بلم كاهن خاطئ, هو بما أنّ ي واحدة من ال يصحّ مرافق يسوع مسيح منقذنا.

في 1963, علمني جدّتي أن يكون فوق فميلير ويث هو لأنّ في هذا وقت هناك هم بدأوا يكون فوق فميلير ويث إله.

هو خمسة سنون سابقا بما أنّ أنا اتّصل ب هذا سينت-نتوين من بدوو, سينت كرّر في أشياء أو خسر أسباب, لأنّ في 1990 أنا خسرت السم مرغوب أيّ أنا كنت قد بنيت ب دينت من شجاعة وشفويّا إلى أذن.

الآن أصبح أنا فيكتور د لمرّ إيي,
شكور إلى 800ث عيد ميلاد سينت-نتوين من بدوو!
ليس يفاجئ أنّ هو هكذا هناك هو أب متفوّق كبوشن راهب مارسيل بروفوست!

ب.س.. الذي قال أنّ الإرادة دائما راتب للسيد, ي أنا ألفّ وسوفت سيلفّ درّاجتي نحو فلوريدا. إن هم يريدون أن يرىني يعاود, هم فقط يضطرّ أعلمتني من هو ب ال مسّ مديوم, صديقاتي فلوريدا هم ينتظرون ل ي.

سيرج بوراسا لاكومب

فيكتور ديلامار الثّاني

مارتن لوثر كنج الإبن، الأبيض

جاك كارتير الثّاني

لا شيء كان خاطئ بالأسود

Why such a signature? Click-on-it to know the answer :)... - Pourquoi une telle signature ? Cliquez-là pour connaître la réponse :)… - ¿Por qué tal firma? Tecleo-en-él para saber la respuesta :)...

سيرج بوورسّ-لكمب في سوسّإكس أكتوبر - تشرين الأوّل 27ث, 1995
103, أسف أإكسفورد هلال #105
لنّوإكسفيلّ (كيباك)

أن يرى ال بك بج من هذا سيرة ذاتيّة, رجاء, ملحّة هنا!

ك.ك. أشخاص يتلقّى أبدا يرىني.

بروويلّتّ إيف, كرسي تثبيت لالمجموعة التجارة ومكتب التأمين كندا, سينت-هسنث

برونت جن-مرك و ويدر ابن, واحدة دكتورة والأخرى حقيقيّ نبوليون, بووشرفيلّ ومونتريال

دينو إس, رئيس أ.ت.س.ق., مونتريال

دووفيلّ جان, كرسي تثبيت أوب/نب, مونتريال

غرون جان, وزير من التربيّة كيباك, كيباك مدينة

غستونغي كلود, مديرة من الخدمة لالطالب من شربرووك كلّيّة

جلدس مولغت, رئيس من المجلس الشيوخ كندا, أوتاوا

هربرت رماديّة, شريفة, جنرال سليستور من كندا, أوتاوا

رول-موونت هيفون ميشل, مسؤول من الأمر من النفسانيات كيباك, مدينة من

جكبي دانييل, أمبودسمن, سينت-فوي

سرير رمي, مديرة رسبونسبل ل سنديك من الكلّيّة من الدكاترة كيباك, مونتريال

لبلان رومو, جدّا شريفة ه امتياز حالمة جنرال كندا, أوتاوا

مرلو ديان, وزير الصحة كندا, أوتاوا

مرويس مونيقو, وزير يوفد إلى الإدارة وإلى ال بوبليك سرفيس أيضا إين شرج وف العمولة إداريّة من النظامات من تقاعد وتأمين, كيباك مدينة

منرد سيرج, عدل وزير, كيباك مدينة

د-بلوت مونغرين جن-لوك وفريقه, صحفيّة, مونتريال

بوولين دنيلّ, مدير رسبونسبل ل سنديك من الأمر من ال نورسس كيباك, مونتريال

رينهردت أنيك, محامية للعمولة من معلومة منفذ, مونتريال

سبوورين جن-بول, جنرال سكرتري من ال كرتك, كيباك

سمونو نورمند, مديرة من المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس), شربرووك

تربنير سني, رئيس من قرار دوليّ, مونتريال

تثركتّ جن-كلود, كاردنال كندا, مونتريال

 

ك.ك. أشخاص يتلقّى سابقا يرىني شخصيّا.

 

برجرون جاك, عاملة خاصّ للخدمة أنتي جريمة من المؤمّن, سينت-هسنث

برجرون بولين, مريض سابقة في المركز مستشفى جامعة شربرووك (شس/كس) من من أنقذ أنا الحياة في هذا جحيم, ووتّون

بووشرد رومو, كاتبة, صحفيّ ومبتدع من هذا صفحة تاريخيّ, سينت جرمين من كموورسك

بريند ريمون, مديرة الأرض مووغ كندا, بروسّرد

بروس غردون, حبل لوثق مركب وجسر متجر عامل, مونتريال

كرون سفي و بنّتون كرول, برودف إستري, شربرووك

شمبن فرنسا, ممثّل من من شرقيّ ل أ.ت.س.ق., فليوريمونت

د بلم هوبرت, أبّوت ولا كاهن زائفة في الخدمة من ال هومن بينغ, فورت مرس شماليّة

دنيس أندر, مديرة إلى التيار خدمات ل كيسّ بوبولير شربرووك إست, شربرووك

دربس إدموند, عميد من أغنيش بلديّة

دربس بولين وسيلفان, أغنيش أفق, أغنيش

دي فيليبّو دومينيك, جو و توني, أمين مخزن في الذاتيّ اندفاع, سينت لونرد

فسكهينغ أنتوين, لييوتننت كلونل جمعيّة كندين للتنسيم من الالأمم المتّحدة, مونتريال

غوثير كلود, مديرة سابقة من المطعم السريعة في الساحة ألإكسي-نيهون, مونتريال

غوثير ميشلين, مارك من ال سكند-هند ملابس متجر مإكس, غرنبي

غرنير غتن, محامية, شربرووك

هالّ كرمل و دوبويس ليتّ, ه كاتبة في الخيال أت ث مومنت, إمرأته سترونغ-ميندد عقليّة, شربرووك

إيغل ميشل, لنيل جول و بتريك, مارك من المطعم لا فليس, شربرووك

إيشبتو دايفيد وي أخ وأخوات من مونتنيس احتياطي, بوينت-برنت/نتسقون

جلبرت شدادة, مارك من المركز التقرير شربرووك

لكمب جن-فرنويس, ابن عمّ أولى, دنتل تشنيسن و دنتثرولوجست, فردون

لكمب رنلد, أبر ومعاش, فردون

لنكتت غلين, دكتورة وكاتبة من الالمافيا طبيّة, كتيكوك

لمووريوإكس جنفيف و نميروفسكي بريجتّ, شاهد عيان, شربرووك

لورنت جوس, ممرّض وثاني أم, أكل, فلوريدا

لفوي جوسلن, مارك من محطة سرتيغرد خدمة, مونتريال

لليفر فرنسن, مديرة من المتحف من علم الآثار وتاريخ بوينت--كلير, مونتريال

نول ريتشارد, محافظ من أغنيش بلديّة

نوتبروون ريك, مراقب من مدرسة ثانويّة وكنيسة, ليفسفر شكور إلى ضيافته, لنّوإكسفيلّ

ميشود لن, مديرة لقوّة بشريّة, شربرووك

بلوقوين لورنت, رئيس اللا غرند رندونّ د ل'ستري, شربرووك

برّون جلّس, فنية في صحة حيوانيّ ل شربرووك كلّيّة, شربرووك

برفوست سيرج, ضريبة مراجع حسابات وكاتب حسابات ل هو كيباك حكومة, مونتريال

ينجل بروفوست مارسيل, كبوشن متفوّق وكاتبة, بحيرة بووشتّ

ريندو باسكال, رئيس من ال ستسس, شربرووك

حقّ نشر © 1995-20?? - ريغتس كلّ متحفّظ. تحقيق من سرج بوورسّ-لكمب فوندأيشن.